Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش كل هذا ؟؟؟؟؟؟

Recommended Posts

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يا اختي الغاليه احنه مو ضد السعوديه بالعكس السعوديه ديرتنا الثانيه

بس يمكن شخصيه تركي ما تعجبنا وكل واحد حر ويصوت حق اللي يبي

احنه ما نكره تركي احنه تصرفات وشخصيه تركي ما انحبها

والا هو اخ وعزيز حق فطومتنا وتوهم شحليلهن يسولفون ويغنون مع بعض

ونكن له كل احترام وتقدير ونتمنى له التوفيق

بس كل ممثل فيه ناس يحبونه وفي ناس ما يحبونه واحنه ما تحاملنا عليه

بالعكس والله

والحمد لله احنه فاهمين اللعبه وما يحتاج حد يفهنا اختي الغاليه

وصوتو حق تركي من حقكم محد منعكم ولا اعترض على تصويتكم والله يوفقكم ان شاء الله

بس لنا مطلق الحريه نصوت حق اللي نبيه

وتسلمين وتذكري ان تركي ممثل محترم والكل يحترمه بس هذي لعبه

ومشكورة اختي على الموضوع

ولولا وقفة الخليج معانا ... ما كان فاز هشام ... وكان تكرر سيناريو بشار وعطية المؤلم

لاتنسى ان هشام طلع مع احمد صلاح وفهد ورجع وبنسبه عاليه وطلع مع احمد حسين بوقتها كان كل الخليج مع احمد حسين ورجع هشام اي كلام الي تقول عنه لولا الخليجين ماكان هشام فاز!!هشام رجع بأصوات الشعب السعودي وبأمرائها واحنا ماننكر مساعده الخليجين بس لاتقول لولا الخليج ماكان هشام فايز لان لولاهم ماكان فايز كان رجعوا عيالم وبخصوص الخلاوي لاتنسى كمان ان التصويت توقف لمده 3 ايام قبل البرايم وهذا كان سبب خروج الخلاوي وبخصوص الخلاوي وعطيه كان اكثر السعوديين يصوتون لعطيه بسبب الماسجات الي كانت تجي بالاس ام اس وهذا من اسباب خروج بشار

وشككككرا لك

Edited by سندرلي

ولولا وقفة الخليج معانا ... ما كان فاز هشام ... وكان تكرر سيناريو بشار وعطية المؤلم

لاتنسى ان هشام طلع مع احمد صلاح وفهد ورجع وبنسبه عاليه وطلع مع احمد حسين بوقتها كان كل الخليج مع احمد حسين ورجع هشام اي كلام الي تقول عنه لولا الخليجين ماكان هشام فاز!!هشام رجع بأصوات الشعب السعودي وبأمرائها واحنا ماننكر مساعده الخليجين بس لاتقول لولا الخليج ماكان هشام فايز لان لولاهم ماكان فايز كان رجعوا عيالم وبخصوص الخلاوي لاتنسى كمان ان التصويت توقف لمده 3 ايام قبل البرايم وهذا كان سبب خروج الخلاوي وبخصوص الخلاوي وعطيه كان اكثر السعوديين يصوتون لعطيه بسبب الماسجات الي كانت تجي بالاس ام اس وهذا من اسباب خروج بشار

وشككككرا لك

لو على قولتك السعودية يرجعون جان قدرو يرجعون الخلاوي ..

هشام مافاز الا بتصويت هل الخليج كلهم له والوطن العربي لان كان محبوب..

وين يعني امراء السعودية يوم كان خلاوي نومنيه؟؟!!! للعلم ان خلاوي صديقه امير سعودي يعني بعد مايحتاي

لان حرام يفوووز

واقل واحد اشتغل

فاكيد نتحامل عليه

مايستحق الفووووز

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا أختي أنتي الحين ليش معصبة

وماخذه المسألة بخصوصية يعني !!

كل إنسان حر في اختياره وفي اللي يشجعه .. في اللي يكرهه وفي اللي يحبه

ومو معناه إذا شجعنا مشاري ولا فاطمة ولا غيرهم .. و ما شجعنا تركي يعني نكره السعوديين

بس أحنا نأخذ من مبدأ متابعتنا للبرنامج .. وهي مسألة أختيار وقناعة

كل إنسان مقتنع بشخص معين يحب يصوت له ويشجعه .. وفي ناس سبحان الله ما يدخلون القلب .. وبالنسبة لي أو لغيري تركي ما يدخل القلب وما ينحب .. ما جفنا منه تصرف طيب و حبوب دائماً بعيد عن الناس ونايم ويشتكي ويلوم في فلان و علان . بس هذا مو معناه أن نكره السعوديين بشكل عام .. لأن هالإنسان ما يمثل شعبه بالكامل .. هو يمثل نفسه بتصرفاته وأخلاقه.

انتوا ياسعوديين غصب تبون تطلعونا نحقد عليكم؟؟!!

ليش نحقد عليكم اصلالالالالالالالالالالا..حمدلله احنا فقطر عايشين بخير ونعمه لا واغنى منكم بعد يعني ليش نحقد؟؟

تريكي احنا مانحبه شخصيته استغفر الللللللللللللللللللللللللللله مقررررررررررررررررررررررررررفه وحقوووووووووووووووووووووووووووود

..واللي يحبه اكيد هو نفسسسسسه وفس طبعه الخايس

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...