Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زفاف علا غانم من رجل الاعمال عبد العزيز حسن


Recommended Posts

user posted image

 

احتفلت امس النجمة المصرية علا غانم بزواجها الى رجل الاعمال عبد العزيز حسن عبد العزيز فى حفل زفاف كبير وصف بأنه من ليلى من ليالى الف ليلة و ليلة و شاركها فرحتها حشد كبير من الاهل و الاصدقاء من نجوم الفن و الاعلام و المجتمع.

 

الحفل الذى اقيم فى فندق جى دبليو ماريوت امتد الى الساعات الاولى من صباح اليوم التالى حيث جرت مجرياته فى قاعة افروديت التى اشرفت علا على تصميم كل ديكوراتها و التى اتسمت بالرومانسية الحالمة التى ظهرت من خلال الشموع و الستائر البيضاء و الاضائة الخافتة الممزوجة بالموسيقى و المؤثرات الصوتية لصوت البحر و هى كلها افكار من ابتكار علا التى لها باع فى تنظيم الحفلات و قد اثنى الجميع على الجو العام الذى كان يتمتع به الحفل.

 

user posted image

 

و لقد بدأ حفل الزفاف باجتماع الاصدقاء الانتيم لعلا بغرفتها من اجل مصاحبتها لوالدها لبدء الزفة الرسمية و كان بصحبة علا كل من نهى العمروسى و سيدة الاعمال نشوى المستكاوى و شقيق علا عبد الله و كاتب هذه السطور. و لقد بدأت الزفة بعزف الفرقة الموسيقية للموسيقى الفلكلورية الشعبية اختتمت بدخول الراقصة دينا لتقديم وصلة من الرقص الشرقى الذى صاحب العروسين حتى مدخل القاعة.

 

user posted image

 

و بعد حوالى النصف ساعة دخل العروسين على مسرح تم تصميمه خصيصا فى وسط قاعة المدعويين حيث قام عبد العزيز بتقديم خاتم الزفاف الى علا وسط هتاف المدعويين و الموسيقى الكلاسيكية و الزهور و النجوم التى تساقطت بغزارة و خلقت جو مبهر و ساحر كان من افضل لقطات الحفل.

 

و قد حضر الزفاف العديد من النجوم و النجمات مثل النجمة نادية الجندى, المطرب محمد منير , الفنانة مادلين طبر , مصمم الازياء محمد داغر و مصمم الازياء هانى البحيرى الذى قام بتصميم فستان الزفاف لعلا. كما حضر كل من احمد رزق و خطيبته الممثلة حنان مطاوع و ريهام عبد الغفور و محمد رجب و وفاء عامر .

 

user posted image

 

كما حضر كل من شيرين التى غنت اغنيتين تحية الى علا التى تربطها بها صداقة و المطرب خالد سليم و فريق واما و المخرج طارق العريان و حسام حبيب و كريم ابو زيد.

 

و بعد انتهاء الحفل طار العروسين لقضاء شهر العسل الذى بدأ فى مدينة كابرى الايطالية و الذى سوف يمتد الى جزر الماريبى لتعود علا بعدها الى مصر من اجل استئناف نشاطها الفنى.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...