Jump to content
منتدى البحرين اليوم

[.. صحيفه النادي الملكي Real Madrid ..]


Recommended Posts

  • Replies 528
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

غلاف صحيفة الماركا لهذا اليوم

 

user posted image

 

من العناوين:

 

رغم تحسن الريال , لكنه يتعادل سلبيا مع فياريال

 

رونالدو يصاب في المادريغال في نفس مكان اصابته السابقة والعائد منها

Link to comment
Share on other sites

مقابله مع باتيستا مع ال As

 

تمنّيت اللعب في هذا الحزب من قبل ضد الفياريال؟

 

الوحيد الذي يتلى عليي القرارات هو المدرب و أنا أتبع فقط الأعمال المطلوبه مني وأنا تمنيت مسبقا أن ألعب ضد الفياريال .

 

 

كيف يلعب مدريد؟

أعتقد بأنّ قليلا قليلا نحن نجعل العمل عظيما وأنا متأكّد بأن اذ أستمرينا هكذا كلّ شيء سيتحسّن و بالأمس كان حظنا سيئ جدا لأصابة رونالدو التي أتمنى أن تكون بسيطه لانه مهم جدا داخل الملعب .

 

الشيء الأسوأ أن برشلونة يبتعد أكثر؟

لثلاث عشرة نقطة كبيره ، لكن ما زال هناك طريق كثير للعبور.

 

إعتقد بأنّ الليغا مفقود بالنسبه لكم ؟

أعتقد ذلك لكن يوجد وقت طويل و الجوله الثانيه لم تبدأ بعد المهم علينا العمل بجد و لكل حادثا حديث .

 

أي من الخطوات الأكثر إيجابية من الأجهزة؟

أنا أعتقد أن مدريد تمشي حسنا الآن و الصبر على الفريق هو الذي يساعدنا على الذهاب بعيدا و نحتاج للوقت لكي تخرج منا الأشياء بشكل أفضل .

 

 

كيف تتمنون جرح رونالدو؟

سيختبرونه لاحقا و نتمنى أن يرجع الينا قريبا لانه مهم جدا و لكن كرة القدم هكذا لذلك يجب أن نهيّئ لمواجهة كلّ شيء الذي يجيء إلينا.

 

ماذا تتمنّى بأنّ يحدث من الآن فصاعدا؟

على الأجهزه المدريديه أن تتحسن و أنا أقول بأن الليغا لم تفقد نهائيا و يوجد قسم ثاني طويل مع العلم بوجود منافس قوي جدا و هو برشلونه لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل .

Link to comment
Share on other sites

هاردلنا على هذا التعادل وعلى الأقل أحسن من الخسارة

وكلنا شاهدنا اباع زيان وسيسينهو وكاسياس

وبالتوفيق للريال أمام بلباو

Link to comment
Share on other sites

باتيستا : لا اعتقد ان الريال فقد الدوري

 

بعد التعادل يوم امس في قمة الاسبوع الثامن عشر من الليغا الاسباني في المدريغال للريال امام نادي فياريال , تكلم لاعب نادي ريال مدريد الدولي البرازيلي خوليو باتيستا عن المباراة قائلا :" أعتقد بأنّ قليلا قليلا نحن سنجعل عملا عظيما وانا متاكد من ذلك اذا استمرينا نلعب بمستوى يوم امس ، كلّ شيء سيتحسّن. كان عندنا حظ سيء جدا في اصابة رونالدو . دعنا نتمنّى بأنّه ليس جدّي جدا وبأنّه يمكن أن يكون معنا بسرعة بقدر الإمكان. انه افضل شيء لكل الفريق. أعتقد باننا لم نفقد الليغا بعد . ستبتدا مباريات الاياب بعد مدة ولا زلنا بعيدين قليلا ولكن ليس مستحيل. نحن الان نفكر بمباراة كاس ملك اسبانيا. نحن نحزن كثيرا ايضا عندما نخسر ,تماما كالاخرون.

Link to comment
Share on other sites

رونالدو يعترف انه كان يلعب وهو مصاب

 

عاد رونالدو للمعاناة في المادريجال من اصابة جديدة تعرض لها تلقاء نفسه دون اشتباك قوي . في مباراة فريقه ضد الفياريال يوم امس . البرازيلي المهاجم لريال مدريد سقط على أرض الملعب في الدقيقة 33 مشتكي من وجع في رجله اليمنى ، بنفس الاصابة التي تعرض لها في تدريبات ال30 من الشهر الفائت من 2005 في تدريبات نادي القلعة البيضاء بعد عطلة اعياد الميلاد. رونالدو اليوم سيوضع تحت عملية رنين مغناطيسي في عيادة طبية، لمعرفة مدة الاصابة وقوتها . وقد وصل رونالدو اليه اليوم صباحا ولكن لن يجري الفحوصات الى عندما يكون جاهزا لها مئة بالمئة . رونالدو فعليا عانا من الاصابة في 16 من اكتوبر وعاد في 19 من نوفمبر امام البرشا ولكن الاصابة عاودته مرة اخرى وعاد في اواخر شهر ديسمبر , ولكن الاصابة عادت مرة اخرى.

Edited by رونالدو البحرين
Link to comment
Share on other sites

روبرتو كارلوس يفقد ابتسامته

 

 

بعد التعادل يوم امس في قمة الاسبوع الثامن عشر من الليغا الاسباني في المدريغال للريال امام نادي فياريال , ذكرت صحيفة الاس من احد كتابها المقال التالي :"روبرتو كارلوس دائما كان يعطينا البهجة داخل الملعب بسعادته الدائمة اثناء اللعب . الإبتسامة الدائمة لروبرتو كارلوس لم تكن ابدا اصطناعية , ولا فقط للمجاملة. وهو منذ زمن طويل فقد هذه الابتسامة. كما منذ زمن طويل فقد ثقته ببعض الناس. روبرتو كارلوس ياخذ الكثير من الوقت ليتاقلم مع وضعه . لا يجب ان يعمل اي شيء ليرد على الصحافة . ليتكلم عن الفخر الذي فعله يوم امس , او عن ان ياكل مع من يشاء في احتفالات النادي الخاصة "

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...