Jump to content
منتدى البحرين اليوم

[.. صحيفه النادي الملكي Real Madrid ..]


Recommended Posts

ريال مدريد تستمر بالتحسن لكن الفارق ابتعد عن برشلونه

 

استمر نادي ريال مدريد بالتحسن من مستواه السابق والسلبي وذلك بعد التعادل بالأمس ضد نادي فياريال 0-0 في إطار مباريات الدوري الاسباني والجولة قبل الأخيرة من النصف الاول ، وقد قدم نادي ريال مدريد بالأمس مباراة متوسطة الأداء وقد هاجم على فريق الخصم أكثر من مرة وتطور مستواه عن السابق بعد النتائج السلبية والتي قللت من شأنه في الآونة الأخيرة ، وكانت المباراة في الشوط الأول من الجانبين لكن في الشوط الثاني بدأ نادي فياريال بالهجوم إلا أن الريال عاد مرة اخرى ليهاجم ولكن المباراة انتهت 0-0 بالرغم من الهجمات الضائعة من الطرفين .

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 528
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

زيدان وبابتيستا " كنا نريد النصر "

 

 

بعد نهاية مباراة الامس بين ريال مدريد وفياريال التي انتهت 0-0 في المادريغال أكد نجمي نادي ريال مدريد البرازيلي خوليو سيزار بابتيستا والفرنسي زين الدين زيدان في نفس التصريح بأنهما ليس قنوعان بهذه النتيجة وانها نتيجة سلبية وكانا يريدان النصر لفريقهما ، وقالا " نحن كنا نستحق أن نسجل هدف " . وقد أشار المهاجم البرازيلي بابتيستا قائلاً " الشوط الأول قدمنا مستوى جيد نوعاً ما وقد أضعنا فرص كثيرة ، في الشوط الثاني قللنا من الكثافة الهجومية واستطاعوا ان يصلوا لمرمانا ونحن قللنا من الوصل لمرماهم " ، وأضاف بأن يجب على الريال أن يفكر حالياً بالكأس ضد أتلتيك بيلباو يوم الخميس القادم . ومن جهة أخرى أكد الفرنسي زين الدين زيدان بأن الريال كان يستحق الفوز وقد أضاع فريقه الكثير من الهجمات ، وقال " يجب علينا نسيان هذه المباراة والتفكير بالقادمة ضد أتلتيك بيلباو يوم الخميس لأننا بحاجة إلى الفوز " ، وقد أوضح زيدان بأنه كان يلعب وهو مصاب بإصابة طفيفة ، وقال عن الشوط " قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول إلا أن الشوط الثاني كان سلبياً " ، وقال زيدان عن إصابة رونالدو بأنها حظ سيء لصديقي وقال " نعرف بأن رونالدو يريد أن يلعب لكن حظه سيء وأتمنى أن يعود قريباً " .

Link to comment
Share on other sites

كاسياس : لن نفوز بالليغا ويجب علينا التفكير بالكأس ودوري الأبطال

 

أكد حارس نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس بأن ناديه ريال مدريد لن ينافس على بطولة الدوري هذا الموسم وذلك نتيجة للنتائج السلبية في الآونة الأخيرة وابتعاد المتصدر برشلونه عن الريال بفارق 13 نقطة وهو فارق كبير صعب أن يعوضه الريال ، ويقول كاسياس " الآن يجب علينا التفكير بمباراتنا ضد أتلتيك بيلباو الخميس القادم لأننا إذا فزنا سنتأهل لدور الربع النهائي من الكأس وهو تقدم جيد بالنسبة لنا خصوصاً في هذا المستوى ، ويجب علينا التفكير أيضاً بمباراتنا ضد الأرسنال في دوري الأبطال ، نحن سنحارب من أجل الليغا لكن صعب الحصول عليه لأن لا يوجد هناك مهاجم هداف لدينا ومهاجم يسجل أهداف " .

Link to comment
Share on other sites

لوبيز كارو " لعبنا مباراة جيدة " [ مقابلة ]

 

 

 

ما رأيك بالمباراة من جانب فريقك ؟

- قدم فريقي مباراة جيدة وأنا فخور بهم ، رأيت فريقي منظم جداً

 

شاهدنا تغير في مراكز اللاعبين ، ما سبب ذلك ؟

- بين الشوطين طلبت منهم أن يغيروا بمراكزهم وذلك لمراقبة دفاعهم اللصيقة للاعبينا ، وأنا شاهدت أنهم نفذوا طلبي وأشكر اللاعبين

 

هل سيؤثر غياب رونالدو على خططك ؟

- رونالدو مهم في التشكيلة وهو يؤثر تأثيراً كبيراً على الفريق ، ولعنة الإصابات لاتكف عنه

 

ما رأيك بفريق الخصم ؟

- لا أحب الحديث عن الخصم لكن أداءه كان ممتازاً

 

كيف ستعمل في الأيام القادمة ؟

- سنفكر فقط في لقاءنا ضد أتلتيك بيلباو في الكأس وسنعمل بشكل مكثف

 

ما رأيك بمستوى سيسينهو في اللقاء الأول له مع الريال ؟

- أنا لا أحب الكلام عن لاعب واحد فقط ، وأحب التعليق على الفريق ككل والفريق قدم مباراة رائعة

Link to comment
Share on other sites

عطلة نهاية الاسبوع لـكاسانو كانت شاقه في فالديبيباس

 

user posted image

 

عاد لاعب ريال مدريد الجديد الايطالي انطونيو كاسانو الى التدريبات بعد توقف ليوم واحد . الايطالي الدولي لم يكن ضمن مجموعة ريال مدريد التي واجهت الغواصه فيا ريال في يوم امس التي انتهت بالتعادل السلبي صفر لـصفر .تدرب الاعب مرفقة خوزيه لويس سانمارتإن في فالديبيباس حيث قام باربع سلاسل من التدريبات بدات بـاربع دقائق قياس نبض القلب ثم في الجمنازيوم لمدة 45 دقيقه ثم الركض 250 مترِ في الدقيقة، ثم عملية الارتفاع و الانخفاض .كاسانو بدا بالتحسن و لن يقوم بالاستراحه يوم الاثنين حيث سوف يكمل تدريباته بالرغم من اعطاء المدرب راحه للاعبي الفريق .

Link to comment
Share on other sites

توتي " كسانو محظوظ بانتقاله لريال مدريد "

 

أكد قائد نادي العاصمة الإيطالية روما ولاعب منتخب إيطاليا النجم فرانسيسكو توتي بأن مواطنه وصديقه السابق أنطونيو كسانو محظوظ بعدما انتقل لنادي مثل نادي ريال مدريد في الانتقالات الشتوية ، وقال بعد مباراة فريقه ضد تيفيزو بالأمس في تصريح " أهدي هذا الفوز لحبيبي كسانو هناك في أسبانيا وأتمنى له حياة سعيدة " ، ويعتقد توتي بأن كسانو سيكون جيداً في الدوري الأسباني وسيقدم الأفضل لفريقه الجديد ، وقال توتي عن تصريح زيدان للاعب كسانو بعد قدومه للريال بأن زيدان لاعب محترم والكل يتمنى أن يلعب بجانبه .

Link to comment
Share on other sites

زيدان " فشلنا أكثر من اللازم في التهديف "

 

user posted image

 

اعترف نجم نادي ريال مدريد وقائد المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان بأن فريقه بالامس ضد فياريال في الجولة قبل الأخيرة من النصف الأول من الدوري الإسباني والتي انتهت بنتيجة 0-0 قد أضاع فريقه الكثير من الفرص المحققة التي قد كانت تجلب الأهداف لفريقه ، وقال " نحن لن نفكر بشأن برشلونه والفارق الشاسع بيننا وبينهم ، كل مانريده هو عودة روح الفريق " ، وأكد زيدان بأن أمس الريال قدم مباراة ممتازة ولعب جيداً ضد فياريال لكن الحظ صمد أمامهم . وقد كان زيدان بالأمس أفضل لاعب في المباراة من جانب ناديه ومن الممكن في المباراة ككل ، وقال زيدان " انا احاول جاهداً ويومياً بأن أستعيد لياقتي وانا اعترف بأنني كنت مصاباً وقت المباراة لكنني لم أحس بالألم وقتها وصحتي كانت جيدة وكل ما أتمناه هو ألا يعود الجرح لي " ، وقال زيدان عن غياب رونالدو بأن حضور رونالدو حيوي لنا وأعرف بأن رونالدو يريد المشاركة والعودة سريعاً وهو تسرع باللعب .

Link to comment
Share on other sites

الفريقان يقاتلان في المادريجال

 

user posted image

 

كان مراهناً جدياً وكان رائع في الشوط الأول ملك اللاعبون الكرة أكثر ولكن بدون خطر العاصفة .. بالتأكيد كان فياريال أفضل من مدريد .. ولكن إيكر كاسياس منع كل المحاولات عن المرمى .. فكأنه حارس ومدافع .. وإلا أن هناك روابط عديدة .. ففياريال مسافات اللاعبين بينهم قريبة جداً .. ويضغطوون بقوة على اللاعب اللذي يملك الكرة .. وكانت مباراة رائعة وسريعة ولكنها خسرت الأهداف فأنتهت بالتعادل السلبي في .. الآن ابتعدت مدريد عن برشلونة بفارق 13 نقطة .. ويريدون العودة مجدداً وتريد مدريد أيضاً نسيان ماحدث وفتح صفحة جديدة

Link to comment
Share on other sites

رونالدو مصاب و ستعرف مدى اصابته اليوم

 

user posted image

 

عانى رونالدو من اصابة ثانية و جديدة في المدريغال . البرازيلي الأمامي للريال خرج من ارض الملعب في الدقيقة 33 بعد معاناته من اصابة بمثل الاصابة التي اصابته في التدريب الأول للريال بعد عطلة الميلاد .

 

رونالدو سيقدم اليوم الى الرنين المغناطيسي لمعرفة مدى خطورة اصابته و للحكم عليها و يذكر أن بعثة ريال مدريد وصلت مبكرا ً صباحا ً الى العاصمة اسبانيا قادمة من مدرينة فياريال

Link to comment
Share on other sites

روبرتو كارلوس يفقد ابتسامته

 

 

بعد التعادل يوم امس في قمة الاسبوع الثامن عشر من الليغا الاسباني في المدريغال للريال امام نادي فياريال , ذكرت صحيفة الاس من احد كتابها المقال التالي :"روبرتو كارلوس دائما كان يعطينا البهجة داخل الملعب بسعادته الدائمة اثناء اللعب . الإبتسامة الدائمة لروبرتو كارلوس لم تكن ابدا اصطناعية , ولا فقط للمجاملة. وهو منذ زمن طويل فقد هذه الابتسامة. كما منذ زمن طويل فقد ثقته ببعض الناس. روبرتو كارلوس ياخذ الكثير من الوقت ليتاقلم مع وضعه . لا يجب ان يعمل اي شيء ليرد على الصحافة . ليتكلم عن الفخر الذي فعله يوم امس , او عن ان ياكل مع من يشاء في احتفالات النادي الخاصة "

روبرتو كارلوس

 

 

رونالدو يعترف انه كان يلعب وهو مصاب

 

 

 

عاد رونالدو للمعاناة في المادريجال aمن اصابة جديدة تعرض لها تلقاء نفسه دون اشتباك قوي . في مباراة فريقه ضد الفياريال يوم امس . البرازيلي المهاجم لريال مدريد سقط على أرض الملعب في الدقيقة 33 مشتكي من وجع في رجله اليمنى ، بنفس الاصابة التي تعرض لها في تدريبات ال30 من الشهر الفائت من 2005 في تدريبات نادي القلعة البيضاء بعد عطلة اعياد الميلاد. رونالدو اليوم سيوضع تحت عملية رنين مغناطيسي في عيادة طبية، لمعرفة مدة الاصابة وقوتها . وقد وصل رونالدو اليه اليوم صباحا ولكن لن يجري الفحوصات الى عندما يكون جاهزا لها مئة بالمئة . رونالدو فعليا عانا من الاصابة في 16 من اكتوبر وعاد في 19 من نوفمبر امام البرشا ولكن الاصابة عاودته مرة اخرى وعاد في اواخر شهر ديسمبر , ولكن الاصابة عادت مرة اخرى.

المصدر

 

 

 

باتيستا : لا اعتقد ان الريال فقد الدوري

 

بعد التعادل يوم امس في قمة الاسبوع الثامن عشر من الليغا الاسباني في المدريغال للريال امام نادي فياريال , تكلم لاعب نادي ريال مدريد الدولي البرازيلي خوليو باتيستا عن المباراة قائلا :" أعتقد بأنّ قليلا قليلا نحن سنجعل عملا عظيما وانا متاكد من ذلك اذا استمرينا نلعب بمستوى يوم امس ، كلّ شيء سيتحسّن. كان عندنا حظ سيء جدا في اصابة رونالدو . دعنا نتمنّى بأنّه ليس جدّي جدا وبأنّه يمكن أن يكون معنا بسرعة بقدر الإمكان. انه افضل شيء لكل الفريق. أعتقد باننا لم نفقد الليغا بعد . ستبتدا مباريات الاياب بعد مدة ولا زلنا بعيدين قليلا ولكن ليس مستحيل. نحن الان نفكر بمباراة كاس ملك اسبانيا. نحن نحزن كثيرا ايضا عندما نخسر ,تماما كالاخرون.

المصدر

 

 

ريكولمي : التعادل ليس سيئا

 

بعد التعادل يوم امس في قمة الاسبوع الثامن عشر من الليغا الاسباني في المدريغال للريال امام نادي فياريال , تكلم لاعب نادي فياريال الدولي الارجنتيني خوان ريكولمي عن المباراة قائلا :" هذه النتيجة ليست سيئة جدا ، بالرغم من أنّه واضح بأنّنا نريد دائما أن نربح وان نكسب الثلاث نقاط . المباراة كانت متساوية جدا بين الفريقين. كلا الفريقين بذل مجهودا كبيرا في محاولة الفوز . انا جدا راضي عن النتيجة . بالرغم من انني اعترف , كما يفعل اي محترف , تمنيت ان انام ليلا مع فوز على ريال مدريد. لكننا لم نستطع . حاولنا وهو الشيء المهم . انا دائما سعيد هنا في فياريال والتعادل امر ايجابي بالنسبة لنا

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...