Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كيف تواجه إساءة الآخرين ؟

a7la dala3

Recommended Posts

كيف تواجه إساءة الآخرين ؟؟

ماذا لو أساء إليك شخص ما .. سواء كان صديقك أو زميل لك او جارك أو ما شابه ذلك ؟

ما هو الشعور الذي سينتابك وكيف تتصرف ؟ هل سترد الإساءة اليه صاعين وتحول من أساءوا اليك إلى أعداء دائمين ؟؟؟

التصرف اللبق في مثل هذه الحالات ان تكون قويا قادرا على تحمل أخطاء الاخرين وتفهمها ... فإذا تفهمت الإساءة ومصدرها واسبابها فإنك بذلك ستواجه الإساءة بالاسلوب الأمثل ... أما مواجهة الإساءة بالعنف في الحال فسيؤدي إلى النفور والعداء .. والمواجهة اللبقة تكون بالاعصاب الهادئة والارادة الفولاذية والرد المناسب للإساءة كي لا تتكرر مرة اخرى ..

واحذر أن تترك الإساءة تمر دون إيقاف من اساءوا إليك عند حدهم وعالج الإساءة في حينها .. ولا تتركها تتفاعل في رأسك كي لا تتحول إلى شعور بالعدوانية نحو من أساءوا اليك ..!!؟

بالنسبة لي ... راح أرد الصاع صاعين .. لاني من طبيعتي إني ما أقدر أتحمل أخطاء الآخرين ... و لا عندي أعصاب هادئة ...

انتوا وش رايكم ؟

أنا بعد اذا أحد يغلط علي ما أسكت عنه أبدا و أزفه و أتهاوش معاه لما يقول بس

و أرد له الصاع صاعين :angry::angry::angry::angry:

حتى يصير جذي :wacko::wacko: لووووووووول :P:P هههههههه

أنا كل يغلطون علي كاني الطوفه الهبيطه بس لأن مشكلتي ما أحب أغلط على غيري يعني أسمع وأطنش مع إن هذا الشي وصل إن صارو يجرحووون فيني بس بعد ما أغلط :"(

السلام عليكم

والله انا ادميه ما اعور راسي ويا احد ... اللي يغلط جنه غالط على روحه واعطيه طاف ولا اعور قلبي

لكن لين زاااااااااااد الشي وطفح الكيل عندي .. ما اصرخ ولا شي بالعكس بكل هدوء اروح للشخص الغلطان علي واهزئه بكلام هادئ بس يعور وامشي خخخخخخ :LL:LL (er)