Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حفل تأيبن فقيدة الشبيبة نبأ

Recommended Posts

• Replies 143
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

رحم الله من قرأ سورة الفاتحة واهداها لروح الفقيدة

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ (1)

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2)الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ(3) مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4)إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5)اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ(6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)

صدق الله العظيم

رحم الله من قرأ سورة الفاتحة واهداها لروح الفقيدة

مشكورين على ردودكم

أم اسامة

ضياء النور

محرقاوي كيوت

bo_jssom

UM NOoOo7

Night Wolf 69

يعطيكم الف عافية على ردودكم ...

وكان في بعض الاعضاء في الجمعية من البنات من المنتدى وانا جفتهم وسلمت عليهم ...

والله اول شيء مشاءالله الاوادم إلي مناك كانوا وايد محترمين ومقدرين وكانوا وايد اجتماعيين يحبون الكل ومشاءالله الاخ عمار عبدالعزيز ماقصر كان يشجعني إني ماارتبك يوم بقوم وبقول الفقرة الشعرية والحمدلله كل شيء صار اوكي بفضل الله ...

وصج الفيلم كان يصيح ويوم امها قامت وقالت كلمتها انا كنت اشوي بعد وبصيح لان كنت قاعدة اول كرسي بس يودت روحي لان قلت بعدها دوري انا بقوم وبقول كلمتي مايصير اصيح ويودت روحي لين بعد ماقريت كلمتي والحمدلله كل شيء صار اوكي

اليوم بخلون في قناه البحرين بس مادري الساعة جم مقابله إلي سووها مع البنات في الجمعية وانا من ضمنهم وآتمنى انكم اتجوفونه ...

وبعد يومين او 4 ايام في جريدة الوطن بكون صورتي في الجريدة مع الاسئله مال المقابله إلي سووها معاي ...

الاخواتي واخواني إلي عندهم صور او اي شيء او فيديو أرجو انكم ماتعرضونها مني لان ام الغاليه ماترضى ... وآتمنى انكم تتقبلون هاي الشيء ...

ممنوع وضع اي شيء يتعلق بالحفل إلي صار امس ... سوى صور او فيديو ... انا عندي وايد اشياء مال امس صور وفيديو ... بس مستحيل اخليهم في المنتدى ... لان ام المرحومة ماتتقبل هاي الشيء ...

بس اكثر شيء يصيحني يوم في الفيلم يوم كانت اصغيرة كانت ترقص وكانت اتخلي الشباصة في شعرها sad.gif ( ايه عليها )

وشيء ثاني بعد يوم كانت اتقول جوفي ماما بلبس دميتي كبوس علشان اتصير مثلي se7.gif ( ايه عليها )

كسرت خاطري ياليت هي لين الحين معانا ... وياليت اتعرف انا اشلون احبها ... والله امس في الليل مارقدت ... كنت كله افكر فيها ..

الله يرحمج يالغاليه يا نبأ ويغفر لج كل ذنوبج إنشاءالله ...

مشكورين وحياكم الله وكل يوم تعالوا ...

اختكم: زينب الترابي

Edited by poetess_girl

الاخت العزيزة عاشقة أحمد صلاح وبس مشكورة على ردج ...

اختي مسامحة مايصير منعاً باتاً اسوي اي شيء وانا كلمت امها مساعة الصبح وقالت لا تخلين ولا شيء تحملي ... واتقول ان ماتبي اتجوف اي شيء في المنتدى يتعلق بالامس سوى صور او فيديو ... فسامحيني اختي وإلي صج كان يبي شيء جان يتوا وكنتوا متواجدين في الجمعية وفي حفل تأبينها ... اكا انا كان علي امتحان نهائي في مادة السوق بس تواجدت بس علشان رفيجتي إلي كنت معاها 10 سنوات لأني احبها واعزها وغاليه علي لحد الحين وبس علشان امها لان انا احبها ومااحب ازعلها في شيء ...

فسامحوني اخواني وخواتي ... وهاي طلبات ام المرحومة وانا مااحب اكسر كلامها ... هاي بنتها وهي من حقها ان تتحكم في كل شيء لان اتخاف عليها ...

Edited by poetess_girl

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...