Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وادي الجمال.. على قوام نجمة الوادي

Recommended Posts

اليوم شريت مجلة اليقظة و فيها صور جديدة لفاطمة عبدالرحيم من أزياء أنسام الخلف بس خسارة السكن اللي عندي مب مبرمجة عشان جذي ما قدرت انزلهم لكم عشان تجوفونهم فأتمنى احد من الأعضاء اللي عنده المجلة ينزلهم عشان كل الأعضاء يجوفونهم و هم موجودين بالصفحة 104 و 105

والمقال المكتوب مع الصور و اللي كاتبته اعتقد انسام الخلف هو:

تفاجأت و أنا اشاهد برنامج الوادي حينما سمعت الفنانة فاطمة عبدالرحيم تتحدث مع احدى الفنانات عن أزيائي, م منذ ذلك الحين كنت أترقب الفرصة كي أتعاون مع فاطمة, لأنها فعلا ملفتة للأنظار.. فهذه الفنانة دائما تظهر بشكل حيوي و أنيق و نابض بالحياة.. و هذا مما يجعلها تتمتع بجمال مثالي, و أناقة مثيرة للاهتمام, لدرجة أنهم أطلقوا عليها أنيقة الوادي, و أنا أقول: إنها واد من الجمال. ولأن فاطمة تتحلى بوجه بريء, ذي ملامح شرقية بحتة مما يسهل تشكيل الأزياء عليها, والشيء المهم هو أنه لدى هذه الفنانة قوام ممشوق يعطي قيمة و فتنة للأزياء. كانت كل هذه التفاصيل موضوعة بعين الاعتبار قبل أن ألتقي فاطمة, و حينما أتت إلى الكويت و زارتني في معرض الجابرية اكتشفت بأن كل هذه التفاصيل قليلة جدا لأنها باختصار لها شخصية أجمل من كل تفاصيلها السابقة.

الصور خاصة بمعرض أنسام كوليكشن

الماكياج :آلاء دشتي(صالون أستر)

تصوير: شيماء(ستار شوتس ستوديو)

هلا ريم البحرين

العدد توه نازل و يوم اشتريها كانت آخر واحدة

ان شاء الله تلاقينها

العدد 1921 21-27 ديسمبر 2005

الغلاف عليه ملكة جمال لبنان و وصيفاتها

ولا يهمكم بحاول اسوي لها سكان من اي مكان اذا قدرت و اذا ما قدرت البركة في الاخوان ما يقصرون اذا احد بينزلهم لنا

ولا يهمكم بحاول اسوي لها سكان من اي مكان اذا قدرت و اذا ما قدرت البركة في الاخوان ما يقصرون اذا احد بينزلهم لنا

شكورة اختي نقاء القلب انشالله احد يساعدج وريم البحرين ماتقصر