Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مناقشة حول مسلسل عذاري

Recommended Posts

• Replies 128
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اني اوفقك الراي صراحة احلا لهجة البحارنة ما ادري ليش يسهزأون ابها مع ان تقربيا نصف الخليج يميلون الى لهجتنه وخاصة الكويتيين thumbup.gif

بما ان هالقسم يناقش مسلسل عذاري انا بس بغيت اعرف هل فعلا هذي ما كانت تمر فيه زينب العسكري لان انا سمعت ان اهية كانت مخطوبة ومواصفات خطيبها بالضبط نفس اللي شفناه في التلفزيون اظن هالشي راح يسيء لسمعتها خصوصا خلال مقابلاتها التلفزيونية صرحت ان عذاري فيها من شخصية زينب العسكري فما ادري يعني ليش جازفت زينب عشان تعرض تفاصيل حياتها الشخصية اشرايكم؟

ما تسوى عليها زينب العسكري يوم انتجت هل مسلسل عذاري من بديتها كله مشاكل والصحف ماقصرت الله يكون في عونها ssm11.gif

المهم يا بنوته رد على سؤال :

ايه هي صرحت ان مسلسل عذاري فيها من شخصيتها بس ما اعتقد

كل مشاهد بعضها ssm3.gif وليش يسيء الي سمعتها وهي على مشاكل لي حدثت بينها وبين المخرج محمد القفاص لم يتوقف وكثير من جمهور يشاهدون مسلسل حتى في التصويت لي عملة الاخ فهد ااغلبهم يصوتون على مسلسل عذاري فهذا دليل على نجاح مسلسل وبداية جيدة وان شاء الله نشوف اعمال غيرها biggrin.gif في السنة القادمة

تحيات المحرر

شكرا المحرر عالتوضيح والرد بس حبيت اعقب ترى نسبة التصويت في المنتدى اهني ليس دليل على نجاح العمل لا تنسى ان موجود في المنتدى معجبين وايد حق زينب بس انا اقصد على المستوى العام ورد فعل الجمهور العربي عموما انا ما قلت ان العمل فشل بالعكس اهوة عمل جيد اشوى من وايد اعمال شفناها السنة