Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المرحلة القادمة للمنتخب


Recommended Posts

user posted image

 

user posted image

 

اقترب منتخب البحرين أكثر ليلعب في نهائيات كأس العالم للمرة الأولى بعد تعادله السلبي مع منتخب أوزبكستان يوم الأربعاء وسيقابل منتخب ترينيداد وتوباغو الشهر الماضي في مباراتين للفوز بمقعد في ألمانيا 2006.

 

وكان منتخب البحرين قد تعادل مع أوزبكستان بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب في طشقند يوم السبت وتأهل بقاعدة الأهداف المسجلة خارج أرضه بينما حجز منتخب ترينيداد وتوباغو مقعده بعد فوزه على المكسيك بنتيجة 2-1 بفضل هدفين من ستيرن جون.

 

ولم يستطع مدرب البحرين لوكا بيروزوفيتش، الذي بكى بعد المباراة، الحفاظ على الإثارة بعد المباراة.

 

وقال المدرب بعد بداية الاحتفال في الملعب المليئ "لا أصدق. إنه أمر رائع. لقد لعبوا أفضل في الشوط الثاني وكنت خائف من أن يحدث شيء ولكن اللاعبون صمدوا. لقد بدوا مصممين عندما دافعوا وأتمنى أن يساعدنا هذا الأداء في إعطائنا دفعة جيدة للمباريات في المستقبل."

 

user posted image

تأهل منتخبنا للعب الملحق ضد رابع القارة الأمريكية الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (الكونكاكاف) بعد تعادله سلبيا مع نظيره الأوزبكي في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء.

 

ويذكر أن مباراة الذهاب والتي جرت يوم السبت الماضي على إستاد باختكور في العاصمة الأوزبكية طشقند كانت قد انتهت بالتعادل بهدف واحد لكل منهما والذي كان كافيا ليؤهل منتخبنا باعتبار انه أحرز هدف في ملعب الخصم.

 

و حصل منتخبنا على عدة فرص محققة للتسجيل إلا أن الحظ حالف المنتخب الأوزبكي حيث فشل لاعبينا بهز شباك المرمى الأوزبكي وفي المقابل فشل المنتخب الأوزبكي من تسليط أي خطورة تذكر على المرمى البحريني وتألق خط الدفاع البحريني في التصدي لجميع الفرص رغم قلتها.

 

هذا وسيلتقي منتخبنا أمام تريناداد وتوباغو أو منتخب غواتيمالا اعتمادا على نتائج المنتخبين في التصفيات القارية وستقام مباراة الذهاب في الملحق في 12 نوفمبر بينما تقام مباراة الإياب في 16 منه.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...