Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مناقشــه كل حلقات اللقيطــه هنــــا

Recommended Posts

• Replies 198
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

أولا عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير

بالنسبة للحلقة الأخيرة من المسلسل كانت مليانة أحداث وانا اشاهد الحلقة واشوف مصير اللي ظلموا هبه واحد ورا الثاني جاء على بالي مقوله مشهورة وهي :

( كـــــــــــل جبــــــــار ظالــــــــــم جتــــــــا مصيبـــــــــه )

وبالنسبة لولد العنود إحتمال يكون ولد حرام لانها لها علاقات مع غير زوجها بس تستاهل اللي صار فيها من كثر ماتعاير هبه ببنت الشوارع صار مصير ولدها نفس الشي

بس فيه هفوات بسيطة من المخرج مثل لما سالم ( أبو هاني ) قتل ولده وزوجته على طول طلعوهم مقتولين وهو ماسك السكين وملطخه بالدم يعني لو طلعوه وهو يقتلهم كان بيصير المشهد أقوى

ونفس الغلطة في مسلسل الدنيا لحظة حق نفس المخرج في الحلقة الأخيرة على طول طلعوا ( أبو غانم ) اللي اغتصب بنت حياة الفهد مقتول والسكين ملطخه بالدم يعني الأحداث مافيها اكشن

بس انا شايفة ان النهاية واقعية يعني لو هبه لقت اهلها كان بتصير النهاية خيالية أو مستبعدة لان هالشي صعب

السلام عليكم

أولا عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير

بالنسبة للحلقة الأخيرة من المسلسل كانت مليانة أحداث وانا اشاهد الحلقة واشوف مصير اللي ظلموا هبه واحد ورا الثاني جاء على بالي مقوله مشهورة وهي :

( كـــــــــــل جبــــــــار ظالــــــــــم جتــــــــا مصيبـــــــــه )

وبالنسبة لولد العنود إحتمال يكون ولد حرام لانها لها علاقات مع غير زوجها بس تستاهل اللي صار فيها من كثر ماتعاير هبه ببنت الشوارع صار مصير ولدها نفس الشي

بس فيه هفوات بسيطة من المخرج مثل لما سالم ( أبو هاني ) قتل ولده وزوجته على طول طلعوهم مقتولين وهو ماسك السكين وملطخه بالدم يعني لو طلعوه وهو يقتلهم كان بيصير المشهد أقوى

ونفس الغلطة في مسلسل الدنيا لحظة حق نفس المخرج في الحلقة الأخيرة على طول طلعوا ( أبو غانم ) اللي اغتصب بنت حياة الفهد مقتول والسكين ملطخه بالدم يعني الأحداث مافيها اكشن

بس انا شايفة ان النهاية واقعية يعني لو هبه لقت اهلها كان بتصير النهاية خيالية أو مستبعدة لان هالشي صعب

الصراحه الحلقه الاخيره وايد حلوه

وكل واحد خذ جزاه...............

اما هبه مب لازم تعرف اهلها.............لان القصد من القصه مب ان شلون هبه تلقى اهلها.............القصد ان شلون يعامل المجتمع اللقيط ................وان نظرة المجتمع لازم تتغير من ناحيه اللقيط ..............لانه ماله ذنب..........

والعنود الله راواها في ولدها ..................بس الولد كسر خاطري ................. لانه يمكن يموت...........لان هنوي قطه في مكان يمكن حد يمر فيه ويمكن لاء...............................والله خلا العنود تعرف ان هبه مالها ذنب انها لقيطه ...................ومب كل لقيط يعني ولد حرام ...........مثل ولدها بلحلال .....................لانها اتركت ربعها الاصبيان من تزوجت......................

..........................................................................................................................................................................................

اما عن السلبيات:

انا ابي اعرف ساره اشلون راحت الشركه واهيا في العده.....................

هل ذي غلط في المسلسل ام الكاتب حاول انه يبين اهتمامها بلفلوس وعدم مراعاتها للدين والمجتمع؟؟؟

اسف اني طولت عليكم..............

اخر حلقه حلوه و ما عليها كلام...و في راي انه لما طلعوهم مقتولين افضل من انه يدخل و يجوفهم في وضع غير لائق ..اول شي مو معقوله يطلعونهم و هم في الحجره مع بعض...و ثاني شي اللقطه راح تكون عنيفه...و انا ما احب العنف..عالعموم احترم راي الكل...و عن انها نا لقت اهلها بصراحه نهايه واقعيه...اما اذا لقت اهلها راح يكون خيالي و مبالغ فيه...و سلامتكم

بنت دبي : أنا مو قصدي يدخل ويشوفهم في وضع غير لائق لاني ماحب هالمشاهد

أنا بس كان قصدي يطلعوه وهو يقتلهم هو صحيح المشهد راح يكون عنيف بس راح يكون قوي بنفس الوقت

وجايز يكون المخرج بعد مايحب العنف مراعاة لمشاعر بعض المشاهدين ع العموم انا احترم رايش

تحيــــــــــاتي

• 2 weeks later...