Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خيانة البنت لأهلها !!!

ولد بن رجب

Recommended Posts

جوف اخوي بن رجب اذا ضايقتك ولا شي مسامحه بس كلمتي انك تعيش في كهف كانت تعبير عن كلام طويل وعريض كنت باقوله اتمنى انك فهمتني ولا تحط بخاطرك ترى هاي نقاش عادي لازم تتوقع كل شي فيه وبالعكس انا معجبه واااااااايد بمواضعيك

بالتوفيق اخوي

• Replies 45
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا من راي ان مثل ما لصبي له حق يحب .....البنت بعد لها حق تحب..... بس اللي يصير الحين ان لصبي اذا حب وحدة وكلمها تقريبا مو الكل الاهل يوافقون ويعطونه الحرية التامة ويشجعونه بعضهم وجذي اهو يحس ان ما في شي يمنعه من الشخص الي يحبه .......................

بس البنت اذا حبت من ورا اهلها ... صح يعتبر نوع من الخيانة ...... بس شنو تبونها تسوي اذا حست ان اذا قالت لاهلها انها تحب فلان بيزفونها وبيطقونها يمكن وبخلونها تندم على اللي سوته وما تقول لهم شي خاص فيها ...... وجذي يخلونها تعاند خصوصا اذا كانت تحب من قلب ......... وبيخلونها تسوي اشياء اهي تبي تثبت لاهلها بانها مو صغيرة على الحب ..... وبعدين اهم يندمون .........

فمو عيب اذا البنت حبت ......... لانها لازم بتتاثريوم من الايام من ربعها في المدرسة بس اهم شي انها تكون عاقلة وما تسوي شي اهلها ما يرضون تسويه

تحياتي:

انا من رايي كلام ولد بن رجب صح 100%

ليش البنت لما تكلم شاب تكلمه بدون ما يدرون اهلها لو اهي تحس روحها على حق ما سوت هالشى بالخش !!!!

والي قاعدين يسوونه البنات الحين كله تقليد حسبالهم في اوربا

واشكرك يا ولد بن رجب على هذا الموضوع

هذا يدل على حسن تربيتك وطيب اصلك

احسد بيت بن رجب عليك biggrin.gif

اخوي ولد بن رجب اتمنى ان مانكون قاسين بردودنا او انفعلنا

اخوي هذا نقاسش وانا لاحظت انك يمكن زعلت من بعض الردود

اتمنى ان كاتزعل وتخلي نفسيتك رحبة وتتقبل النقاش حتى لو فيه تجريح

احنا بشر ولنا آراء ومعتقدات وتفكير مختلف عن بعضنا!!!

موضوعك لو مب حلو جان ماصار فيه نقاش حاد...

تقبل خاص احترامي

اختك علاية

جوف اخوي انا اعتبر الامر يوصل الى خيانه اذا تعدى المعقول يعني مافيها شي اذا مجموعه من الشباب والشابات قاعدين في مكان يجمعهم مثل الجامعه او العمل اوالمدرسه وقاعدين يتناقشون في امور الدراسه او السياسه والخ من مواضيع بشرط ان كل واحد محترم نفسه وحاط حدود حق كل واحد قاعد وياه لان البنت مو دايما راح تنخلط ببنات والعكس ساعات الواحد اشرف له يقعد ويا صبي محترم ولا يقعد ويا بنات خمام وانتو بكرامه بس مثل ما قلت لازم الكلام يكون محترم وبحدود.

وبالنسبه للخيانه تكون اذا الانسان تعدى الخطوط الحمراء وبدون علم الاهل

ومشكور اخوي على موضوعك الرائع biggrin.gif

ويتهيا لي ان الكل يحب يثبت نفسه في جميع مجالات الحياة عشان تكون عنده خبره بس من دون مايتخطي الحدود التي ...

ولكل رايه وموقفه في الحياة