Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات محمد وزينب باللهجه البحرانيه


Recommended Posts

مرحبا

شخباركم

طلع الابو عشان يتفق وي محمد الا محمد موقف كالعاده هي مهنته >> الله يسلمكم ناطوور العماره

 

الابو : محمد ,, اشوى انك هني ,, على سالفة الارض السعيده الحين احنا لازم نحجز باص لا

 

محمد : ها ,, ايي لازم نحجز

 

الابو : بنحجز باص و بندفع انت نص وانا نص زين ؟

 

محمد : اي لا ,, واجد تمام

 

تالي قاموا طلعوا وي بعض عشان يروحون يدبروون الباص له ,, صادوا ليهم راعي باص

 

الابو يقول للسوري : لو بغينا نحجز باص عشان تودينا الارض السعيده بجم ؟

 

السوري : اي تكرم عينك ,, بــــ.....

 

الابو :ها ,, لا واجد غالي ,,لهدرجه الباص واجد كشخه ؟

 

محمد : ويش عليك منه ابو علي خلنا نشوف لينا واحد فاني احسن

 

راحو و لقطوا ليهم واحد فاني

 

محمد : هي انت بجم اذا نحجز لباجر وتودينا الارض السعيده ؟

 

السوري : الارض السعيده ؟

 

محمد : اي

 

السوري : عشانك انت بس بــــــ....

 

الابو : اي هذا زين

 

تالي قاموا اتفقوا وياه وين يمر عليهم والساعه جم و هل الاشياء يعني هههه

 

و رجع الابو البيت و محمد راح ,,, راح هناك البليارد >>> خبركم هالصبيان مووووووووتهم هل اللعبه هع

 

راح الابو البيت

 

زينب: ابويي ,, عطني بيزات عشان اشتري ليي اكل

 

مريم : اي اني بعد

 

الابو : لباجر ؟

 

زينب : ايي له

 

الابو : باجر بجي الباص صوب العماره ها ,, الساعه 9الصبح

 

الام : وبجم ؟

 

الابو : مو غالي بس بــــ...

 

الام : قص عليك هل الطايح الحظ ,, جان خليته يخفضك

 

الابو : الي صار صار بس خلاص

 

زينب : الاااااي هناك حليو ,,كشخه

 

تالي راحو يشتروون

 

والدكان الي كانوا رايحينه صوب الباليارد << يا محاسن الصدف خخخخ

 

و كان محمد يلعب بمهاره و بدقه و بتركيز تام

 

من شاف زينب طايفه يقوم يهد الي عنده << بل سويناها ملاك

 

واحد هناك : ويش فيك يا الحمد ؟

 

محمد : ههه ويش ؟

 

الصبي : ويش ؟ كمل اللعب

 

محمد : ههههههه ايي

 

و مريم ميته من الضحك عليه

 

مريم : محمد مجنون من شافني قام هد اللعب

 

زينب في قلبها : صدق مخرخشه

 

راحو الدكان

 

مريم : ابغي غرشة بيبسي

 

السوري : تكرم عينيك

 

راح حضرته بطلها و عطاها اياها

 

مريم : من امرك تبطلها ؟ اني قلت ابغي بس اففف

 

السوري : هههه اي شربيها

 

مريم : لا بعد حاره و جان زين بارده

 

زينب :ههههههه بعد ويش بتسوين بها الحين اشربيها

 

 

تالي قاموا عطوه البيزات

 

مريم : عطنا خرده

 

السوري : بدك خردل ؟

 

مريم : اي << تحسب يقول ليها خرده

 

السوري : انا ما ابيع خردل روحي البراده هونيك

 

زينب: مو خردل ههههههههههه

 

مريم : يووو اني قلت خردل ؟

 

السوري :

 

زينب : ههههههههههه قصدها عندك فكه ؟

 

السوري : اهاااا, اي اكيد تفضلي

 

اخذت زينب الخرده وهي ميته من الضحك

 

و مريم منقهر ههههه

 

تالي رجعوا البيت

 

الابو : الله الله ,, لويش كل هل الاكل ؟هههههه

 

مريم : عشان نبلع

 

الابو : ههههههه عليكم بالعافيه

 

زينب : ولو تشوفون ويش صار هناك جان تجودون بطنكم وتضحكون

 

الام : يؤ ويش صار

 

قالت ليهم زينب السالفه تالي الا كلهم قعدوا يضحكوون هع

 

مريم : اووه بسكم ضحك تالي تموتون

 

الام : وي شرعنا ,,

 

*نرجع الى بيت محمد *

 

الام: يوو من طلع وي ابو علي للحين ما رجع

 

فاطمه : يعني انتين للحين ما تعرفين ولدش ؟ و للحين تخافين عليه كانه جاهل

 

الام : يلا سكتي انتين

 

تالي جا محمد

 

فاطمه : ها هاكو جا

 

الام : وي حجزتون باص ؟

 

محمد : اي

 

و قال ليهم التفاصيل كلها

 

تالي قاموا الاوادم نامو و اشرقت شمس الصباح لبزوغ يوم جديد مملوء بالمرح والوناسه << الاخت تتكلم لغه عربيه فصحه

 

الجده : قعدوا يا الخايبين صلاتكم الحين باطله ,, ما منها فايده ,, احنا قعدنا الفجر وصلينا وتسمعنا وانتون بنومكم يا المساديح

 

الام : الحين الساعه جم ؟

 

الابو : وينهم ما جهزوا ؟ الحين 8 ونص

 

الام : ده ,, قعدوا ما باقي شي و يجي الباص

 

زينب بكل برود : گود مورنينگ

 

الجده : ها ؟

 

زينب : والله حاله ويش فهمهم

 

قامت زينب وغسلة وجهها وصلت وجهزت و نفس الشي مريم

 

الابو : يلا مشينا

 

طلعوا من الشقه وهم محملين بالاكل و البيزات

 

و نزلوا تحت الا عائلة محمد واقفه هناك

 

الابو : ها ؟ جا الباص ؟

 

محمد : لا

 

الابو : لا ؟ الحين تسع وعشر .. يا الله لازم تأخير

 

و شوي و يجي الباص

 

ديديد

 

ايمان : هاكو الباص جا

 

تالي قاموا كلهم ركبوا و هم طايرين من الفرح

 

مريم : يلا ايمان وحسين امشوا نصفق و نقول اناشيد

 

زينب : لا لا تقولون شي ,, بعدين راسي يألمني << تدلع

 

مريم : ويييي , عاد طاحت دووره قامت تتدلع

 

الابو : مريم سكتي

 

مريم : يوو اني ويش قلت غير ابغي اقول نشيده

 

الابو : انزين قولي

 

محمد :

 

تالي قاموا الجهال يقولون اناشيد سبيستون هههههه

 

و طول ما الباص يمشي هم ينشدوون ولا بعد يتعاييون على الاناشيد ,, جهال ويش نسوي

 

و فاطمه قاعده وي زينب في كرسي ويهدروون

 

و تابع البااص وقام يمشي و يمشي و يمشي << بس له

 

انزين عاد و صلوا المكان المحدد الهو الارض السعيده

 

مريـــــم : الااااااااااااااي حليوين الالعااااب باروح العب

 

وتقوم تركض ركيض وتشبق لعبه

 

زينب : يوو قولي ليها تحارس

 

تالي الابو نادى عليها الملقووفه

 

مريم : وي ابغي العب له

 

الابو : انتين ويش فيش ؟ صبري بنروح وي بعض عشان ندخل ببطاقه

 

مريم : انزين

 

تالي قاموا يتمشوون و اتفقوا على لعبه يركبونها كلهم

 

فاطمه : زينب بتركبين هل اللعبه ؟

 

زينب : ههه انتين بتركبين ههههه ؟

 

تالي قاموا كلهم الجهال و زينب وفاطمه ركبوا لعبـــــــــة

 

اي لعبه تتوقعون ؟

 

 

 

^^

 

 

 

 

 

 

 

^^

 

 

 

 

لــــــــــــــعبة بيــــــــــــــت الوحـــــــــــــــووووش ههههههاااااااي

 

و ركبت زينب و فاطمه في كرسي ,,, و ايمان مريم في كرسي ,,, ومحمد و حسين في كرسي ,,,, بس صار محمد و حسين ورى فاطمه و زينب

 

هههههههههه دار راسكم ؟ ما عليه

 

و زينب مجوده فاطمه من عبايتها

 

فاطمه : انتين خايفه ؟

 

زينب : حدي

 

بعــــــــــــــدين بــــــــدأت الـــلــــــــــــعبه

 

و دخلوا هداك المكان المظلم ,, هناك كل هياكل عظميه و وحوووش و تماثيل تخرع و رسمات مرعبه

 

و شافت زينب جدي و تقوووووم تصرخ صرااخ يبط الادون

 

فاطمه : يماااااااااا

 

تعرفوون صراخنا احنا البنوتات هههههه احم

 

و مريم قالعه المكان من الروان

 

يعني حالتهم حاله

 

و محمد ميت من الضحك على صراخهم يدور ورى يشوفهم يصرخوون ,, و يدور قدام يشوفهم يشبقون بعض ويرنون

 

محمد :

 

حسين : محمد انا خايف

 

محمد : صدق ؟ تعال حبيبي شبقني

 

حسين : انزين

 

تالي قام حسين شبق محمد و هو مغمض << حشى

 

لين ما خلصت اللعبه وطلعوا

 

مريم : حلقي عورني من الصراخ يا علي اه

 

ايمان : اييي اني بعد خفت شفت هداك الي عنده فأس ,, موجهنه عليي

 

فاطمه : يخوف له

 

زينب : ايي اني موتي ولا اشووف هل الاشياء الي تخوف

 

محمد يطالع في زينب و عن يا حسب يكلم فاطمه : خفتون ؟

 

فاطمه : اي ,, ما شفتنا واحنا نصرخ ؟

 

محمد : اي بلى شفتكم ,, صدق جبن

 

فاطمه : والله كيفنا ,, انت الجبن

 

زينب : هههههه

 

محمد في قلبه : يا عمري هل الابتسامه

 

تالي طلعوا من اللعبه

 

و هناك الابو يحارسهم

 

الابو : هاا ؟ استانستون ؟

 

مريم : يا علي يخوف لو تشوف الوحوش جان تصرخ

 

الابو :

 

حسين : اما محمد شجاع ولا يخاف من الوحوش

 

محمد :

 

تالي قعدوا يتمشوون و هناك في جمال وخيول

 

حسين : محمد ابغي اركب على الخيل

 

محمد : بنخليك تركب على خيل صغير

 

تالي قام ركب و هو مستانس ان هو ركب خيل ههههههه

 

الابو : ها محمد منت ناوي تركب خيل ؟

 

محمد : بلى ,,هههه توني اقول

 

تالي قام ركب محمد على الخيل الابيض الناصع و قعد يمشي << يفوووشر

 

زينب في قلبها : يا علي يجنن ,, هذا هو فارس احلامي ,, جماله جمال

 

مريم : بس يا فارس الشجعان بسرعه نبغي نلعب

 

زينب في قلبها : خليني اشوفه واتمنظر في حلاوته

 

حسين : امن محمد بطل

 

 

الابو : امشو اشترو ليكم شي يبرد على جبودكم

 

تالي راحوا اشتروا ليهم بيبسي

 

و حسين حاط عيونه على لعبه بعيده من هداك الصووب يعني واجد بعيده بس هو لمحها وقرر يروح ليها

 

تالي ما التفتوا الا حسين مو وياهم

 

فاطمه : وين حسين ؟

 

مريم : اي صدق هو من متى للحين ويانا

 

ايمان : يوو جان مو ضاع

 

محمد : انتون قعدوا باروح اشوف هل الاهبل

 

تالي راح يدوره ما شافه الا جاي له يصيح

 

حسين : محمد محمد اهيييء ,, انت وين رحت

 

محمد : انت الي وين رحت

 

حسين : قالت امي كل اجود ايدك جيب باجدوها اهييء

 

محمد : انزين يلا مش

 

تالي قاموا يمشوون و شاف حسين مكان اسكريم

 

حسين : محمد ابغي اسكريم

 

محمد : انزين لا تصيح بشتري لك

 

تالي راحوا صوب الاسكريم بيشتروون وشافتهم ايمان

 

ايمان : هاكم رايحين يشتروون اسكريم ,, باروح ليهم

 

مريم : اني بعد

 

و راحوا الملقوفين

 

ايمان : اني بعد ابغي اسكريم

 

مريم : حتى اني

 

حسين : انتون روحوا محمد بيشتري ليي بس انا

 

محمد : انت اخمد

 

ايمان : ليييي والله احنا بعد نبغي

 

محمد : انزين بشتري ليكم ,, مريم اختش تبغي على ويش ؟

 

مريم : اسألني اني اول تالي اختي ,, ما عندك ذوووق

 

محمد : انزين يا ام الذووق

 

راحت مريم تسأل ختها زينب تبى على ويش

 

فاطمه : اني ابغي على كاكو

 

زينب : اني ابغي على فراوله

 

راحت مريم تقول الى محمد

 

محمد في قلبه : تبغي على فراوله ,, مثلي

 

و راحوا قعدوا مره فانيه على المظلات هع

 

المهم بعدين قاموا يلعبوون ويغامروون في الارض السعيده المليئه بالسعاااده ههههههه

 

بس تالي يعني انتون تعرفون الارض السعيده فيها مغازل شوي ههههه

 

قام محمد يمشي بمشيته الشامخه واذا بالبنوتات الدلوعات الطايحين الحظ الباصقين ينطرون اليه بأعجاب

 

و محمد مو معبرنهم يقول ما عنده الا اميره وحده وهي زينب

 

المهم

 

جت الساعه 12 وجا الباص مره فانيه

 

و قعد الباص يمشي يمشي لييين ما وصلوا العماره

 

تالي دخلوا و هم منهكين من اللعب خخخخ

 

دخلوا بيت زينب البيت

 

الام : ان شاء الله استانستون هناك ؟

 

زينب : ايي هناك حليو

 

الام : وين اختش مريم ؟

 

زينب : هكي برا الحين بتدخل

 

دخلت مريم البيت الهي عندها نفافيخ و اكل الدنيا و ما حولت

 

الام : ههههههههه عساش السعاده هذا كله الش ؟

 

مريم : ايي ,, اما لو تشوفين هناك حليوو ,, ركبنا بيت الوحووش يخوف لو تركبينه جان تصرخين مفلنا

 

الام :

 

وقعدت تهر ليها عن المواقف الي صارت هناك

 

الجده : دمشوا نتغذى

 

تالي قعدوا يتغذون وعلى الغذا

 

زينب : انتين تعالي لويش يوم تفشليني في الباص ؟

 

مريم : اني فشلتش ؟ متى ؟

 

زينب : لا تستهبلين ها , يوم تقولين (( الحين عاد بتدلع على حساب طايحه دوره))

 

مريم : وهذا الي فشلش ؟

 

زينب : اييي لو ما سكتش ابويي جان واصلتين اللغاوه

 

مريم :

 

الجده : مريم سكتي عنها واكلي ولا عليش منها

 

زينب : هي الي بترفع ضغطي ,, الحين انتين ويش دخلش في السالفه ؟

 

الجده: نبا ناكل و انتين تتهاوشين وياها لوي ؟

 

زينب : وانتين ويش لش خص ؟ كيفي

 

الابو : زينب اكلي وانتين ساكته فاهمه

 

زينب : مريم و هذي فنتينهم يتعلفون وانتون ما تسوون فيهم شي واني من اتكلم بجلمه تصرخون عليي

 

الابو : مريم سكتي عنها ولا تفشلينها مره فانيه

 

زينب : و امك ؟

 

الابو : زينب بتسكتين لو لا ؟

 

زينب : انزين

 

تالي قعدو يتغدون و خلصوا وجت العصر

 

زينب : اماه

 

الام : وي ؟

 

زينب : ابغي بيزات

 

الام : لويش البيزات للعبه و الاكل والخرابيط ؟

 

زينب : لا لا ,, بشتري هدايا لرفقاني له

 

الام :

 

زينب : يلا له

 

الام : هاش اخدي ,, و لا يقصون عليش فاهمه

 

زينب : انزين

 

راحت زينب تلبس عبايتها

 

مريم : وين بتروحين ؟

 

زينب : والله ما يهمش

 

مريم : مالت

 

طلعت زينب و راحت تتسوق بروحها

 

وصلت السوووق

 

زينب في قلبها : بشتري اول شي الى حمووودي الهدايا بعدين بتفرغ الى الباقي خخخ

 

قامت تشتري الى محمد هدايا تدرون جم هديه ؟

 

اربع هدايا

 

زينب : خساره ما تكفي البيزات ابغي اشتري الى حمود بعد هديه

 

المهم بعدين قعدت تشتري الي ختها و اخوها و رفيقتها ابرار على هديه ههههههه

 

عقب ما خلصت التسوق رجعت و في رجوعها كان محمد بيطلع عشان يروح يصلي و الحمد لله ما كان في احد هناك

 

زينب :

 

محمد :

 

قامت زينب حطت الاجياس الي فيهم هدايا محمد على الارض

 

زينب :هذي هديتك

 

و بعدين مشت

 

قام محمد ولا عطل و اخذ الاجياس و راح الشقه بدل ما يروح يصلي ههههه

 

دخل شقتهم وفتح الاجياس

 

محمد :

 

تدرون ويش اخذت له ؟

 

اخذت له قميص كشووخي ,, ونعال لو تشووفوونه ويش حلاوته ,, و بووك مكتووب فيه اسمه من داخل كشخه لونه بني بعد هههه , و ساعه حليوه رجاليه

 

محمد : حليو ذوقها هل القمر

 

فاطمه : هذا ويش ؟ من وين لك ؟

 

محمد : هذا انا مشترنهم

 

فاطمه : من وين لك البيزات ؟

 

محمد : ويش يهمش

 

فاطمه : لان امي قايله ليها تعطيني بيزات قالت ما يكفي

 

محمد : لا مو من عند امي

 

فاطمه : الله الله الي يشوف الحين انت عندك ملايين لو تشغل جاان مو من عند امي

 

محمد : ولاخير وياش بتسكتين لو لا

 

فاطمه : اول شي قول من عند من وبسكت

 

محمد : شوفي فاطمه انا مو جاهل عندش تحققين ويايي و تسأليني وتهدديني ها ,, اذا ما سكتين الحين بسدحش هني

 

فاطمه : لكن ما عليي بتشووف

 

محمد : على اخر عمري تحقق ويايي جاهله

 

فاطمه : هي اني مو جاهله ها

 

محمد : زين تمشي

 

و في بيت زينب قايمه الوقعه

 

الام : هذا ويش ؟

 

زينب : الهدايا له

 

الام : هذيلين كل الهدايا ؟

 

زينب : اي

 

الام :كل البيزات الي عطيتش اياهم و ما جابوا الا هل الفلاف الهدايا بس ؟

 

زينب : اي لان غالي ههههه

 

الام : ادري غالي عاد مو لهدرجه

 

زينب :

 

الام : لا اكيد قصو عليش ,, و انتين مفهيه هبله

 

زينب : لا لا لان هذيلين من لبنان مو من سوريا ههههه

 

الام : و ان شاء الله ويش الفرق بين هني ولبنان ؟

 

زينب : امممم لبنان ماركه بس هني هرار بسرعه يعدمون

 

الام : مره فانيه لا تاخذين هل المركه فاهمه ؟

 

زينب : مو مركه ماركه ههههههههه

 

الام : اي لا تاخدينها مره فانيه

 

زينب: ان شاء الله

 

بعدين قاموا الاوادم راحوا وصلو و خلصوا صلاة

 

محمد : اماه ابغي بيزات

 

الام : لويش بعد ؟

 

محمد : اماه لا تحرجيني ,, جي انا جاهل تقولين ليي لويش ؟

 

الام : يوو جي بس الجهال يقولون ليهم لويش ؟ عادي

 

محمد : ابغيهم وبس

 

الام : انزين قول الى اختك تجي

 

محمد : ويش دخل فاطمه في السالفه الحين ؟

 

الام : لانها مسكينه قايله تبغي قبلك ولا عطيتها

 

محمد : انزين الحين اعطيني واذا طلعت اعطيها

 

الام : انزين هاك خد ولا تلعب بهم

 

محمد : ان شاء الله يا احلى ام في الدنيا

 

الام :

 

راح محمد السووق يبغي يشتري الى الحبيبه هدايا هههه

 

قام يتسوق و يرووح محلات البنات و يشوووف البنات هناك ويش ياخدوون اخر المووضه ويقوم يقلد عليهم لان مسكين ويش عرفه بذوقنا احنا البنات

 

المهم اشترا الهدايا الحلوه ههههههه و راح البيت

 

انزين الحين جيفه يعطيها زينب ؟

 

ما دخل الشقه الا هناك مريم مقعده تلعب وي ايمان

 

محمد:

 

مريم :

 

محمد : مريم ؟

 

مريم : ها

 

محمد : انتين هنا ؟

 

مريم : لا هناك

 

ايمان :ههههههههههه

 

محمد : ههههههههه شحوالش

 

مريم : زينه

 

محمد : شحوال اختش

 

مريم : توني اليوم متهاوشه وياها

 

محمد : افا ,, لويش عاد

 

مريم : لان تقول ان اني فشلتها في الباص

 

محمد : هههههههههههههههه

 

فاطمه : محمد

 

محمد : وي

 

فامه : هذا وي الي عندك ؟

 

محمد : ها ,, ما يهمش

 

قام محمد راح الحجره وخشاهم ههههههه عشان لا تشوفهم فاطمه وتكشفه

 

فاطمه : محمد ,, انت ويش سالفتك اليوم ؟

 

محمد : ويش سالفتي ؟

 

فاطمه : شفت عندك اليوم جياسه و الحين جياسه هذا كله الى من ؟

 

محمد : يعني ما فاد فيش الصراخ اليوم ؟ قلت لش لا تحققين ويايي,,و انتين من عشان تتسألين فيي ؟

 

فاطمه : فيي فضووول

 

محمد : و تعترف بعد انها فضوليه بعد صدق مسخره

 

فاطمه : انت المسخره

 

الام : سكتوا تتهاوشون قدام البنيه ؟

 

فاطمه :عجل من وين ليه كل هل الاشياء ؟

 

الام : عاطتنه بيزات مفل ما عطيتش

 

فاطمه : لا هو عنده اغراض واجد شايفتنهم اليوم قبل لا تعطينه

 

الام : اغراض ؟

 

محمد : ويش عليش منها ,, هي غير مجنونه

 

الام : محمد ويش صاير ؟

 

محمد : كل ما في السالفه ان انا اليوم متسلف من عند واحد من الربع بيزات عشان اشتريي ليي اغراض بس

 

فاطمه : وهذيلين الاغراض بعد الى من الي توك خاشنهم ؟

 

محمد : لا طالت وشمخت اشووف انتين ما ينفع فيش الا الضرب يمكن

 

قامت فاطمه انخشت ورى الام

 

الام : بس يا محمد صل على النبي بس

 

محمد يقول الى فاطمه : شوفي الحين بسكت على شان امي ها ,, لو امي مو هني جان قتلتش

 

فاطمه :

 

مريم :

 

المهم راح محمد واخد هدية زينب و طلع بها

 

الحين جيفه يعطيها اياها

 

قام طق الباب

 

طلعت الام

 

الام : نعم ؟

 

محمد : هني امي ؟

 

الام : لا مي هني .. هي علمي بها في بيتكم

 

محمد : اها مشكووره

 

سكرت الام الباب

 

محمد : جان زين طلعت القمر

 

راج رجع البيت وعقب مده

 

راح رد طقطق الباب

 

طلعت زينب

 

زينب : نعم ؟

 

محمد : شكرا على الهديه الروعه ,, و هذي هديتش

 

زينب :

 

اخذت زينب الهديه بسرعه بسرعه عشان لا احد يشوفهم و دخلت

 

الام : من عند الباب ؟

 

زينب: ها ,, هذي رفيقتي

 

الام : هذا ويش الي عندش ؟

 

زينب: هذي رفيقتي مشتريه ليي هديه

 

الام : من هي هل البنيه ؟

 

زينب : ما تعرفينها

 

دخلت زينب الحجره و بطلت الجياسه

 

زينب : الااااااااااي

 

تدرون ويش جاب ليها

 

نعال حلييو ,, و فانيله فلته ,, و شنطه ناااعمه و الوانها كشخه , و ميداليه حليوه على شكل قلب مكتوب فيها احبك بعد ههههههه و خاتم

 

و زينب طايره من الفرح

 

زينب : حلي ذوقه هل القمر << مثل الكلام الي قاله عنها

آرائكم

Link to comment
Share on other sites

بس هموستي في كلمات ما فهامتها

 

اعذريني ما اعرف عربي وااااايد

 

1.زينب بكل برود: (كود مورنينك)

 

2.محمد صدق؟ تعال حبيبي( شبقني)

 

3.ومريم قالعة المكان من (الروان)

 

اقصد الي عليهم اقواس biggrin.gif

Link to comment
Share on other sites

بس هموستي في كلمات ما فهامتها

 

اعذريني ما اعرف عربي وااااايد

 

1.زينب بكل برود: (كود مورنينك)

 

2.محمد صدق؟ تعال حبيبي( شبقني)

 

3.ومريم قالعة المكان من (الروان)

 

اقصد الي عليهم اقواس biggrin.gif

ههههههههه

اوكي

(كود مورنينك) يعني good morning "صباح الخير "

 

( شبقني) يعني احضني او ضمني

 

(الروان) يعني لصياح thumbup.gif

Link to comment
Share on other sites

بس هموستي في كلمات ما فهامتها

 

اعذريني ما اعرف عربي وااااايد

 

1.زينب بكل برود: (كود مورنينك)

 

2.محمد صدق؟ تعال حبيبي( شبقني)

 

3.ومريم قالعة المكان من (الروان)

 

اقصد الي عليهم اقواس biggrin.gif

ههههههههه

اوكي

(كود مورنينك) يعني good morning "صباح الخير "

 

( شبقني) يعني احضني او ضمني

 

(الروان) يعني لصياح thumbup.gif

وانه بعد مافهم الي بعض الكلمات biggrin.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...