Jump to content
منتدى البحرين اليوم

القاعدة تتبنى هجمات «قطارات الموت» في مدريد


@@

Recommended Posts

العثور على شريط يتضمن آيات قرانية وعلى صواعق قرب مدريد والسلطات الأسبانية لا تستبعد التضليل.

 

ميدل ايست اونلاين

دبي ومدريد- قالت صحيفة القدس العربي التى تصدر في لندن انها تلقت بيانا لم تتأكد صحته منسوبا الى منظمة القاعدة يعلن المسؤولية عن اعتداءات مدريد الخميس واسطنبول الثلاثاء.

 

 

واكد البيان الموقع باسم "كتائب ابو حفض المصري/القاعدة" ان "سرية الموت نجحت في التسلل الى العمق الصليبي الاوروبي وضرب احد احد اركان التحالف الصليبي (اسبانيا) بضربة موجعة".

 

 

واضاف البيان ان العملية التي سماها عملية «قطارات الموت» "جزء من تصفية حسابات قديمة مع اسبانيا الصليبية حليفة اميركا في حربها ضد الاسلام".

 

 

وتوجه البيان الى القادة الاسبان قائلا "عندما ضربنا القوات الايطالية في الناصرية بعثنا تحذيرا لكم ولعملاء اميركا بالانسحاب من الحلف ضد الاسلام ولم تفهموا الرسالة".

 

 

وقال البيان ان "سرية جند القدس ضربت في عملية اخرى المحفل الماسوني اليهودي في استنبول وقتل في هذه العملية ثلاثة من كبار الماسونيين".

 

 

واكد ان اليمن سيكون "المستنقع الثالث لطاغوت العصر، اميركا"، وذلك "لتأديب الحكومة العميلة المرتدة التي تأتي في المرتبة الثانية بعد برويز مشرف".

 

ومن جهته اعلن وزير الداخلية الاسباني انخيل اثيبيس العثور على شريط مسجل يتضمن آيات قرانية اضافة الى سبعة صواعق في شاحنة متوقفة في الكالا دي ايناريس قرب مدريد، وهي نقطة انطلاق للقطارات التي استهدفتها الاعتداءات الخميس.

 

 

الا ان الوزير اكد ان الفرضية الاولى للمحققين تبقى ان منظمة ايتا الانفصالية هي المسؤولة عن التفجيرات.

 

 

وتبين ان الشاحنة التي عثر فيها على الشريط والصواعق سرقت في الكالا دي ايناريس في 28 شباط/فبراير.

 

 

وقال اثيبيس في مؤتمر صحافي ان "الخيط الرئيسي يبقى ايتا، الا انه لا بد من التزام الحذر والتحقيق في خيوط اخرى".

 

 

واوضح وزير الداخلية الاسباني ان الشريط الذي لم يوضح ما اذا كان للتسجيل او شريط فيديو لم يتضمن اي تهديد وانه شبيه للاشرطة "التي تستخدم عادة في تعليم القرآن"، ملمحا الى احتمال ان تكون هناك عملية تضليل.

 

 

واضاف انه "اصدر تعليمات بعدم استبعاد اي فرضية خلال التحقيق".

Link to comment
Share on other sites

أنا أريد أعرف ....... هذلين ليش ما يضربون العسكريين ؟؟؟؟؟؟ ليش دايما مركزين على المدنين ؟؟؟؟؟؟ ليش دايما يتبعون نهج الخديعة والغدر ؟؟؟؟؟؟؟ دولة غربية تعطيهم فيزة عشان دراسة أو علاج وهم يروحون حق يقتلون الأبرياء هناك ........ وحجتهم أن الحرب خدعة !!

 

هذي ضربة جديدة للإسلام راح تشوه صورتنا وتقلب الرأي العام علينا ...... يعني أمريكا وإسرائيل يضربوننا عسكريا وذلين يضربوننا إعلاميا !! ........ للأسف :angry:

Link to comment
Share on other sites

مافي داعي للهواش أصلا لأن المسألة منتهية ........ يعني إنت تأيد محاربة الشعوب بأفعال حكوماتها ؟؟ هذا خطأ وخطأ كبير ليش تدافع عنة ؟؟

هذلين مدنيين يعني مالهم ذنب ....... لو القاعدة فجرت بيتكم لا سمح الله بحجة أن الحكومة السعودية حكومة ظالمة هل تعتبر هذا إنصاف ؟؟؟؟ أول شي راح تقولة أن إنت مالك ذنب وذها هو الحق .

 

أرجو أن تفكر بعقلك وليس بعاطفتك .

Link to comment
Share on other sites

يسلمو على الردود

 

اتفق معاك المدنيين مالهم ذنب

والواحد لازم ماينسى مظاهراتهم للسلام

وبلاخص ضد الحرب على العراق

اتظاهروا اكثر من عددنا

 

تركي

مافي داعي للهواش

احنه نتحاور

Link to comment
Share on other sites

المصيبة ان اتباع الفكر التكفيري الارهابي لايملكون عقول مثل سائر البشر. هم يعرفون اربعة اشياء فقط: هذا شرك، هذا كفر، هذا كذب، و هذة بدعة و كل بدعة ضلالة، و كل ضلالة في النار.

 

و الله لايقويهم ولا يوفقهم لادنيا ولا آخرة.

Edited by bahraini711
Link to comment
Share on other sites

انا مع الاخ السعودي وفي نفس الوقت ضده اهو صج المدنيين ما يستاهلون لكن المدنيين البعض منهم مؤيد فيه حرب الامريكان على العراق ولا ننسي الجزيره الى محتله من قبل اسبانيا وفيه بعد شي في امريكا جري استفتاء حق الى مؤيدين للحرب على العراق كان هناك نسبة 60% تقريبا مؤيدين حق الحرب ......

وشي ثاني المسجد الى انحرق.....

 

وثالث شي الشارع الاسرائيلي طلعوا الشعب الاسرائيلي تظاهرات يطلبون من الحكومه قتل او نفي ياسر عرفات يا جماعه هذي الشعوب تحتقر العرب ولكن في نفس الوقت تحب احتلال هذه البلدان ليش قمنا قومه في الانفجارات الى صارت في مدريد وينكم كل يوم شوفو في فلسطين وينكم في افغانستان وينكم في العرق وينكم في البوسنه والهرسك وينكم في الاراضي الاسلاميه هل دم المسلم رخيص الى هالدرجه وينكم يا عرب يوم انقتل محمد الدره امام عدسة التلفزيون ليش ما طلعتوا تظامن مع هذه الشعوب والحين اتقولون حرام وحلال وين الحلال ووين الحرام.....

Link to comment
Share on other sites

معك حق وحداني

ولا تنسوا جرائم الكفار ضدنا

المثل بالمثل

ولا تقولوا لماذا ماتوا كفار

قولو لماذا يموتون فلسطين والعراق

ولا انسى حسن الصفار الذي قال انه ضد حركة طالبان

ضد حركة مجاهدة جاهدت ضد اكبر دولة كافرة على وجه الارض

ومن يقول ان ابن لادن جابته امريكا

اذن الخميني جابته امريكا وفرنسا

وشكرا

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...