Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

عندي موضوع لكم افتراضي باطرحة عليكم اتمنى يعجبكم باسميه ( [/color][/b]لو )

في أحد الأيام وأثناءعودتك من عملك أومدرستك وبعد دخولك المنزل لتجد أحد أفراد أسرتك يناديك ويعطيك رسالة موجهة اليك وتحمل اسمك وعند فتحها وقراتها تتفاجأة بانها من قناة ال LBC تهنئك بمناسبة أختيارك للمشاركة في الوادي 2 ، ومن هول المفاجأة وأثناء تفكريك تسمع جرس الباب واذ الفنانة فاطمة عبدالرحيم ( ضحكة الوادي ) فتدخل وتجلس معك وتخبرك بأنها ستكون ضيفة شرف الوادي 2 بلاً من هيفا وهبي وتعرض عليك المشاركة ....

وبعد كل هذا هل ستقبل المشاركة في الوادي 2 أو سترفض ؟ ولماذا ؟ ( السؤال موجه لكم اخواني المنتدى ) whistling.gif

Bahrain.gif أحمـــــــــــ البحريني ــــــــــــــد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

شخبارك أخوي أحـــــــ البحريني ـمـــــد

اولا ما با صدق الخبر وباكون مصدومة ومن زود الصدمة دخول الفنانة فاطمة

عبدالرحيم البيت وهي تقول انها ضيفة الشرف في برنامج وادي 2 ، وفاطمة تستاهل كل خير

ونتمنى اتكون هالمرة من بدال الفنانة هيفاء ضيفة الشرف في وادي 2 .... Bahrain.gifthumbup.gif

من لولو (أفتــــــ أني بحرينية ــخـــر)

هي حا تكون حالة من الإتنين

الأول: أكيد راح وافق بس بشرط إن فطوم مابتروح بروفات وبتطلع نفس هيفا بدنا نشوفها 24/24

التاني: اول مابتدخل فطوم بيتنا لتخبرني بالمشاركة راح يوقف قلبي من الصدمة وبموت وبهيك مش راح روح للوادي

السلام عليكم ورحمة الله ...

مشكورين اخواني على الردود والمشاركة ...

شكر خاص لـ :

ــ ريـ البحرين ــم

ــ افتخر أني بحرينية

ــ روح روحي نبض قلبي ام نوح

ــ نور الشايجي

ــ mooni girl

ويعطيكم أأااااالف عافية biggrin.gif

اخـــــــوكــــــم

Bahrain.gif أحمـــــــــ البحريني ــــــــــد

هي حا تكون حالة من الإتنين

الأول: أكيد راح وافق بس بشرط إن فطوم مابتروح بروفات وبتطلع نفس هيفا بدنا نشوفها 24/24

التاني: اول مابتدخل فطوم بيتنا لتخبرني بالمشاركة راح يوقف قلبي من الصدمة وبموت وبهيك مش راح روح للوادي

خخخخخخخخخخخخخخ

الجواب الثاني عجيييييييييييييييب biggrin.gif

انا صراحه بوافق اذا كانت فيها فطوم وتحلى اكثر اذا كان فيها يوسف بس طبعا اهلي مستحيل يوافقوا بس يوم قلتلهم اني بشارك عشان اكون ضيف فا لوادي قلي اخوي والله كفوف مع انه اصغر مني بثمان سنوات

ومادام قلتم انا الامراء السعوديين يساعدون بدخل وانا واثقه اني باوصل للنهائي nnn10.gif

واقول لكل سعودي او سعوديه مشارك بالمنتدى ايش رايكم معايه في الكلام او لا

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...