Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من احسن مناقش في هالمنتدى

degoal

Recommended Posts

لا اعرف كيف ابدا بكتابة هذه السطور ولكن حين احسن اننى بين اسرتي فذلك يخفف من صعوبتها .

بالنسبه لى شخصيا الجميع من خيرة الكتاب والكثير منهم يتميز بأكثر من اسلوب سؤاء فى الرد او فى طرح الموضوع نفسه وفى نظري الشخصي من يستحق ان يكون بالفعل الكاتب المميز هو من جمعنا علا الخير وجعلنا كأسره واحده واخوه تجمع بيننا روح الموده والاحترام .

واشكركم من كل قلبي وفى النهايه انا اعتبر تلميذ فى مدرستكم الموقره ولكم من جزيل الشكر والاحترام وانتم فى نظري استاذه

• Replies 45
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا ديغول على المضوع الجميل ..

وبصراحة استانست يوم شفت ان في اعضاء تعجبهم ردودي .. وبالاصح استغربت ..خخخخخخخخخخخخ

عادي عادي

الدنيا مفاجآت ..

انا بصراحة اكثر عضو يعجبني في منتدى النقاش و استانس اذا يرد على مواضيعي .. هي العضوة بونتي

لأن ردودها عقلانية و مميزة ..

وعيون البحرين تعجبني مناقشتها واصرارها على الراي حتى تقنع الطرف الاخر او تقتنع هي ..

بو حصة : دائما يعارضني في الرأي بما انه صديقي العزيز .. لكن الاختلاف في الااراء دائم .. يسميني المتحرر

كنكوشة: المواضيع الي تطرحها جميلة .. و مناقشتها اروع .. و بصراحة تعجبني المواضيع

أبن الرفاااع: حلو عسل على قلبي ردوده ولا اروع .. احب اشوف رد ابن الرفااع يتميز بالاسلوب الراقي

قلب حساس : المواضيع الي يطرحها متميزة و لها اثر جيد في منتدى النقاش

نوفة : ردودها واقعية و عقلانية و لا تخرج عن الواقع

رباب الجودر: مواضيعها جديرة بالنقاش .. تستحق القراءة و احب ردودها .

بوجسوم : حلوة مواضيعك .. لكن ردودك و ايد مناقضه ههههههههههههه لكن بعد حلو ولك مكانه عندي

انجل ايز .. ما يحتاج اتكلم واوصف و اقول .. يكفي السمبوسة .. اخ على احلى سمبوسة ..

ونقاشها احلى من السمبوسة الي تسويها .. انجل ايز .. بصراحة ردودك حلوة و خفيفة وينطبق عليها خير الكلام ما قل و دل

...

بحريني قح : ردودة كثيرا ما تحتوي على الحكمة و الوقور .. وبصراحة ردوده تستحق القراءة

@بوحمودي@: احب ردودك ليش ما ادري ؟؟ بس احب اشوف ردك خخخخخخخ

محرقاويه عسل : عسل عسل عسل كلك على بعضك عسل ردودك و مواضيعك كلها عسل.. يحتاج اوصف زيادة يا احلى عسل

العسكرية : ردودج جمياة للنقاش بما اني اخلف معاج في الكثير من الاراء .. لكن رأيج مهم في النقاش

اشكركم جميعا على تقديركم لي

وبصراحة استانست من الي ذكروا اسمي ..

لأن حسين ان لي مكانة في النقاش

وسوري اذا نسيت اسم احد بس اذا تذكرت اسم احد بكتبه ..

لأن عندي اختبار باجر و لازم ارووح انام الحين

باي

تحياتي حمبووف

هووووووووبش

محد ذكر أسمي و أنا من أكثر المشاركين في القسم

نسيتوني عيل

و بالنسبة حق رأيي في الأعضاء المناقشين فبصراحة كل المناقشين عندنا هني محترمين و هذي مو مجاملة هذي صراحة و الحمدلله إنه لا يوجد شخص يهين او يقذف على الآخرين في المناقشات و هذا هو أهم شي ،،

اخوكم

حمود

في هذا المنتدى توجد أقلام جدا قوية وتستحق الإشادة ولكنها تقتصر في مشاركاتها على أقسام معينة فقط ولهذا لا يعرفها إلا القلة ..

ومن أفضل أقلام المنتدى الكاتبة القديرة ( قلبك الآخر ) .. فهي تملك قلم واسلوب غاية في الروعة والحكمة والرقي .

شكرا على الموضوع ,,,,

أبوحسين ,

السلام عليكم ..

ايجابتا على السؤال الاول اللي اهو راينه في المواضيع اللي نقراها في المنتدى وتحديدا النقاش..

انه اشوف انها مفيده وهادفه صج بعض الاحيان تكون متشابها بس المهم النتجه اللي نشوفها وقبول الاعضاء على الرد عليها.. واتمنى التنوع اكثر واكثر..

وبالنسبه للسؤال الثاني اللي اهو..

من اكثر واحد تكون مشاركاته او موضيعه مؤثرة وقاعدين نستفيد من مشاركاته ؟

صقر المحرق بلا شك لانه فعلا ينتقي المواضيع الممتازه والهادفه ويتابع الردود بشكل مستمر..

تحياتي

ما شالله عليه المنتدى كله اقلام رووووعه

وكل واحد له اسلوووبه المتميز والمبدع صراحه في النقاش

بس اختار صفر المحرق

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

وأنا لحد الآن لم أتشرف بالدخول في عالمكم .. عالم منتدى النقااااش .. الاّ اليسير .. اليسير

ملاحظة : بعض موااضيع منتدى النقاش .. غاية في الغموض .. وغاية في التفاهة .. أعذروني .. ولكن بعض الأخوة .. يضع مواضيع .. لا تخطر لا على البال ولا على الخاطر .. مثلا : اشرايكم في الزواج !! .. اشرايكم في التعدد !! ؟؟ .. اشرايكم في الاختلاط .. لم يبقى سوى أن نرى .. بعض السذج يضعون موضوع بعنوان .. اش رايكم في الصلاة أو في الصوم .. !!

اخوتي وأخوااتي الأعزاء .. فلنتناقش .. ولنتحاور .. ولكن بحدود المعقووول ..

وإني لأستسمح منكم أعزائي .. لخروجي عن صلب الموضوع .. وأعذروني على الإطالة .

ودمتم جميعااا في أمان الله ورعااايته ..

وأنا لحد الآن لم أتشرف بالدخول في عالمكم .. عالم منتدى النقااااش .. الاّ اليسير .. اليسير

ملاحظة : بعض موااضيع منتدى النقاش .. غاية في الغموض .. وغاية في التفاهة .. أعذروني .. ولكن بعض الأخوة .. يضع مواضيع .. لا تخطر لا على البال ولا على الخاطر .. مثلا : اشرايكم في الزواج !! .. اشرايكم في التعدد !! ؟؟ .. اشرايكم في الاختلاط .. لم يبقى سوى أن نرى .. بعض السذج يضعون موضوع بعنوان .. اش رايكم في الصلاة أو في الصوم .. !!

سلمت ولد عمي الغالي ..... هذا الكلالالالالالام وله بلالالاش جبتها في الصميم .....

أخوك

بصراحة لكل انسان واسلوبه

وانا شخصيا كثير ما يجذبني الوب استاذي الكبير صقر المحرق وهو في المرتبه الاولى واهو الوحيد الذي يجذبني مواضيعه ولا افوت موضوع الا قراته

وثاني شي يعجبني اسلوب ابن الرفاع لشدة نظره لواقع البحرين واحتياجات الشباب

واللي اقولكم سلمتو ودمتو سالمين وفالكم طيب biggrin.gifrest (1).gif

مشكور اخوي زيرو زيرو على النقطة وان شالله من خلال هالموضوع نوصل المعلومة للجميع

وان شالله نتناقش في مواضيع مفيدة وتهم الجميع في هالقسم