Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش البنت ما ترضه ؟؟؟؟ شي غريب جدا

Recommended Posts

انا من رايي اكيد الحرمة ما ترررضى زوجها يتزوج عليها لان فيها اهانة للمرأة و مثل ما اخذها شابة و عاش معها الحلوة والمرة وفي الاخير يمل منها لانها كبرت او لاي سبب من الاسباب فاسمحولي الحرمة اللي ترضى على نفسها ما لها كرامة والله يعينها لانها بكذا رضت تكون مثل السيارة اول ما يشتريها صاحبها يفرح فيها و يعتني فيها و لما تقدم السيارة او تروح موديلها قام باعها و اشترى غيرها

ويسلموووووو عالموضوع

• Replies 90
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم و الرحمــة ,,\

بـــل يتمنون إن الزوج يخونها ولا يتزوج عليها؟ لا إشدعوة الحلال أحسن من الحرام ..

اوكي بخصوص زواج الرجل من مرأة ثانية,,

طبعاً المرأة غيورة على زوجها ! و تبيه ملكها و ليس ملك إمرأة ثانية !! و أظن إن هاذي هو السبب ..

انا مو متزوجة فما اعرف الأسباب الحقيقة ,,

lovelygirl--

أشكر تواجدج معي

Um-5alifa

دائما أتطلع إلي رؤية ردودج والتي تتسم بالعقلانية الشديده .... وصدقيني عندما أقول أن هناك الكثيرات من اللاتي ينقصهن العقل والدين يفضلن الخيانه على الزواج .... ولا أقولها عبثا ولكن عن واقع مرير نعيشه ,,,,,

وشكرا مرة آخرى على هذه الطله ........

أسأل الله الهداية والعافيه .......

أخوكم ,,,

• 2 weeks later...

ابن الرفاع

احللف هاي كلام غير عاقل

شنو تبي تتزوج مثلا على زوجتك انزين مو مشكلة

ترة زوجتك اتحب واحد غيرك

يلا جاوووب

الصراححة انا بقول شي اصلا الرجال مابفكر في وحده غير زوجته مافكره في وحده غير الا بسبب زوجته

يمكن ماتوفر كلشي الي يبي فاطرق يزوج وحده ثانية امه اذ كانت زوجته وفيه ومخلصه وكلشي توفر عليه ليه الحق تزعللللل علييه الصراحة

السلام عليكم

اشكرك اخوي الفاضل ابن الرفاااع على الموضوع

بصراحه اتكلم عن نفسي

المرأه خُلقت غيورة و انانيه تحب التملك شلون اذا زوجها شريكها في الحياة (نصفها الاخر )) يعني مستحيل ترضى تخيله حق وحده ثانيه نو وي

والمرأه اللي تقول حق زوجها روح خونيي بس عشان ما يعرس عليها هذي اكيد مب صاحيه او فيها شي مب طبيعي

اذا تخيله يخونها ،،اكيد اهي تخونه !!! dde20.gif

بصراحه اول مره اسمع هالحجي ذي wacko.gif

شصار في الدنياااااااااااااااااا ssm7.gif

Edited by همس الحنين

آنة وحدة عمري 16 على قولتهم مراهقة لكن بعطيكم رايي انة لو لو تزوجت الله لايقوله مابمنع زوجي لانه هذا بعد شي من حقه ومو بس جذي لان بعد الشرع يحلل له وبعدين عاد رضيت والا انرضيت حتى لو منعته مابيرضى لازم بيسوي الي في باله ويمكن بالسر بعد واذا عرفت المرة ان زوجها تزوج عليها من غيرمايقول لها بتصير مشاكل لكن لو اهي وقفت وياه جان مابتصير مشاكل وعوار راس اصلن وقوف المرة ويا زوجها في هذا الموقف يمكن يحسس زوجها بالحب اكثر او انها تكبر في نظره مثل ما المرة تدور على سعادتها الريال بعد يبي يستانس في حياته وهذا شي مو حرام هذا حلال والشرع حلله والرسول p1.gif اوضح مثال نشوفه وليش نروح بعيد بعد هذا مجرد راي ومسامحة اذا قلت شي غلط

ابن الرفاع

احللف هاي كلام غير عاقل

شنو تبي تتزوج مثلا على زوجتك انزين مو مشكلة

ترة زوجتك اتحب واحد غيرك

يلا جاوووب

أختي الفاضله ,,,, فقط سؤال هل قرأتي الموضوع بتمعن لكي تقولي كلام غير عاقل ؟؟؟؟ هذي من ناحية أما من ناحيه أخرى هدانا وإياكم الله ...... عندما يكون الرجل متزوجا ويرتبط بأخرى هذا شي حلله الله وشرعه ولاخلاف في ذلك ..... أما أن تكون المرأة متزوجه وتحب رجل غير زوجها فهذي هي الخيانه بعينها ..... لأن في الأساس لا يجوز للمرأة أن تتزوج على زوجها ....... كوني أختي واقعيه أكثر ,,,,,,

أما بالنسبة لي فأنا لا أريد أن اتزوج بأثنتين خشية اني لا أعدل بينهن واحده تكفيني لكي أسعدها وتسعدني ..... ولكن أنا أناقش موضوع أن المرأة تفضل الخيانه على أن يتزوج زوجها عليها ..... فهل من منطق أو عاقل يقبل بهذا الأمر أختي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لتفاعلج معي في هذا الصدد

شكرا يا همس على هذه الطله المشرقة دائما وعساج على القوة أختي

معسولة الريق : أسعدني مرورج وتعليقج ...... ننتظر منج المزيد أختي الفاضله

هلا اخوي ومشكور على موضوعك الحلو

بالنسبه لي انا ماارضى ان يخوني ولايتزوج علي

واذا يبي ذي الشي ليش في الاساس متزوج ومكون له

عايله وبيت ومسئوليه اذا هو موقد هالشي sad.gif