Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طلب لحارسنا علي حسن

Recommended Posts

اهلا فيك اخوي علي في منتدى بحرين توداي Bahrain.gif

و يشرفنا انك متواجد معانه في بيتنا الثاني biggrin.gif

انا من المعجبين فيك و ان شاء الله دوم تكون في قلوبنا nnn10.gif

ابي منك اجوبة لأسئلتي thumbup.gif

أول سؤال : شنو الصعوبة الي تواجهها في المرمى ؟

ثاني سؤال : وين اصعب منطقة تشوفها في المرمى يواجهها الحارس ؟

ثالث سؤال : شنو تنصح أي حارس ان كان مبتدأ و يلعب في ملاعب الفريج او في نادي لخبرتك الطويلة ؟

الإجابة على هذي الأسئلة تفيدني الصراحة biggrin.gif

تنطر ردك عليها Bahrain.gif

مع تحياتي

tO7A nIgHt ads12.gif

tO7A nIgHt أول سؤال : شنو الصعوبة الي تواجهها في المرمى ؟ لين احس ان الدفاع بده يتعب

ثاني سؤال : وين اصعب منطقة تشوفها في المرمى يواجهها الحارس ؟ بين خط ال 6 ومنطقة الجزاء

ثالث سؤال : شنو تنصح أي حارس ان كان مبتدأ و يلعب في ملاعب الفريج او في نادي لخبرتك الطويلة ؟ انصحهم بتوجه الى الانديه اللي عنده مدربين للحراس عشان اينمي الموهبه اللي عنده

tO7A nIgHt أول سؤال : شنو الصعوبة الي تواجهها في المرمى ؟ لين احس ان الدفاع بده يتعب

ثاني سؤال : وين اصعب منطقة تشوفها في المرمى يواجهها الحارس ؟ بين خط ال 6 ومنطقة الجزاء

ثالث سؤال : شنو تنصح أي حارس ان كان مبتدأ و يلعب في ملاعب الفريج او في نادي لخبرتك الطويلة ؟ انصحهم بتوجه الى الانديه اللي عنده مدربين للحراس عشان اينمي الموهبه اللي عنده

مشكور يا حارسنا على الرد على اسألتي Bahrain.gif

بس بغيت اقول لك إن انا من هواة الحراسة و ليست موهبة عندي ، و الوقت ما يسمح أدخل نادي ، شنو اسوي في هذي الحالة ؟؟ تقدر تعطينا الطريقة الي يتدرب عليها الحارس حتى الفريق يدربني شخصيا قبل المباريات biggrin.gif

اخوي قبل المباريات مافي وقت حق تمرين تحتاج لوقت اطول لانه قبل المباراه مجرد تصخين وبتلعب المباراه اخوي اذا غندك وقت يوم السبت الساعه 8 عندنه تمرين في الاستاد الوطني تعال وسجل التمارين في دفتر whistling.gif

اخوي قبل المباريات مافي وقت حق تمرين تحتاج لوقت اطول لانه قبل المباراه مجرد تصخين وبتلعب المباراه اخوي اذا غندك وقت يوم السبت الساعه 8 عندنه تمرين في الاستاد الوطني تعال وسجل التمارين في دفتر whistling.gif

مشكور اخوي علي biggrin.gif

و انا بحاول اكون متواجد ، بس سؤال ,, اقدر اجيب معاي جم واحد من ربعي ؟؟

لأن امي ما ترضى بروحي biggrin.gif