Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الفتاه ... وأحتكاكها بالمنتدي ..

صقر المحرق

Recommended Posts

أول شي ألف شكر ع الموضوع و عـ النشاط في القسم ،،

ثاني شي حبيت أبدي وجهة نظري في الموضوع ورايي بـ كل صراحه ،،

إللي أنا أجوفه إنك من خلال موضوع ،، بينت لنا إن البنت بكل معنى الكلمه ضعيفه ،،

يعني أي كلمه حلوه أو إسلوب حلو أو شخصيه حلوه ،، تمشيها وتحركها مثل اللعبه !!!!

البنات ضعاف ؟؟؟ والشباب لو لا البنات ،، ما شاركوا ؟؟؟

إللي يفكر جذي ،، أنا بنظرتي الخاصه ،، إنه ضعيف بـ معنى الكلمه !

يعني لو مافي بنات ما شارك ؟؟؟ ليش ؟؟؟ هل الحياه كلها بس علاقات بين الجنسين ؟؟؟

وإنجذاب وإعجاب وميل وهيام وحب بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بكل منتدى في العالم ،، فيه فئات مختلفه بـ التفكير وبـ الإسلوب وبكل شي ،،

فيه فئه هدفها الأساسي هو النقاشات الجاده بـ أمور الحياه عامه وأي أمر خاص ،،

ولا ضرر في التسليه المحترمه بين الجنس نفسه أو الجنس الآخر ،،

وفي فئه هدفها هو التسليه وتمضية الوقت والإستفاده من المنتدى بس بـ الطرق الممتعه ،،

وفي فئه هدفها هو محاولة فهم أفكار الجنس الآخر والتقرب منهم ،،

وعلى فكره يا أخوي ،، خل في بالك إن بعد في أنواع من الإدارات وطرق تفكيرهم وأحكامهم ،،

فيه منهم إللي يتقيدون بـ أمور وقوانين ،، وما يخلون أي وحده مني والدرب مشرفه ،،

حتى لو كانت بنت صاحب المنتدى أو أقرب الناس له ،،

وفي منهم بعد ،، إللي يحاولون قد ما يقدرون إن ما يخلون قسم خالي من الإشراف النسائي ،،

حباً منهم فيهم ،، وإهتمامهم الكبير بهم ،،

يعني ،، لازم أي بنت تعجبهم ،، يخلونها مشرفه ،، مو لأنها زينه ،،

لكن لأنها بنت ودشت القلب ،، وهـ الإدارات قمه في التخلف مع إحترامي للجميع ،،

لكن ولله الحمد ،، أنا أشوف إدارتنا من أحسن الإدارات ،، وما أعتقد أحد عنده كلام على هـ الشي ،،

لأن ماعندها أي نوع من التفرقه بين الجنسين ،، وكل شخص منهم محترم نفسه ،، وما عليه أي كلام ،،

وعن إن ممكن يصير إعجاب أو إنجذاب بين أي طرفين ،، فـ هالشي أنا أعتبره طبيعي ،،

لأن الإعجاب والإنجذاب والحب والمشاعر بين الجنسين ،، ممكن إنها تنولد سواء بـ الإنترنت أو غيره ،،

في الجامعات ،، المعاهد ،، الأشغال ،، وحتى في الشارع ،، الإعجاب ممكن يصير ،،

لكن أهم شي إحترام الذات قبل إحترام الغير ،، وهالشي لازم يكون من الجنسين ،، سواء بنت أو ولد ،،

وكل شخص على حسب تربيته وأخلاقه ،،

والإعجاب ،، ممكن إنه يصير ،، حتى لو بين بنتين أو شابين ،،

يعني إعجاب بـ الشخصيه أو الإسلوب أو طريقة التفكير والآراء ،،

وعن نفسي ،، أستانس وايد لما أقرا ردود وأفكار ،، أخوان وأخوات وايد بالمنتدى ،،

وهالشي عادي وايد ،،

وعن نفسي بعد والحمدلله ،، حتى أهلي يقرون إللي أكتبه ،، ويعرفون كل شي عن المنتدى ،،

يعني والحمدلله ،، أهلي عندهم ثقه عوده فيني ،، وماعندي شي أخشه عنهم ،، وعارفين إن بنتهم مو أي كلمه توديها وتييبها ،،

ولي رجعه بعد ،، لأن في قلبي كلام أكثر على هـ الموضوع إللي أحس إن فكرته ماتدل على وعي كامل ،،

وألف شكر لك أخوي عليه وعلى كل موضوع تتحفنا فيه بـ أفكارك ،،

• Replies 81
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم اخوي صقر المحرق

انا اؤكد نقلك لهاذ الموضوع وطبعه لنا هونا بدون قرائته حتى

والدليل

لنأخذ هذا المنتدى كمثال.....عدد الأعضاء ما يقارب 3000 عضو..

عدد اعضائنا الان حوالي اكثر من 50 الف عضو

والأعضاء الفاعلون أومن يردون يوميا تقريبا 30 عضو..

والاعضاء الفعالين هم 30 الف عضو

اذا هذا لا ينطبق تماما مع منتدانا

ولذلك يبادر المسؤولون لاعطائهن مميزات...... مثل الاشراف وغيره

الكل يعرف ان منتدانا لا فيه واسطات في اختيار المشرفين ولا فيه اي تحيز ..

وطريقة اختيار المشرفين كالتالي لدينا وهي تعتبر اصعب طريقة في المنتديات العربية بل العالمية في اختيار المراقبين:

1- ترشيح العضو نفسه للمراقبة عن طريق الصفحة الخاصة في ذلك.

2- بعد وصول الطلب لي انا ارسل طلبه للمدراء اذا كانوا موافقين عليه او لا في حالة لا يرفض طلبه وفي حالة نعم يرسل طلبة للمشرفين العامين.

3- كما سبقت يرسل طلبة للمشرفين العامين في حالة موافقة المدراء عليه ويكون التصويت كله بنعم لجميع المشرفين العامين اذا قال احدهم لا مع ذكر سبب مقنع لا يصبح هذا العضو مراقب..

4- عند موافقة المشرفين العامين لهذا العضو يدخل في قائمة المراقبين المتدربين اي انه لا توجد اي صلاحية له في الاشراف فقط للتدريب على مهنة الاشراف .

5- بعد مرور الوقت وراينا المتدرب غير كفئ يرجع الى عضو اما اذا كان كفئ يتقدم له مقابلة ومن ثم امتحان كل ما يتعلق بالاشراف ومعلومات عامة .

6- في حالة نجاحة في الامتحان يصبح مراقب منتدى وفي حالة فشلة يرجع الى عضو ..

اذا هذه الاشياء ابدا لا تنطبق في منتدانا وفكرتك خاطئة جداً ..

وكذلك نقلك للموضوع في منتدانا خاطئ جدا ويعتبر اكبر خطأ ارتكبته

واسمح لي

تحياتي لك

أول شي ألف شكر ع الموضوع و عـ النشاط في القسم ،،

ثاني شي حبيت أبدي وجهة نظري في الموضوع ورايي بـ كل صراحه ،،

إللي أنا أجوفه إنك من خلال موضوع ،، بينت لنا إن البنت بكل معنى الكلمه ضعيفه ،،

يعني أي كلمه حلوه أو إسلوب حلو أو شخصيه حلوه ،، تمشيها وتحركها مثل اللعبه !!!!

البنات ضعاف ؟؟؟ والشباب لو لا البنات ،، ما شاركوا ؟؟؟

إللي يفكر جذي ،، أنا بنظرتي الخاصه ،، إنه ضعيف بـ معنى الكلمه !

يعني لو مافي بنات ما شارك ؟؟؟ ليش ؟؟؟ هل الحياه كلها بس علاقات بين الجنسين ؟؟؟

وإنجذاب وإعجاب وميل وهيام وحب بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بكل منتدى في العالم ،، فيه فئات مختلفه بـ التفكير وبـ الإسلوب وبكل شي ،،

فيه فئه هدفها الأساسي هو النقاشات الجاده بـ أمور الحياه عامه وأي أمر خاص ،،

ولا ضرر في التسليه المحترمه بين الجنس نفسه أو الجنس الآخر ،،

وفي فئه هدفها هو التسليه وتمضية الوقت والإستفاده من المنتدى بس بـ الطرق الممتعه ،،

وفي فئه هدفها هو محاولة فهم أفكار الجنس الآخر والتقرب منهم ،،

وعلى فكره يا أخوي ،، خل في بالك إن بعد في أنواع من الإدارات وطرق تفكيرهم وأحكامهم ،،

فيه منهم إللي يتقيدون بـ أمور وقوانين ،، وما يخلون أي وحده مني والدرب مشرفه ،،

حتى لو كانت بنت صاحب المنتدى أو أقرب الناس له ،،

وفي منهم بعد ،، إللي يحاولون قد ما يقدرون إن ما يخلون قسم خالي من الإشراف النسائي ،،

حباً منهم فيهم ،، وإهتمامهم الكبير بهم ،،

يعني ،، لازم أي بنت تعجبهم ،، يخلونها مشرفه ،، مو لأنها زينه ،،

لكن لأنها بنت ودشت القلب ،، وهـ الإدارات قمه في التخلف مع إحترامي للجميع ،،

لكن ولله الحمد ،، أنا أشوف إدارتنا من أحسن الإدارات ،، وما أعتقد أحد عنده كلام على هـ الشي ،،

لأن ماعندها أي نوع من التفرقه بين الجنسين ،، وكل شخص منهم محترم نفسه ،، وما عليه أي كلام ،،

وعن إن ممكن يصير إعجاب أو إنجذاب بين أي طرفين ،، فـ هالشي أنا أعتبره طبيعي ،،

لأن الإعجاب والإنجذاب والحب والمشاعر بين الجنسين ،، ممكن إنها تنولد سواء بـ الإنترنت أو غيره ،،

في الجامعات ،، المعاهد ،، الأشغال ،، وحتى في الشارع ،، الإعجاب ممكن يصير ،،

لكن أهم شي إحترام الذات قبل إحترام الغير ،، وهالشي لازم يكون من الجنسين ،، سواء بنت أو ولد ،،

وكل شخص على حسب تربيته وأخلاقه ،،

والإعجاب ،، ممكن إنه يصير ،، حتى لو بين بنتين أو شابين ،،

يعني إعجاب بـ الشخصيه أو الإسلوب أو طريقة التفكير والآراء ،،

وعن نفسي ،، أستانس وايد لما أقرا ردود وأفكار ،، أخوان وأخوات وايد بالمنتدى ،،

وهالشي عادي وايد ،،

وعن نفسي بعد والحمدلله ،، حتى أهلي يقرون إللي أكتبه ،، ويعرفون كل شي عن المنتدى ،،

يعني والحمدلله ،، أهلي عندهم ثقه عوده فيني ،، وماعندي شي أخشه عنهم ،، وعارفين إن بنتهم مو أي كلمه توديها وتييبها ،،

ولي رجعه بعد ،، لأن في قلبي كلام أكثر على هـ الموضوع إللي أحس إن فكرته ماتدل على وعي كامل ،،

وألف شكر لك أخوي عليه وعلى كل موضوع تتحفنا فيه بـ أفكارك ،،

اشكر لك هذا التفاعل والمشاركة في موضوع يخصك كفتاة

اختي الكريمه (( نوفه ))

لقد اوجزتي واجدتي في طرحك ان الفائدة ليست محصورة في المنتديات وليست ملزمة بالمشاركات في حال وجودها في المنتديات من الممكن للفتاة ان تاخذ ماتريد وتذهب دون الاخذ والرد في الكلام واستلطاف الاخرين الجميع في البداية يدخلون للفائدة وتجدينهم يصولون ويجولون بين الاقسم ثم ما يلبثون ان ينحصرو في مكان معين بحكم التوافق او الميول وهو غالبا مصطنع عند بعض الشباب حتى يتم (( تليين السست ))

لايمكن مقارنة المكان الخاضع لتجمع يومي تتكرر فيه الوجوه بمكان متغير كالاسواق مثلا فاالمنتديات وكما قلت عدد المتفاعلين فيها عدد محودود يلتقون بشكل يومي تتقاذف فيه النكت والتعليقات مما يذيب كل الفروق الفردية وتبدأ ( الميانه ) وهذا فرق المنتديات عما تحدتثتي

اما بالنسبة لدور البيت فهو يكمن بالمتابعة ومحاورة الفتاة وعدم تركها في حالة حاجتها للبوح فهي ان لم تجد اذنا صاغية داخل البيت فلاشك بانها ستبحث عن من يسمع لها خارجه وبالنسبة لاستخدام الفتاة للنت فلاجدال بان اهلها يعلمون بذلك ولكن هل يعملون فيما تستخدمه ( الكيفية ) ؟؟؟؟!!!!

لأن في قلبي كلام أكثر على هـ الموضوع إللي أحس إن فكرته ماتدل على وعي كامل  ،،

ليعلم الجميع ان ماطرحته هنا مجرد رؤية تخصني كتبتها من خلال ملاحضاتي الخاصه ولا الزم احدا بها وليعلم الجميع ان ملخص موضوعي هوانني اخشى على الفتاة ولا اتهمها كما يتوارى للبعض حتى لايساء الضن ...

قبل ما ارد على الموضوع؟؟؟؟

ابي اعـــــــــرف صـــاحب الموضـــوع شــرايه؟؟

بالفتاة الي ادش المنتدى؟؟؟ sleep.gif

بس

Edited by عيون الخيل

قبل ما ارد على الموضوع؟؟؟؟

ابي اعـــــــــرف صـــاحب الموضـــوع شــرايه؟؟

بالفتاة الي ادش المنتدى؟؟؟ sleep.gif

بس

انتى شنو تشوفين من خلال ردودي السابقه ومواضيعي بالمنتدي ... استنتجي وانشاء الله عقب ما تردين على الموضوع برد عليج

Edited by صقر المحرق

والدليل

وطريقة اختيار المشرفين كالتالي لدينا وهي تعتبر اصعب طريقة في المنتديات العربية بل العالمية في اختيار المراقبين:

2- بعد وصول الطلب لي انا ارسل طلبه للمدراء اذا كانوا موافقين عليه او لا في حالة لا يرفض طلبه وفي حالة نعم يرسل طلبة للمشرفين العامين.

3- كما سبقت يرسل طلبة للمشرفين العامين في حالة موافقة المدراء عليه ويكون التصويت كله بنعم لجميع المشرفين العامين اذا قال احدهم لا مع ذكر سبب مقنع لا يصبح هذا العضو مراقب..

4- عند موافقة المشرفين العامين لهذا العضو يدخل في قائمة المراقبين المتدربين اي انه لا توجد اي صلاحية له في الاشراف فقط للتدريب على مهنة الاشراف .

5- بعد مرور الوقت وراينا المتدرب غير كفئ يرجع الى عضو اما اذا كان كفئ يتقدم له مقابلة ومن ثم امتحان كل ما يتعلق بالاشراف ومعلومات عامة .

واسمح لي

تحياتي لك

[/color]

</div>

<div align="center"> اشكرك على مشاركتك بالموضوع اخى وصديقي فامو وتعقيبا على ردك ,,,,

انت تعلم شخصيا اننى من اشد المعجبين بمنتدي بحرين تودي ولى الشرف الاكبر ان امثل هذا المنتدي سؤاء داخل او خارج البحرين وانت تعلم ايضا مدي حبي وتقديري لكل المشرفين والادرايين العاملين وكما تعلم ايضاا اننى اتمنى ان اكون شخص بينهم ,,, اما بالنسبه على الاعضاء والمشريفين هذا مجرد تخمين هل لى لى ان اخمن كم شخص يسكن بمنطقه معينه من المؤكد لا على سبيل المثال منطقة المحرق انت تعلم كم شخص يسكن بهذه المنطقه من المؤكد لا فهذا التخمين جاء ليكمل الموضوع اخى وصديق عمري فهد مندي اعلم جيدا اننى أكن كل الاحترام والتقدير للمنتدي ولاعضاءه والكل يشهد على ذلك بأأنني لن افكر فى اي يوم ان اقوم بتجريح اي شخص سواء ان كان مشرف او عضو .

وما طرحت الموضوع هذا الا لكى يستفيدون منه الاعضاء وليس اكثر بطريقه او بأخري .

وهذا الرد يؤكد انك واعى ومنتبه لما يدور بمنتدي بحرين تودي وبالفعل كنت اتمنى من اى شخص ان يسألنى هذا الرد او يرد على بهذه النقطه .. هل المطلوب منى ان اطرح كل موضوع ان يكون فقط على منتدي بحرين تودي بالطبع ستقول لا . ولكننى اشكرك على هذه النقطه لكى اوضحها وافسر لما طرحت الموضوع بهذا المنتدي المعروف عن المنتدي وعلى اعضاءه انهم يفضلون ان يعرفون مايدور سؤاء بمملكتنا الموقره او بدول مجلس التعاون بصوره خاصه فانا طرحته لكى يأخذون فكره عما يدور بالممنتديات الاخري ليس اكثر او اقل .. وهل بأستطاعتك ان تجزم ان لا توجد علاقات بالمنتديات الاخري وحتى هذا المنتدي او مجرد اعجاب .

والنقطه الثانيه اخى فهد ارجع لبداية موضوعى ستجد اننى طرحت الموضوع ووضعت المنتدي كمثال ليس بامكانى ان اقول ان المنتديات الاخري والمنتدى الفلانى والمنتدى العلانى توجد بها هذه الرويات والحكايات فأنا فضلت انا اطرحه على منتدي بحرين تودي كمثال ليس اكثر وانا اعتبر منتدي بحرين تودي بيتي الثاني وانت تعلم هذا جيدا .

واسمح لي

اما بالنسبه لهذه النقطه فأنا أكن لها كل الاحترام والتقدير .. اسألنى لماذا الكثير من مستخدمي الانترنت والمنتديات بالذات يعملون على المشاركه بالمواضيع والرد عليها ولكن تبقي نقطه واحده وهى لم تتطرق اليها انت وانا اعلم انك تعلمها ولكن على حسب معرفتى بك شخصيا من كثرة اعمالك انها سقطتت منك سهوا انت تقول ماهى النقطه أن الاغلبيه من متدردي المنتديات يحالون ان يكون مشرفين فى كذا منتدي بالطبع انا لا اؤكد هذا ولكن اجزم ان هناك الكثير من الاشخاص يعملون كمشرفين بمنتديات اخرى واننى لا اخص مشرفين بحرين تودي بالعكس هم مثل اخوه لى وبالاخص هناك من ساعدنى على الكثير الكثير فى مواضيع النقاش لن اقول لك بدون ذكر اسماء بل سأقول لك مثل اختى نوفه ,, وعيون البحرين ,, وبوحصه ,, وبوحمد ,, وحمودي ,, وعلى الحداد التى أكن لهم كل الاحترام والتقدير واعلم ايضا يوجد الكثير من المنتديات من استطاعتة الشخص ان يشارك بها ولكن لماذا منتدي بحرين تودي لانك انت بينهم وعلى راسهم واننى اعتبرك الاخ الذى لم تلده امى ...

اخى فهد مندي وصديقى العزيز .. اذا كان هذا الموضوع يضايقك احذفه بدون تردد وعلى قلبى نفس العسل وفى النهايه نحن اخوه واصدقاء على الخير وعلى الشر والله لا يجيب الشر انشااااءالله .

واسمح لي

افا جذي صج ازعل لا توجد سموحه بين الاخوان ولى الشرف انى اري مجرد صورتك بموضوعى ...

Edited by صقر المحرق

السلام عليكم

اخي الكريم ،، لن اقم بالرد على هذا الموضوع لعدة اسباب

اولا كيف لك ان تقول بأن عدد الاعضاء مايقارب 3000 عضو ونحن إلى هذا الوقت الذي اكتب لك الرد فيه لدنيا 48565 عضو

فكيف لك ان تخطأ بهذا الفرق الكبير

وكيف لك ان تنسى رقم عضويتك ،، فأنت تمتلك العضو رقم 33288 ( ثلاثه وثلاثون الف ومائتين وثمانية وثمانون )

اعتقد بأنك في الاصل لم تقم بقراءة الموضوع على الإطلاق

وإلا لو كنت قد قرأت الموضوع لقمت ببعض التعديلات قبل النسخ

اسمح لي اخي الكريم على صراحتي التامه معك ولكن موضوعك هذا لا اعتبره موضوع نقاشي على الاطلاق وفي الاصل مو دون اي هدف

فأنت تتهم اخوتنا

وكما يقال المثل ( كل من يرى الناس بعين طبعه )

والدليل

واسمح لي

تحياتي لك

يعطيك العافية استاذ فهد على هالتوضيح الموجز هذا ما اردت قوله صراحة

اخي صقر قريش قبل لا اجيبك على سؤالك انا متابعة لمواضيعك السابقة التي دائما ما تشن هجوما عنيفا ضد البنات فيها وكأنك تعاني من عقدة معينة ضد البنات ؟؟

اخي صقر المحرق بنات جنسي كفوا ووفوا في مناقشة هذا الموضوع الغريب من نوعه يمكن لو طرحت هذا الموضوع قبل اكثر من عشر سنوات راح يلاقي تأييد لكن احنا نعيش زمن التحرر من الافكار الرجعية والتخلفية لكن هذا التفكير ينم عن تفكير واحد متعصب لرأيه وينظر للبنات بمنظور واحد هو ان لا يحق لهم التفكير والنقاش ودخول المنتديات وكانه ما انخلق في العالم غير الذكور وان المرأة مكانها المطبخ ولا يحق لها المشاركة والمناقشة ولا حتى الضحك

شخصيا دخولي للمنتدى ليس بقصد خلق علاقات او شيء من هالقبيل بس الكل يعرف ان هالموقع محترم وحتى لو كانت هناك دعابات او مزاح بسيط بين اعضاء المنتدى فهذا دليل التآلف والاخوة والمحبة (المحبة الطبيعية مب اللي في بالك) واحنا اهني مثل الاسرة الواحدة نمزح ونضحك بس بحدود المعقول والمنطق من غير تجاوز الخطوط الحمراء

ولي عودة على التعقيب في وقت لاحق

والدليل

واسمح لي

تحياتي لك

يعطيك العافية استاذ فهد على هالتوضيح الموجز هذا ما اردت قوله صراحة

اخي صقر قريش قبل لا اجيبك على سؤالك انا متابعة لمواضيعك السابقة التي دائما ما تشن هجوما عنيفا ضد البنات فيها وكأنك تعاني من عقدة معينة ضد البنات ؟؟

اخي صقر المحرق بنات جنسي كفوا ووفوا في مناقشة هذا الموضوع الغريب من نوعه يمكن لو طرحت هذا الموضوع قبل اكثر من عشر سنوات راح يلاقي تأييد لكن احنا نعيش زمن التحرر من الافكار الرجعية والتخلفية لكن هذا التفكير ينم عن تفكير واحد متعصب لرأيه وينظر للبنات بمنظور واحد هو ان لا يحق لهم التفكير والنقاش ودخول المنتديات وكانه ما انخلق في العالم غير الذكور وان المرأة مكانها المطبخ ولا يحق لها المشاركة والمناقشة ولا حتى الضحك

شخصيا دخولي للمنتدى ليس بقصد خلق علاقات او شيء من هالقبيل بس الكل يعرف ان هالموقع محترم وحتى لو كانت هناك دعابات او مزاح بسيط بين اعضاء المنتدى فهذا دليل التآلف والاخوة والمحبة (المحبة الطبيعية مب اللي في بالك) واحنا اهني مثل الاسرة الواحدة نمزح ونضحك بس بحدود المعقول والمنطق من غير تجاوز الخطوط الحمراء

العافية استاذ فهد على هالتوضيح الموجز  هذا ما اردت قوله صراحة 

اخي صقر قريش قبل لا اجيبك على سؤالك انا متابعة لمواضيعك  السابقة التي دائما ما تشن هجوما عنيفا ضد البنات فيها  وكأنك تعاني من عقدة معينة  ضد البنات ؟؟

واضح انج متابعه ... لانج حتى نكى مب عارفه تقرينه عدل ولا اذا كان استهزاء هاى شي ثاني انا ارفع من هاي المستوي ,,,, اما بخصوص العقده بالفعل انا متعقد من تصرفات فئه معينه من البنات واتمنى انج ترجعين بذاكرتج لاغلبية مواضيعي ستجدين كلها حقيقه وهذا الذى جعلك الان تأخذين الموضوع بمحمل الجد لانك تعلمين ان كل المواضيع حقيقه ومن الصعب تصليحها بكل سهولة واحب ان اذكرك اننى بكل مواضيعي اتكلم عن فئه معينه والكل يشهد بذلك .. عزيزتي العضوه امنحى نفسك وقت لكى تفهمى الموضوع قبل الرد فلا تعصبين نفسج ولا تنسين شعار منتدي بحرين تودي الخلاف فى الراي لا يفسد للوده قضيه ولا يحتاج انى اذكرج اياه ابدا مهما ان كان الموضوع ... هدى من روعج واجعلى قلمك يكتب بطيبة قلب واعلمى يا بنوته وراء الفوانيس اننى اتكلم عن فئه معينه ولا اشمل بكل مواضيعي كافة البنات ..

شخصيا دخولي للمنتدى ليس بقصد خلق علاقات او شيء من هالقبيل بس الكل يعرف ان هالموقع محترم وحتى لو كانت هناك دعابات او مزاح  بسيط بين اعضاء المنتدى فهذا دليل التآلف  والاخوة والمحبة (المحبة الطبيعية مب اللي في بالك) واحنا اهني مثل الاسرة الواحدة نمزح ونضحك بس بحدود المعقول والمنطق من غير تجاوز الخطوط

اختى لم تأتى لى بدليل اننى ذكرت سواء بهذا الموضوع او المواضيع السابقه بأن هذا المنتدي مخل بالاداب لكى تذكريني انه محترم انا اعرف جيدا انه محترم وعلى خلق وليس فقط لانه بحرين تودي بل لان توجد به خيرة الشباب التى اعرفهم معرفة شخصيه قبل دخولى بهذا النك واعلمى جيدا انى هذا المنتدي اعتبره منتداى الاول والاخير لانه لاقرب وافضل الاصدقاء لدى وهو فهد مندي ... امنحى نفسكى فتره لكى تستوعبى هذا وقبل ان تذكري اى كلمة من ردك السابق الذي اكتشفت من خلاله مجرد التشويش ..

اتمنى ذلك بدون خلق اى فتن ..والخلاف فى الراى لا يفسد للود قضيه

Edited by صقر المحرق

السلام عليكم

اولا كيف لك ان تقول بأن عدد الاعضاء مايقارب 3000 عضو ونحن إلى هذا الوقت الذي اكتب لك الرد فيه لدنيا 48565 عضو

وكيف لك ان تنسى رقم عضويتك ،، فأنت تمتلك العضو رقم 33288 ( ثلاثه وثلاثون الف ومائتين وثمانية وثمانون )

اسمح لي اخي الكريم على صراحتي التامه معك ولكن موضوعك هذا لا اعتبره موضوع نقاشي على الاطلاق وفي الاصل مو دون اي هدف

فأنت تتهم اخوتنا

[color=darkblue][size=8]
 اخى بوعبدالله  هل من المفروض ان اطرح الموضوع وخاصة النسبة التى تكلمت  بالظبط  انا طرحته كمثال ,, وثانيا انا اتكلم عن منتدي النقاش فقط والاعضاء الفاعلين به . واشكرك من كل قلبى على كلمة النسخ .[/size][/color]

ساترك هذه النقطه لضميرك .. واتمنى انك لا تحط فى ذمتك لاننى اكبر من هذه الامور وانت تعلم شخصيا اننى اكبر من هذه الامور

فأنت تتهم اخوتنا

بوعبدالله بامكانك حذف الموضوع وانت اخبر كونك مدير ادراي ومسئول اذا انك تراه موضوع لا سيتحق النقاش فلماذا هو الان موجود وصدقني يابوعبدالله ما راح اتضايق ...

الموضوع عن العلاقات بالمنتدي وهذه المقوله تعكس اشياء كثيره هل قدم لك احد الاعضاء او المشرفين اننى بعثت له برساله خاصه او قمت بالمزاح معه سواء بموضوع النقاش او عبر الرساله الخاصه ... افا بس يا بوعبدالله .. تحط فى ذمتك ..وسع الصدر يا بوعبدالله ولاتنسي الشعار الذى وضعتوه فى المنتدي الخلاف فى الراي لايفسد للود قضيه .. واذا الموضوع من نظرتكم له اتهام لى عضو فانا احترم الجميع وكلهم على راسي من فوق احذف الموضوع .. ولا اننى اخسر اقرب الناس لى شخصيا .

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...