Jump to content
منتدى البحرين اليوم

hii i would like to join

Recommended Posts

هلاااا

واله يا اممحد افا عليج عزيزة وغالية وماعاش من يعقر عليج والله أكسره لج..

بس عاد انا وفوفو برع الموضوع هههههه

و احنه من كثر مانحبج نقول جذي.. و انتي الله يهديج تخلين الي مايتكلم يصرخ ويقوللل.....

يلا هذي الدنيا..شنسوي بعد..

بس مو تزعلين علينا... والا انتي شتقولين يا فوفو؟؟؟

• Replies 127
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ام محمد :angry: يا ام محمد :angry: اي غلا واي بطيخ واللة تردين بعد عادي وايد مو مفتكرة عادي عيب عيب عيب الغالية والغالية والعزيزة بين بين بين العز والغلا بووووووووووووووووووووووو مشلختة عذرج سخييييييييييييييييييييييييييييييييييف ما عندي كمبيوتر شاسوي فيج لا وتقهرني وتقول كم شقة استوي اللحين لا انتي في البيت ولا عندج كمبيوتر وزعلانة على بنت النور يعني متفرغةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة اشعندج ....شوفي اختي واختي واختي واللة آخر لج مرة تنقطعين هالكثر ترى ان قطعت اكثر من اسبوع بسوي عليج حظر ونعطيج اجازة حتى برادات مكة بنصقها بس علشان ما تروحين هاهاهاهاهاهاه واللة واللة وحشتيني وايد مفتقدتج ... وحمدي ربج افكر فيج من صجي كاااااااااااااااااااااااااااااااع هاهاهاها لا صج لج مكانة عزيزة يا ام حمود :wub::wub::wub: ويا الغالية انتي يا بنت النور ما تحلى العقرة الا باسم ام حمود وبسج زعل معاهة وة ذبحتيها كيفة ما تبي تشوفج خليها على هواها اما انتي بعد غير نمونة هاهاهاهاه حلوة (نمونة) :D اشتري حق الوالدة واللة يحفظها شي تحبة عاد شنو ما ادري :blink: ..زيا اللة باي لا تزعلون ترة واحشييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني :lol:

هلااااااا والله هلااا... تعجبيني يا فوفو تعجبيني.. تقطين صواريخ مدمرة.. تزفين بشكل... بس شكلج انتقلت لج العدوة ماقدرتي تتحملين..

لكن الله يسامحج نفس الوقت هههههههههههه ولا انا لو مو ولهانت عليها جان ماحنيت على جوفتها...والله ام محمد الحين بذمتج جم من شهر ماجفتج ولا رحنا بيت بعض؟؟؟ :(:(:(:(:(:(:(:(

لكن تدرين كيفج شكلج ماتبين تيين... مو حانه عليج ولا شي... :(:(

يلا بااااااااييي ام محمد وفوفو :(:(:(

هلا بنت النور عاد ثقلي شوي على ام محمد هي شاركت بس عن طيب خاطر ولا هي متفرغة وبيتكم تدلة بعد اشعلية النحاسة تعززي عليها خليها هي تسأل عنج مو في المنتدى ولا بمسج او اتصال لا لااااااااااااااااااااااا مثل ما تروح برادات مكة تمر عليج جذية بالغلط وكأنة ما تدري ........ ها اشرايج فيني اللحين اعجبج افا عليج بس خلها ترد بقلب عليج هاهاهاهاهاه واللة لكم وحشة يا الحلوات :wub:

فوفو شدعوة خذيتيني بشراع وميداف وعليه انا والله العظيم انكم دوووم في بالي ... وان اعزكم معزة يعلم بها الله ... بس انتوا مادري شفيكم كله تسبوني وتحطوون علي والله ماروووح باردة مكه وااايد بس اتصل يبون لي البيت الاغراض ههههه وانتي يابنت النور والله انا بعد ولهت عليج بس ماعندي احد ايبني وانتي بعد تمرين عند بيتنا ماتنزلين تدشين بيتنا ... بس انا طيبة ماتشره شاسوي الطيب هالايام كله ماكليييين حقه :"(

فوفو تراج غالية وعزيزة وانا تعبانة بعد شوي هالايام حتى الجامعة مارحت والله ادعو لي بالشفاء :(

هلا ام محمد :lol: كلوولولش اخيرا رديتي علينا :lol: خطاج الشر اختي وماعليج الا العافية اشفيج حبيبتي من مرضج وسواج ميهودة (s) هذي بنت النور وايد تحب تزعل وانا بعد وراهة وهي الحين بعد قالت زعلانة علينا كلنا بس شنو هالمرة خلها ترضى بروحة .... :angry: اليوم يومج يا ام حمود لين تقومين بالسلامة عقب نحط عليج مرة ثانية هاهاهاهاههاها ةانتوا بسكم تشرهة ول ول ول ول عليكم خلاص يبة تلاقوا اي مكان وطقوا بعض طق لين تشبعون وهذي الصح الةاحد مرة يشرة هذي بنت الور كل مرة عاد قلنا لج ثقلي :angry::angry: