Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عبدالقادر الهدهود: انا ضد .. الرقص


Recommended Posts

في المؤتمر الصحافي الذي أقيم بمناسبة البومه الجديد «احبك 2006»

عبدالقادر الهدهود: انا ضد .. الرقص

 

user posted image

 

اقيم مساء امس الاول الخميس في مؤسسة اوتار للانتاج الفني والنشر والتوزيع مؤتمر صحافي للفنان عبدالقادر الهدهود بمناسبة طرحه البومه الجديد «احبك 2006» كشف من خلاله اسباب طرحه للالبوم بصورة مفاجئة دون تمهيد وهو الامر الذي يعود الى تأخره في تجهيز وتسليم الالبوم وايضا نتيجة تردده في اختيار الاغنيات التي طرحها في الالبوم.

وأكد عبدالقادر الهدهود على اهتمامه بـ «كوالتي» الالبوم من خلال تعاونه مع ستوديو اوتار حيث لمس نقاوة الصوت و التقدم التكنولوجي في الاجهزة.

واضاف بانه من خلال هذا الالبوم قدم حوالي خمس اغنيات من الحانه وبتعاون مع مجموعة مميزة من الموزعين الشباب وكتاب الكلمات املا ان ينال هذا العمل قبول الجمهور من خلال التنويع والتلوين في مخارج حروف الاغنيات.

 

سلبي وايجابي

وعن مشاركاته في التمثيل وهل ذلك اثر على عمله كمطرب اكد الهدهود بأن التمثيل كان له اثر سلبي وايجابي في آن واحد حيث ساهم في انتشاره اعلاميا من الدرجة الاولى وسلبيا انه يصعب عليه ان يجمع بين فن التمثيل وفن الغناء في وقت واحد، حيث يعتبر ذاته 90% موسيقيا، و10% ممثلا.

وبسؤاله عن المعوقات التي تواجه المواهب الفنية الغنائية الكويتية بين الهدهود ان شركات الانتاج في الكويت قليلة، وهو ما ادى الى انتشار المطربين الخليجيين اكثر من المطربين الكويتيين في الآونة الاخيرة، وذلك مع تطور وظهور الايقاعات الاماراتية بنكهة جديدة ومميزة تغنى بها الكثيرون مثل الفنان عبدالله الرويشد، وعبدالمجيد عبدالله، والفنانة اصالة نصري والعديد من الفنانين.

وعن عدم مشاركاته في حفلات غنائية اوضح الهدهود، انه ليس من الفنانين الذين يلجأون الى منتجي ومتعهدي الحفلات ليشارك في حفل ما لأنه ضد الحفلات القائمة على الرقص في وقتنا الحالي عكس الفنان الناجح الذي يغني وجمهوره يستمع له، بالرغم من انه شارك في اولى حفلات مهرجان «هلا فبراير» ولكن عن مشاركاته المستقبلية فالامر يعود للقائمين على المهرجان.

 

دويتو

 

وعن فكرة غنائه دويتو مع صوت نسائي عبر الهدهود عن استعداده لذلك وخصوصا ان هناك العديد من الاصوات الغنائية النسائية الجميلة، وان كان جمعه دويتو مع كل من حسن عبدالله، وفهد الناصر وبشار الشطي فكان صدفة بخلاف الدويتو الذي جمعه مع المطرب محمد داود.

وعن قيامه بإنشاء فرقة الوتريات الكويتية كشف الهدهود بان ستوديو اوتار قدم لهم الدعم من خلال هذا الصرح الاعلامي وتوفير كافة سبل الراحة دون مقابل مادي ومساعدة عبدالمحسن الصرعاوي المدير العام لستديو اوتار، والهدف من انشائها هو المنافسة الشريفة لابراز الفن الراقي.

وعن تسريب احدى اغنيات الالبوم التي تحمل عنوان «تغيب وتتغلى» قبل طرح الالبوم اكد عبدالقادر الهدهود بان الاغنية قد اخذت نجاحها المطلوب من خلال هذا التسريب، وهي تعتبر بمثابة حلقة الوصل مع جمهوره ولتأخر طرح الألبوم.

من جهته عبر الملحن محمد بودله من خلال تواجده في المؤتمر وتعاونه مع الفنان عبدالقادر الهدهود عن سعادته في أغنية «أهم شي» وهو ثاني تعاون يجمع بينهما بعد أغنية الألبوم الماضي «عاملك عمل»،

أما الموزع ربيع الصيداوي فاعتبر الهدهود من الأصوات الفنية المتميزة وتمنى من خلال هذا التعاون أن يلاقي الصدى مع الجمهور.

وفي ختام المؤتمر صرح عبدالقادر الهدهود إلى استعداده للسفر الى بيروت الاسبوع المقبل ليبدأ تصوير اغنية «أرجوك» مع المخرج حسين دشتي، وأيضا تعاونه مع المخرج يعرب بورحمة في تصوير أغنية الالبوم «أحبك».

Link to comment
Share on other sites

 

 

 

تسلم اخوي يوم آخر عالخبر وهالشي مب بعيد على فنان راقي مثل عبد القادر الهدهود cool.gif والله يوفقه ssm18.gif

 

انا عن نفسي سمعت آخر CD روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه في الأسلوب والأداء والأغاني thumbup.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...