Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انا خائنة

doleful princess

Recommended Posts

امممممم والله اختي شاقول لج

انتي توج صغييييرة ..اول شي تعرفتي في سن وايد كنتي صغيييييييييرة ((13)) يعني بدايه

سن المراهقه بدايه الخرابيط ...انتي ياعزيزتي لا تحبين الاول ولا الثاني ..هاذي مجرد يمكن

اعجاب او اقل من ذي بعد..اننصحج اختي في سن المراهقه ابتعدي عن هالسوالف لانه

في هالسن العقل مايفكر بطريقه صحيحه ..يعني مايعرف الصح من الغلط ..اتي صغيرة ع

سوالف الحب والخرابيط عيسشي حياتك استانسي فيها ..وعقب يوم كبرتي حبي ريلج

وشريك مستقبلج ..مو تحطين حبج في شي مافي فايده فيه وفي صبياااان ماتعرفينهم ولا يعرفونج

وبعدين في هالحاله انتي خاينه اي ..اذا ماتبين الاولي اختي قطعي علاقتج وياه ولا تعلقينه..

وبدين اتخافين من شنو ليكون العمر بيدج ..الاعمار بيد الله سبحانه ..والثاني بعد دامه مايبيج

لا تلحقين وراه ولا شي..عيشي مراهقتج عاديه بعيد عن هالسوالف الي لا تودي ولا تييييييب

والله يهداج انشالله biggrin.gif

تركي هالسوالف عنج احسن لج اختي نصييحه اخت لج

هلا اختي الصغيره

بقولج حبيبتي واتمنى ان تعتبرينها نصيحه من اخت لم تلدها امج او من حبيبه او من صديقه او من عدوه بس اهم شي تحطين الكلام الي بقوله لج في بالج ولا تنسينه طول عمرج ولا تزعلين على الكلام الي بقوله : اول شي على الي سويته وكلمتي واحد انج خنتي الله وهلج والي كلمتيه وثاني شي انتي وايد غلطانه اذا تلجاين حق شباب, وانتي لاحقه على الحب والمشاكل واصلاُ انتي ماتحبين لا الاول ولا الثاني لانج توج صغيره وايد وايد بعد وحرام ضيعين روحج وانتي وراج مستقبل طويل وفكري في دراستج وامتحاناتج وتركي الخرابيط عنج لان ماراح تنفعج غير شهاتج واتمنى والله من كل اعماق قلبي ان تتركين الشابين الي تكلمينهم وفكري في هلج شنو راح يصير لهم اذا عرفو لان مهما يطول الزمن او قصر راح يعرفون .

واذا انتي محتاجه شي او شي والله انا راح اوقف معاج وساعدج على ان تتركينهم اوكي حبوبه وتحملي بروحج وايد

باي

يووووووووووبه توج صغيرة على الحب وانتي مو ناضجهالحين ولا تقدرين اتحددين الشخص الا اتحبينه او الا ايناسبج

اولشي كلمي 17 او 18 بعدين فكري بالحب توج 15 سنه

حب يوووبه مولعبه ياهل هذا مشاعر واحساسي ناس

خلج من هل الكلام الفااااضي

وما ايهمج الكلام المعسووول الا ايقولونه لج ترى كله شلخ في شلخ

او كلمات مراهقين

اختي اشكرج لطرحج الموضوع الي من خلاله سيتم توضيح ارائنا اليك

انا لا اقدم لك الاتهامات بأنك صغيرة على الحب مثل باقي الأعضاء فكل شخص تتهيأ مشاعره في مرحلة المراهقة وحالما يمر في هذه المرحلة

فأنا اقول لك أن ترتبي امورك وان تهتمي بدراستك لأنها هي التي ستنفعك قبل وبعد كل شيء

فأنتي فتاة في مقتبل عمرك طالما يراك شاب تحلمين فيه ويأتي لخطبتك من اهللك فلماذا تتطرقين الى عمل هذه الطريقة بأن تتحدثي مع احد من دون علم اهلك وتوقعي نفسك في مشاكل ليست مليقة بك

أما الآن فكما حدث وقعتي في مشكلة فأنا انصحك بأن تعدلي وضعك مع احد من هؤلاء الشخصين او انك تتملكين مشاعرك وترركين الأثنين

فماذا تردين في شخص لاتحلمي فيه ؟؟ وماذا تردين في شخص اعتبرك خائنة من بداية الأمر؟؟

هل ستستمر حياتك هكذا

ارجوا انج تكلميني على الخاص اذا سمحتي فلدي كلام كثير اريد ان اقوله لك ((إذا ممكن))

اتمنى اني فدتج بكلامي

الدلـــع

حبيبتي انتي توج على سوالف الحب

اهتمي بدراستج ولا يهمج ذي الصبي وذاك

تراج انتي في فترة المراهقه يعني قصص الحب اللي تعيشينهه وهم في وهم ومو صادقه وانتي مشاعرج تتغير في فترة المراهقه وبتستقر لين صار عمرج في 18 او 19

وانتي اضنج اذا ماحاجيتي صبي بتنضرين لانج بدونه انتي عايشه

وهلج اذا عرفو انج تكلمين اصبي اكيد ثقتهم فيج بتنعدم

خلج حبيتي من هلخرابيط احسن لج وعيشي حياتج مرتاحه والصبي اللي كنت تكلمينه اول شي مابيصلح لج لانه توه في فترة المراهقه ومايعرف الحب ليحين

والله يوفقج ويدلج على الطريج الصح

في هالموقف اسمحي لي اقولج اختي

انتي خاينه

وثاني شي انتي توج صغيره على الحب والخرابيط

مشاعرج في هالسن ماتكون ثابته

نصيحه اختي ابتعدي عن الاولي والثاني وعيشي حياتج

بصراحه حبيبتي اي نعم انتي خاينه وللأسف اني اقولج هالشي

لان مايصير تعلقين الصبي معاج جذي جان قلتي له من قبل انج مو اهو فارس احلامج

مو تخلينه يتعلق فيج

وبصراحه انصحج لاتحبين بالهسن لان تتغير افكارج اذا كبرتي

مدام احين وعمري 15 خنتي عيل اذا كبرتي شنو بتسوين ؟؟

انصحج تهدين كل العلاقات الي عندج وتفكرين في روحج انتي حبيبتي

هلا فيك اختي ،، الجماعة فوق ما قصروا ،،،

بس انتي توك على المواضيع هذه والاحساس الي تحسينه ماهو حب ، ويمكن انه اعجاب او انك فاقده الحنان مع الاهل او الوالد او الاخوان ،،، عموما اللي تسوينه غلط بحق الاثنين وحق نفسك واهلك ، والزم ما على البنت شرفها ، وبعدين وشيضمن لك انه مريض صج،، لا انتي ولا هو بمستوى العلاقة هذه لان اهو يبيله اصلا من يرشده ،، وانا شايف الموضوع كلع غلط في غلط ،،نو اذا انك انتي تسألين خاينة ولا لا ،،ن انتي ماخنتيهم بس انتي خنتي اهلك وثقتهم وخنتي نفسك ،،ن ركزي على دراستك ودينك والله يستر عليك ويوفقك

شاعرالمحرق

امممممم والله اختي شاقول لج

انتي توج صغييييرة ..اول شي تعرفتي في سن وايد كنتي صغيييييييييرة ((13)) يعني بدايه

سن المراهقه بدايه الخرابيط ...انتي ياعزيزتي لا تحبين الاول ولا الثاني ..هاذي مجرد يمكن

اعجاب او اقل من ذي بعد..اننصحج اختي في سن المراهقه ابتعدي عن هالسوالف لانه

في هالسن العقل مايفكر بطريقه صحيحه ..يعني مايعرف الصح من الغلط ..اتي صغيرة ع

سوالف الحب والخرابيط عيسشي حياتك استانسي فيها ..وعقب يوم كبرتي حبي ريلج

وشريك مستقبلج ..مو تحطين حبج في شي مافي فايده فيه وفي صبياااان ماتعرفينهم ولا يعرفونج

وبعدين في هالحاله انتي خاينه اي ..اذا ماتبين الاولي اختي قطعي علاقتج وياه ولا تعلقينه..

وبدين اتخافين من شنو ليكون العمر بيدج ..الاعمار بيد الله سبحانه ..والثاني بعد دامه مايبيج

لا تلحقين وراه ولا شي..عيشي مراهقتج عاديه بعيد عن هالسوالف الي لا تودي ولا تييييييب

والله يهداج انشالله biggrin.gif

تركي هالسوالف عنج احسن لج اختي نصييحه اخت لج

وانا رايي من راي الاخ