Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ريال مدريد وليون يتعادلان 1-1 ويؤكدان صعودهما إلى


Recommended Posts

السلام عليكم

 

 

ريال مدريد وليون يتعادلان 1-1 ويؤكدان صعودهما إلى دور الـ16

 

 

user posted image

 

 

أكد فريقا ريال مدريد الإسباني وليون الفرنسي تأهلهما إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد تعادلهما إيجابيا 1-1 على ملعب الأول ، كما تعادل أوليمبياكوس اليوناني مع مضيفه روزنبرج النرويجي بنفس النتيجة مساء الأربعاء ضمن مباريات المجموعة السادسة.

 

تقدم خوزيه ماريا جوتيريز "جوتي" أولا للريال في الدقيقة 41 ، وتعادل جون كارو للضيوف في الدقيقة 72 من المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية.

 

بذلك ، حافظ ليون على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة ، بينما رفع الريال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني ، ليؤكد الفريقان صعودها إلى دور الـ16.

 

خاض الريال المباراة من أجل تعويض الخسارة الثقيلة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي ضمن الدوري الإسباني ، وكذلك تعويض خسارته أمام ليون بنفس النتيجة ضمن الجولة الأولى ، وذلك رغم غياب القائد راؤول جونزاليس والنجم البرازيلي رونالدو ومواطنه خوليو سيزار بابتيستا للإصابة.

 

اعتمد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو على خبرة ديفيد بيكام وزين الدين زيدان وجوتي قائد الريال ، الذي سجل هدف فريقه الوحيد.

 

وفي الشوط الثاني ، عاد الضيوف إلى المباراة ، وكاد جونينيو أن يسجل أكثر من هدف من ركلات حرة مباشرة بالتخصص ، إلا أن كارو تكفل بهدف التعادل سجله بطريقة رائعة.

 

وفي المباراة الثانية ، حول البديل تورستين هيلستد تأخر روزنبرج على ملعبه بهدف نظيف لتعادل مستحق عندما سجل هدف فريقه في الدقيقة 88 ، وكان الدولي البرازيلي السابق ريفالدو قد افتتح أهداف المباراة في الدقيقة 25 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

بذلك ، حافظ روزنبرج على آماله في التأهل إلى كأس الاتحاد الأوروبي بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث ، بينما ظل أوليمبياكوس قابعا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...