Jump to content
منتدى البحرين اليوم

,‘,صور الفنان الصغير‘‘علي احمد’’ في صاادووووه3,‘,

Recommended Posts

لوووول فديتة عاد ولله خووش ولد ما تتوقعون شكثر اهوا حيل مؤدب وقمة الهدوء بس يوم بصادو كان تمثيل اخوي يدرسااا كان مستغرب شلون كان لسانةطويل واهوا حيل هادي بس يوم ساللا قالا يبا هذاا تمثيل كنت ادري انه صادو

• Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلمووووو على الصور

مع اني ما استهضمه

احسه يستخف دمه ولسانه طويل

ع العموم يعطيش العافيه على مجودش

تحياتي

اخـــــــتـــــــي الــــــوردة البــــــــيــــــضــــــاء ديــــــــربـــــــالج تــــــــرة الــــــفـــــنان (( عــــــلـــــي احـــــــمـــــد )) ولـــــد خــــــالــــــي ودام مايــــــعجــــــبــــــــج هالــــــولــــــد لا تــــــرديــــــــن عـــــلى المــــوضوع ....,,, وشكرا sleep.gif

تحياتي للجميع ..,, مـ الاخوة ـلك

اخـــــــتـــــــي الــــــوردة البــــــــيــــــضــــــاء ديــــــــربـــــــالج تــــــــرة الــــــفـــــنان (( عــــــلـــــي احـــــــمـــــد )) ولـــــد خــــــالــــــي ودام مايــــــعجــــــبــــــــج هالــــــولــــــد لا تــــــرديــــــــن عـــــلى المــــوضوع ....,,, وشكرا  sleep.gif

تحياتي للجميع ..,, مـ الاخوة ـلك

مـ الاخوة ـلك : احنا في منتدى وكل واحد حر في رايه بعدين انا ماسبيته انا قلت رايي فيه

وانت بما انه قريبك على قولتك طبيعي مابترضى عليه بس مو معاناها اني أجامل على حساب غيري

واذا مو عاجبك رايي فهذي مشكلتك مو مشكلتي

واختلاف الرأي لايفسد للود قضية ونبقى اخوان في منتدى واحد

Edited by الوردة البيضاء