Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الوادي تجربه صعبه اكسبني حب الجمهور


Recommended Posts

user posted image

 

من الذي شجعك على برنامج الوادي ؟

 

بصراحه انا مع والدتي ناقشنا هذا الموضوع ، وحين تم اختياري كان بالنسبه لي امرا جديد . وكانت في بالي كفكره لو يكون هناك برنامج على قناه الواقع كبرنامج ستار اكاديمي يجمع بين المشاهير فقط ، ولكن لم اتصور ان تكون فكره هذا البرنامج لافضل مزارع على مستوى الوطن العربي ، فكنت متحمسـه لفكره تجمع المشاهيـر ، حين تم اختياري وتشجعت اكثر لانني احب المغامرات والتحدي ولكن فكـره المزرعه كانت غريبه ولم افكـر فيها ولم تكن في بالي ، فأنا بنفسي تعجبت من هذه الفكره ، الا انني احببتها كثـيرا لانها تجربه مليئه بالمغامرات . كما ان البرنامج جديد على مستوى الوطن العربي بعد ان تعودنا على سوبر ستار وستار اكاديمي كبرنامج يصنع النجوم بينما ( الوادي ) فأن النجوم هم الذين اظهروا البرنامج وليس البرنامج هو الذي اظهر النجوم يمكن ان يضاف لنا شهره كبيره على مستوى الوطن العربي ، واضاف لنا حضورا اقوى كما ان الجمهور قد عرف كيف نعيش في طبيعتنا ، وانا شخصيا كونت قاعده جماهيريه يمكن لغيري ان يكونها في خمس او ست سنوات وجاءتني فرصه في برنامج واحد ولولا هذا البرنامج لكنت سأكون كل هذي الجماهير في مالا يقل عن الخمسه والسته اعمال . من هنا فأنا ارى النجاح وحب الناس لي كبير حيث ان الفرصه كانت حلوه ولن اندم عليها .

 

هل كنت تتوقعين ان يتم اختيارك من البحرين ؟

 

بصراحه تم اختياري من قبل الشركه المنظمه للبرنامج ، اي لم يتم عرض اكثـر من اسم للاختيار حيث قاموا بالاتصال بي مبارشره ، ففرحت كثيـرا لانه وقع الاختيار علي . ففي البحرين هناك الكثير من الممثلين والممثلات الجديرين بهذا البرنامج ، فلربما تم اختياري بعدما شاهدوا مسلسلاتي مثل غصات حنين او هدوء وعواصف وربما يكون ادائي في تلك المسلسلات قد لفت نظرهم .

 

كيف استطعت ان تفارقي اهلك وابناءك لمده 3 شهور ، الم تكن تجربه صعبه بالنسبه لك ؟

 

في هذه الفتره كنت مطمئنه عليهم لانهم كانوا في فتره اجازه صيفيه ، وكنت على علم بأني سوف انتهي من البرنامج وسيكونوا في بدايه ايام العام الدراسي الجديد ، وهذا هو السبب الذي دعاني ان لا اتحمل هم دراستهم حيث انه كان من المقرر ان ننتهي من البرنامج في سبتمبر ، اضافه الى ان امي كانت هي التي تهتم بتربيه ابنائي ، وكل هذا ليس بالجديد بالنسبه لي لانه الوالده هي التي تحمل المسؤوليه ، ولكن اذا كان عندي عرض مسرحيه ويصادف فتره اجازتهم فأني اخذهم معي الى الخارج .

 

ما مدى استفادتك من تجربه الوادي وهل سبب لك ايه مضايقات ؟

 

في الوادي اكتشفت نفسي ومدى صبري وطول بالي في تحمل كل شي ، ولما وصلت الى مطار البحرين شاهدت هناك الكثيـر من قال لي كيف استطعتي ان تسكتي وتتحملي كل هذه الحزازيات ؟ فكنت اسمع ولا ابالي تجاه كل مايقال ، وانا في الغربه كنت افكر في ابنائي نوح وليال ووالدتي فهم من كان في بالي دائما ، وكان قلبي معهم ، وطول فتره وجودي في الوادي كنت ارى كل هذه المشاكل والخناقات ولا اهتم بها . كنت اتمنى لو يرى الجمهور كيف كنا نعيش هذه المعاناه من تربيه حيوانات وذباب وعدم وجود ماء وقله الاكل فهناك من يربي في منزله قط او كلبا ، وليس كما كانت في الوادي احسست بأنه صحيح فأننا في غربه وحياتنا هنا كبت ومعاناه فيمكن ان توجد كل هذه الاشياء هنا ، ولكن كل هذه الاشياء كانت جديده بالنسبه لي اي الحر والذباب والروائح الكريهه . علما بأننا لانخرج من الوادي الى المسرح ومن المسرح الى الوادي مباشره بحيث لانرى الشارع لان الباص الذي ينقلنا كان محجوبا بالستائر والحرس يكونوا معنا دائما وهناك الكثير من القيود اي لا نستطيع الخروج براحتنا وعموما فأن الوادي يعتبر تجربه قاسيه وفي نفس الوقت حلوه ، وانا كنت قليله التذمر على الاكل فكانت هناك فترات كثيره استيقظ من النوم ولا اجد شيىء للاكل فالبيض كان قليلا ، في يوم نجمع 8 بيضات فقط ، وهذا لا يكفي 14 مشاركا ففي اغلب الايام كنت افطر على الشاي وزيتونتين فقط !

 

لو طلبوا منك المشاركـه في الوادي مره اخرى هل ستشاركين ؟

 

كمشاركه لن اشارك لانه كزهوه ورونق لن يظل وان الناس شاهدوني في خلال الثلاثه شهور فعرفوا فاطمه عبد الرحيم ، ولكن يمكن ان اكون ضيفه في البرنامج لمده يوم واحد مع المشتركين ، ويمكن لو يكون هناك برنامج آخر على تلفزيون الواقع فسوف شارك فيه ولكن يكون موضوع آخر بعيد عن الوادي اي يكون متعلقا بالمسرح او الدراما فممكن ان اشارك فيـه .

 

من من الفنانين كنت تتمنين ان يكون معك ؟

من البحرين الفنان علي الغرير احس ان الوادي كان محتاجا الى من يمتص الكآبه ويثير الضحك والكوميديا فهناك مجرد جلوسك معهم تكون الابتسامه مرسومه على وجهك ، فأنا شخصيا احب التعامل مع هذا الفنان في المسلسلات والمسرحيات وكثير من الاعمال فعلي الغرير نظراته حين التصوير يجعلني اضحك كثيرا لذا نحن متفاهمين كثيرا وعلاقتي مع الكثير من اللمثلين جيده مثل جمعان الرويعي ويوسف بو هلول ولكن في الوادي كنت اتمنى علي الغرير .

 

كنت تتمنين ان يحل علي الغرير مكان من ؟

 

سؤال صعب ومحرج فأنا لا استطيع تهميش اي شخص ولكن كنت اتمنى وجود علي الغرير معي . فالمشاركين الذين كانوا في الوادي جميعهم كانوا جيدين ففي اول اسبوع كنا غريبين على بعض ولكن انا ونور من اول اسبوع تأقلمنا مع بعض وبعد ذلك اصبحت العلاقه عاديه فلم يكن هناك اي خلاف او سوء تفاهم بل خرجت نومينيه وتأقلمت على حياتها العاديه خارج الوادي وعندما رجعت اصبح الوادي بالنسبه لها شيئا غريبا فهناك ناس لا تتحمل كل هذه الضغوطات فكانوا يتذمرون على طول الوقت والاوضع لم يعجبهم ، كما كنا انني تعبت من كثر ما سمعت الشكوى والتذمر فكان هناك من يعصب على اقل موقف يحصل لهم ويقومون بالصراخ وانا بطبيعتي لا احب المشاكل والتذمر .

 

عندما كنت مرشه كيف كان شعورك ؟

 

كنت طبيعيه وكنت اتمنى الفوز لاني كنت اعمل بجد وشهاده البروفسور عندما اعلن النومينيه قال اقوى وافضل مزارع لدي مع اكسل مزارع وقال يوسف ايضا هذه ليست حرب جنسيات ولكنها مسابقه افضل مزارع فالقب لن يفيدني في عملي لاني ممثله ولكني دخلت البرنامج وتحديت كل شي وتمنيت ان احصل على اللقب ولكن حصلت على ثقافه تفيدني في حياتي العامه فعرفت الزرع وانواع النباتات والامراض التي تصيبها ، وعرفت الحيوانات وكيف تتم ولادتهم ورضاعتهم وتطعيمهم . كما ان وقوف الشيخ خالد بن حمد بجانبي جعلني افرح بأن البرنامج قد شد الجميع كبارا وصغارا لمشاهدته فالدكتور والجندي وربه البيت والكل كان مشاهدا ومتحمسا ، وعندما رجعت تفاجأت بالجمهور الذي كان موجودا فكانوا يبكون ويقولون لم يتوقعوا خبر خروجي من الوادي فأستغربت ، فهناك لي كل لحظه كنت فيها في الوادي فكنت ارى الناس وهم يبكون من اجلي واتذكر ان كانت هناك مجموعه في استقبالي في المطار ومن بينهم امراه كبيره في السن كانت تبكي وتقول نحبك يا فاطمـه لقد انظلمتي في الوادي وخصوصا في النومينيه وكان هناك الكثير من حضر معي الى البيت من المطار وقالوا لي لو فزت بأنهم كانوا يريدون ان يخرجوا في مسيره كبيره تشجيعا لي . وانا لطالما تمنيت دائما ان امثل البنت البحرينيه . فنحن سفراء بلادنا البحرين .

 

شاهدنا في الوادي دموعك تنزل بسرعه .. هل انت هكذا في حياتك الطبيعيه ايضا ؟

 

نعم فدموعي تنزل بسرعه في الكثير من المواقف ، وكنت اتضايق كثيرا هناك من اسلوب بعض المشاركين .

 

من كان اقرب شخص لك في الوادي ؟ ولماذا ؟

 

مشاري ، حنان ، عبد الله . لانهم اكثـر من كان يفهمني من مجرد نظره مني ويعرفون اني متضايقه من اي حدث وكانت علاقتي اقرب مع مشاري وحنان اذ كان مزحنا ثقيلا ، والدليل على ذلك عندما كنا نصبغ اللوحه قمت بسكب الصبغ على مشاري وهو ايضا قام بتلوين شعري . فكنا نتشاجر مع بعض ولكن كنا نرجع ونتصالح بسرعه ، واعتقد لو كنت اعمل كل هذه المقالب مع اي مشترك آخر فلن يقبل كل هذه الحركات . فمشاري هو الوحيد الذي يضحك معي لفرحي ويحزن لحزني ، فأنا بصراحه فرحت لفوز مشاري واستقبلت مكالمات كثيره من الكويت قال لي اصحابها بأن مشاري عندما فاز حسوا بأن فاطمـه هي التي فازت .

 

كلمه توجهينها للجمهور البحريني ؟

 

اقدم شكري لصاحب السمو الشيخ خالد بن حمد على وقفته معي ودعمه ومساندته لي ، والشكر والحب والتقدير لكل بيت في البحرين وقف معي وساندني لاصل الى النهائي ، وثقوا تماما ان الفوز كان من مصيري ولكن كما يقال تجري الرياح ما لا تشتهي السفن ، وكسبت حبهم ومحبه قلوبهم ، وليس فقط كل من كان ينظر الي كفنانه كان يحبني ، ولكن فاطمـه اليوم في قلب كل اهل البحرين والخليج والعرب وهذا يزيدني فخرا ، واتمنى لو افديهم بروحي لكي افي بحقهم ، بالاضافه الى ان بعض اطفال المدارس كسروا حصالاتهم من اجل التصويت لي ، فماذا اريد اكثـر من هذا ؟ كما ان الكل شاهد الجمهور الذي خرج لاستقبالي من مدن وقرى البحرين ؟

 

صفي لنا بكلمـه :

 

مشاري : كوميديا

جاكلين : طرب

فرح : ديكور

غسان : رياضه

هيفاء : فراشه الوادي

حنان : دواء

خالد : نكته

عبد الله : حكيم

يوسف : اساس الوادي

زهره : صمود

تركي : شاعر

لارا : بسيطه

طارق ابو جوده : عقل

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 49
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكورة ريم البحرين على اللقاء الحلو

والله يوفق فطوم في كل خطوه يا رب

العفوو اختـي

 

آمين الله يوفق فاطمـه ان شاء الله

Link to comment
Share on other sites

مشكورة اختي ريم البحرين على الموضوع الحلو

تسلـــــــــــــــــم يدج على هذا المجهود

biggrin.gif

Link to comment
Share on other sites

والله صدقوني اني قاعده اصيح الحين على الكلام اللي قالته فطوم حبيبتي خصوصا اني مو متواجده بالبحرين انا بالكويت يعني انا بعيد عن فطوم

Link to comment
Share on other sites

مشكورة اختي ريم البحرين على هذا الموضوع

 

الله يعطيج العافية على هذا المجهود

 

تسلمين

العفوو اختـي ..

الله يعافيـج وكل الي اسويه عشانكم وعشان فطوومـه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...