Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انا خائنة

doleful princess

Recommended Posts

من ناحية خيانة

كان لازم توضحين للطرف الثاني الأسباب وتصارحينه

لكن الشخص الأولي لا تربطين نفسج فيه ولا تأنبين ضميرج

أنه مريض وفيه القلب الله وياه

إذا ماتبينه قولي أمتبينه ولا تخلينه يتعلق فيج أكثر

وعلى فكرة أنتي للحين صغير توج 15 سنة شلج بعوار الراس من الحين

• Replies 28
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هااااي

حبيبتي انتي توج كتكوته صغيره والحب بيج عقب بس اهم شي اهتمي في دراستج ومستقبلج

ليش من الحين تبين تعورين هالقلب الصغير اللي عندج

الحب والعلاقه مو معناته كلام حلو وغزل ودلع بالعكس هالشيه تشوفينها اول اشهر علاقتج بس عقب اي انسان يتطلع لشي ثاني يعني الصبي يبي البينه انها تتحمل المسوليه وتتحمل كل الاشيه اللي تتعلق باحياتهم الخاصه وانتي في هالسن مستعده لهالاشيه ؟؟

وكل ما طولت مده العلاقه كل ما صار برود من الصوبين يعني لو طولت سنوات شنو راح اقول لج واتقولين له ؟؟

وفكرتي في شي اهم الحين الوضع المالي وايد مهم يعني الشباب وخصوصا في البحرين معظمهم معاشاتهم من 150 الي 220 او 240 اتني تقدرين تعيشن مع واحد معاشه جذي !!

المفروض تفكير عدل ع الاقل اتكملين دراستج وتشتغلين وبعدين تفكرين في انسان اللي صج يستاهلج وتستاهلينه واللي تحطين يدج في يده ويحط يده في يدج واللي يصونج ويحترمج ويقدرج

وثانيا فكرتي لا سمح الله عرفوا بيتكم شنو راح يكون موقفج شلون بترفعين عينج في عينهم صج الحب مو عيب ولا حرام بس الاهل دايما يخافون ع عيالهم من هالشي ونادرا ما تحصلين الصبي اللي يبيج لذاتج مو لغرض ثاني واكيد فاهمتني

وصدقيني اول ما تندمجين ودشين الجامعه راح تتعرفين ع انواع واشكال سواء بنات اوصبيان وتعرفين طبعهم واسلوبهم

فكري عدل واعتبريني صديقه خايفه عليج

ترى الدنيا كلها تجارب بس لازم تعرفين شلون تنجحين في التجربه

اما من ناحيه الخيانه فهذه مو خيانه حبيبيتي

الاولي انتي تقدرين تصيرين له ممرضه خصوصا انه مريض وفكري في مستقبل عيالج

اما الثاني فيمكن عنده حق لانج ما قلتي له بس نفس اللي قالوا لج اللي قبل هذه مو حب انتي للحين مخج صغير يعني قد سنج ما تعرفين الشي اللي صح من الغلط

تحياتي

بنت العجم

Edited by بنـــ العجم ـــت

مثل ما قلتين من البدايه تونج في بداية المراهقه يعني حبيبتي مشاعرج تجاه لصبي الثاني بعد مب كامله لا تزعلين

ورفيجج الاول المريض الله يشفيه أوما عليج منه وكل يموت في يومه تحملي بروحج حبيبتي ولا يهزج أحد تونج كتكوته وستانسي بحياتج بدون عوار رأس

اي والله وانتي اختاري اللي عاجبج في الشكل والمضمون sleep.gif

امممممم والله اختي شاقول لج

انتي توج صغييييرة ..اول شي تعرفتي في سن وايد كنتي صغيييييييييرة ((13)) يعني بدايه

سن المراهقه بدايه الخرابيط ...انتي ياعزيزتي لا تحبين الاول ولا الثاني ..هاذي مجرد يمكن

اعجاب او اقل من ذي بعد..اننصحج اختي في سن المراهقه ابتعدي عن هالسوالف لانه

في هالسن العقل مايفكر بطريقه صحيحه ..يعني مايعرف الصح من الغلط ..اتي صغيرة ع

سوالف الحب والخرابيط عيسشي حياتك استانسي فيها ..وعقب يوم كبرتي حبي ريلج

وشريك مستقبلج ..مو تحطين حبج في شي مافي فايده فيه وفي صبياااان ماتعرفينهم ولا يعرفونج

وبعدين في هالحاله انتي خاينه اي ..اذا ماتبين الاولي اختي قطعي علاقتج وياه ولا تعلقينه..

وبدين اتخافين من شنو ليكون العمر بيدج ..الاعمار بيد الله سبحانه ..والثاني بعد دامه مايبيج

لا تلحقين وراه ولا شي..عيشي مراهقتج عاديه بعيد عن هالسوالف الي لا تودي ولا تييييييب

والله يهداج انشالله biggrin.gif

تركي هالسوالف عنج احسن لج اختي نصييحه اخت لج

هذي توج عمرج 15 وصرتي خاينة

عيل لين صرتي 20 شبتحكمين على نفسج ؟

توج صغيرة اختي على هالسوالف واذا على الصبي اللي فيه القلب تررى مب انتي اللي بتذبحينه او بتخلينه يعيش .... عنده رب مابينساه ومو سالفة انه مريض تخلين هالشي يؤنب ضميرج wacko.gif

يووووووووووبه توج صغيرة على الحب وانتي مو ناضجهالحين ولا تقدرين اتحددين الشخص الا اتحبينه او الا ايناسبج

اولشي كلمي 17 او 18 بعدين فكري بالحب توج 15 سنه

حب يوووبه مولعبه ياهل هذا مشاعر واحساسي ناس

خلج من هل الكلام الفااااضي

وما ايهمج الكلام المعسووول الا ايقولونه لج ترى كله شلخ في شلخ

او كلمات مراهقين