Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نهر الحب..قصة بحرينية و ايماراتية

Recommended Posts

الله ما أكبر غلاك ينبض بحبك فؤادي من يشبهك يا ملاك من يشبهك يا ودادي

انته بشر غير عادي فيك الجمال العجيب

الفرحة كانت منتشرةفي بيت بو أحمد و الكل فرحان من كبير و صغير .. بيت بو يعقوب ردوا عليهم بالموافقة .. شرط ان جواهر تكمل تعليمها .. حددوا الملجة عقب اسبوعين قبل رمضان .. عساس تكوون ملجة عائلية فبيت بو يعقوب

فغرفة مريم فووق هنادي كانت منسدحة على سرير مريم .. و مريم كانت توها طالعة من الحمام و قاعدة تتعطر

هنادي: الله وناسة .. و اخيرا بيصير عندنا عرس

مريم: ايه و الله .. الله يتمم عليهم بالخير ان شاءالله

هنادي: مريووم ..هقوتج هالايام بشوف يعقوب وايد

مريم و هي تقعد عالكرسي تنشف شعرها: هنوود هدي عنج الخبال احسن

هنادي: مريووم شفيج انا اسال بس

مريم: و ليش تسالين ان شاءالله؟!

هنادي: مريووم انتي اقرب وحدة لي و ما عندي حد اسولف معاه غيرج افهميني عاد

مريم: هنادي حبيبتي .. انتي تتوهمين واحد شفتيه مرة وحدة لا كلمتيه و لا كلمج .. و لا صار موقف بينج و بينه .. على أي اساس تفكرين فيه .. شيلي هالافكار من بالج .. انتي بس لانه اول واحد تشوفينه و شخصيته عجبتج فتتوهمين بالحب

هنادي: انا ما قلت احبه

مريم: ما قلتي بس تصرفاتج .. نظراتج له .. شكلج كل ما طروا اسمه .. نصيحتي لج و انتي تدرين شكثر احبج .. شيليه من بالج

هنادي و هي تتنهد: احاول .. الا ما قلتي لي شخبار خليفة؟؟ و هي تغمز

مريم: ملوع جبدي و الله

هنادي: يحليله .. يمكن يحبج صج

مريم: أي حب و أي خرابيط .. هنوود انتي تعرفيني مو مال هالسوالف .. بعدين وين مداه يحبني و ما صار لنا الا شهر و نص من داومنا!!

هنادي: مادري و الله

مريم: تصدقين السخيف اليوم و انا قاعدة بالمكتبة اقرى كتاب يا لين عندي يازعم يبي يسوي بحث و محتاج حق الكتاب اللي عندي!!

هنادي: ههههه حركات و الله بعد .. و شسويتي

مريم: حذفت الكتاب عالطاولة و قمت .. و اذا ما بطل حركاته انا براويه

هنادي: شبتسوين..

مريم: اهوه خل يتساخف ازيد و انتي بتشوفين .. قومي ننزل يالله اليوم ما قعدت مع امي .. و لهت عليها

.................................................. ..................................................

في الامارات و بالتحديد في صالة بيت بو خليفة

ام خليفة: و بتمين ويا منو ان شاءالله .. حتى سيف و فطووم بيوون وياي .. و ابوج فالعزبة

نورة: اماية السبت عليي امتحان .. ما بروم ادرس

ام خليفة: شلي كتابج وياج و ادرسي مع فطامي بنت خالتج

نورة: ما بقدر ادرس هناك .. بسير عند قوم شمووس بنت عمي

ام خليفة: بنسير اليوم و الجمعة بنرجع من وقت و لا تعوريلي راسي و قومي جهزي اغراضج احسن لج

نورة و هي تتافف و تركب غرفتها : ان شاءالله

ركبت نورة غرفتها و اتصلت بشمووس

شمسة: هلا .. ها شسويتي؟؟

نورة و هي مبوزة: ما رضت امايا L

شمسة: جان اقنعتيها .. قوليلها عليج بريزينتيش او أي شي

نورة: قلت لها عليي امتحان بعد ما طاعت

شمسة: نوار خلاص سلمي بالامر بالواقع و روحي شبيصير عليج يعني؟؟

نورة: ما ابي اشوفه فقدته .. ما ادانيه

شمسة: لا تاجابلينه .. بتقعدين مع هلج .. بتسيرون بالويك اند اكيد طالع مع ربعه

نورة: اوووف ان شاءالله ما اشوفه فقدته

شمسة: حرام عليج لا تدعين على الريال

نورة: خله يولي .. تعالي فهد ما دق

شمسة: امبلة و سلم عليكم

نورة: و ليش ما قام يتصل ببيتنا مثل اول؟

شمسة: الحين كبر و صار يستحي .. بس تدرين شكثر يحبج

نورة: فديته و الله .. خلاص انا بسير ازهب اغراضي و برمسج خلاف

شمسة: فمان الكريم

.................................................. .........................................

خليفة و سلمان قاعدين بالكوفي شوب اللي بالسيف و قاعدين يسولفون عن "مريم" كالعادة

سلمان: هههههههههههه و الله يا خوي ويهك بليته .. البنية حذفت الكتاب بويهك و قامت خلاص خلها فحالها .. مالك نصيب وياها

خليفة: تحلم انت .. بصراحة انا بديت احبها

سلمان: أي حب الله يهديك البنية مو مالت هالسوالف

خليفة: عشان جي انا احبها و اباها

سلمان: يمكن البنية مرتبطة بغيرك

خليفة: لا تسكرها بويهي انت بنفسك قلت لولوة جست نبضها و عرفت انه ما بحياتها حد

سلمان: و بعد كانت تتشكى منك يعني انت موول مو بحياتها و لا تفكر فيك

خليفة: بصير كل حياتها و قلبها بعد

سلمان: يقولون الاحلام ببلاش تحلم يبى شعليك

خليفة: سلمانو بلاك جي غادي مثل ابليس لا تسكرها بويهي

سلمان: ما اسكرها .. بس انته شفيك مستخف ياما حاجيت بنات و طلعت معاهم عمرك ما تعلقت باحد جذيه .. لا و يا صادقت احلى منها بعد

خليفة: اه ما ادري شاقولك.. عقولتك ياما رمست بنات بس كانوا غير .. الحقها يوم و لا 2 و تدق بروحها .. و اللي تباني عشاني اماراتي و اللي عشان شكلي و اللي عشان فلوسي .. بس مريم غير .. قلت لك قبل يوم شفتها ما تلبس عباة تحريتها سهلة شرات غيرها .. بس هي قمة فالاحترام .. هادية زيادة عن اللزوم .. فنفس الوقت شخصيتها القوية و احترامها حلووها بعيني زوود

سلمان: شاقولك ياخووي .. بس انا اخاف تقص على البنية

خليفة: حرام عليك .. قلت لك احبها و تعرف اني بحياتي ما حبيت حد .. كل اللي تعرفت عليهم كاصدقاء و بس و هم يدروون بهالشي

سلمان: ما اقدر اقوول غير الله يوفقك .. قوم خل نروح المصلى .. ترى اذن المغرب

.................................................. ................................

في صالة بيت بو طلال الكل كان متجمع بالصالة لانهم كاننوا معزومين عالعشا

أمينة: و متى حددتوا الملجة ان شاءالله؟؟

بوطلال: عقب اسبوعين عساس اتكون عائلية فالبيت بس و في نص السنة بيعرسوون عقب العيد ان شاءالله

امينة: الله يتمم بخير و يهنيهم

هنادي: ويه عقب اسبوعين .. يبيلنا نروح ندور ثياب هذه ولبنا

مريم: ايه تعرفين ذاك المحل اللي فالدانة اللي مجابل المطاعم عنده ثياب حلوة و اسعارهم زينة

هنادي: بنشوفه و بنشوف السيف بعد فيه محلات وايد

مريم: خلاص شوفي متى تفضين و بنروح

رن تلفون مريم و كانت لولوة اللي متصله فيها .. راحت الصالة الثانية عشان تعرف تحاجيها براحة عن الهيلة

مريم: هلا و الله

لولوة: بالطش و الرش و الماي ورد فالغرش

مريم: ههههههههههههههه

لولوة: شلونج؟؟

مريم: و الله الحمدلله بخير .. و انتي شخبارج .. من جم ساعة كنت معاج .. ما مداج تولهين عليي!!

لولوة: صج انج دبة .. بس مو منج من اللي يتصل لج

مريم: هههههههههههههههه .. تزمر بعد .. شلونج ؟؟ ما طلعتي اليوم؟؟

لولوة: امبلة انا فبيت يدتي تعرفين كل اربعا لازم نروح .. بس تمللت فاتصلت لج

مريم: غريبة عيل وين حبيب القلب سلمان؟؟

لولوة: اتصلت فيه بس طالع ويا رفيجه

مريم: اها .. زين عيل شالاخبار بعد

لولوة: بخير .. تصدقين مريووم .. خليفة مسندر راس سلمان كل ما يشوفه يسولف عنج

مريم و هي مصدومة: شنو !!

لولوة: هو بصراحة دايما يسولف عنج .. و يسال عن احوالج

مريم: و هو شيخصه فيني؟؟

لولوة: يقول يحبج

مريم: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لولوة: ترى لا هو و لا سمان يدروون اني انا اقولج هالكلام .. بس هو رفيج سلمان وااايد عشان جذيه قاله .. و سلمان ما يخش عني شي

مريم: و سلمان هو اللي قالج تقولين لي ان خليفة يحبني ؟!

لولوة: لا طبعا .. قلت لج لا سلمان و لا خليفة يدرون .. سلمان يقولي من باب السوالف بس .. لكنه ما طلب مني هالشي .. بس انا بروحي اسولف وياج

مريم و هي مب عارفة شتقول من الصدمة: اقول لولوو ينادوني عشان العشا باتصل لج بعدين

لولوة: اوكي حبيبتي .. بالعافية .. مع السلامة

تمت مريم قاعدة مكانها مصدومة و قلبها يدق دق .. ابدا ما توقعت ان خليفة يحبها .. هو ليش يسولف عنها!! و ليش قال لسلمان انه يحبها!! معقولة يكون يحبني صج!!

ضلت مريم حايرة بافكارها لين ما نادوها عالعشا تعشت و ردت بيتهم .. حتى هنادي حست ان فيها شي بس ما حبت تسالها جدام اهلها .. فقالت بتتصل لها باجر .. اما مريم فردت البيت و افكارها مو وياها .. عقلها كان بكلام لولوة .. راحت غرفتها تنام .. لنكها ضلت حايرة و تفكر ليما غلبها النوم

.................................................. ..........................................

فالعين و بالتحديد فغرفة فاطمة .. نورة و فاطمة كانوا قاعدين يسولفون عقب ما الكل يتعشى و راح غرفته ينام

فاطمة: و شمسوية بدراستج؟؟

نورة: اوكيه .. شموووس معاي بكل كلاساتي فما احس بملل

فاطمة: حلوو .. اذا حصلتي صعوبة و لا شي لا تستحين مني اتصلي فيني و بساعدج

نورة: تسلمين حبيبتي .. اقول فطووم ما راويتيني صوركم مال عرس بيت عمج

فاطمة: بغرفة سلامي .. بروح اييبهم و بايي

راحت فاطمة تييب الصور من غرفة سلامة و خلت الباب مفتوح .. سمعت نورة صووت حد يركب فوق .. فلبست شيلتها بسرعه .. عساس اذا كان مايد او سعيد ..

ركب مايد فووق و ما كان يدري ان بيت خالته بيوونهم اليوم .. شاف غرفة فاطمة مفتوحة فراح صوب اخته .. بس يوم دخل ما شاف فاطمة .. شاف نورة .. حس بقلبه يدق دق وقف ثواني يتاملها .. و هي كانت واقفة بس منزلة راسها ..

مايد: شحالج نورة؟

نورة من دون نفس: الحمدلله

مايد: بعدج زعلانة مني؟؟

نورة: و من انت عشان ازعل منك انت ما تهمني اصلا

مايد و هو يتنهد عقب ما حس انه انجرح : نورة انا بس حبيت اعتذر منج عن هذاك اليوم .. انا ما كنت بوعيي .. انا طلعت عن طوري يوم شفت هالخياس يغازلونكم .. و لولا اني اخاف عليج و احبج ما كنت غرت عليج .. عموما يا بنت خالتي انا اسف السموحة منج

طلع مايد من الغرفة و خلى نورة واقفة فحاله من الذهول .. طول عمرها تدري ان مايد يحبها .. فاطمة لمحت لها كذا مرة .. و هي حست من تصرفاته انه يحبها .. من يوم و هم صغار و هو دومه يدافع عنها .. بس اول مرة مايد يصرح لها بحبه .. بس هي ما تقدر تبادله نفس الشعور لانه قلبها وهبته حق فهد .. و لانها تحس ان مايد جرحها فيوم من الايام .. و للاسف قلبها مو قادر يفهم و ينسى و يسامح

عقب دقايق دخلت عليها فاطمة و في يدها الالبوم .. فاطمة يوم شافت مايد عند نورة ما حبت تدخل عليهم .. خلتهم يتفاهمون براحتهم .. لانها تدري شكثر مايد يحب نورة و خاطره يعتذر منها

اما مايد فراح غرفته و حس انه مجروح جرح كبير من اغلى انسانة بحياته .. معقوله نورة قلبها قاسي لهالدرجة و ما يقدر ينسى و يسامح .. و لا انا فعلا ما اهمها .. و لا اعني لها شي!!

تنهد مايد و تم يتقلب يحاول ينام لكنه ما قدر .. قام تلبس و طلع من البيت ما يدري وين يروح بس مو قادر يتحمل يقعد فهالمكان اللي فيه نورة .. و اللي جرحته بقسوة

نهاية الجزء الثامن

الجزء التاسع

في غرفتها كانت نايمة و غرقانة فالنوم بعد .. لانها امس فالليل ما رقدت اوكيه عقب كلام لولوة لها .. قعدت على صوت التلفون .. اللي سكت و رد يرن مرة ثانية .. رفعت و شافت انه هنادي المتصله .. ردت عليها

مريم و كلها نوم: الو

هنادي: هلا يالساحرة صباح الخير

مريم: شتبين؟؟

هنادي: صج ما تستحين .. مو منج من اللي متصل لج

مريم: هنوود فيني رقاد و الله أمس رقدت متأخر

هنادي: و انتي شعندج اصلا سهرانة!! يلا عاد بلا بلادة قومي الساعة 11

مريم: بل 11 و انا راقدة اوووف صج راحت عليي رقدة

هنادي: قومي يلا و انا باييج الحين

مريم: انزين حياج .. انا باقوم اتسبح

هنادي: تدرين باييج عقب ساعه جذيه باييج عشان تكونين برزتي

مريم: صار يلا انطرج عيل

قامت مريم تسبحت و نزلت تحت تسلم على امها

مريم و هي تقعد يم امها و تحضنها: شلونج يما ولهت عليج

الأم: الحمدلله اسال عنج .. الا تاخرتي اليوم

مريم: ايه يما امس ما رقدت عدل عشان جذيه تاخرت اليوم

الام: قومي يما تريقي .. اكو مسوية بلاليط اليوم

مريم: مدام انتي مسويته اكيد حلو و باكله بس بانطر هنوود

الام: بتيي الحين .. الا وين يدي و يدتي غريبة ما اسمع هواشهم

الام: ما شفتيهم الصبح

مريم: ههههههه اكيد الموال المعتاد

الأم: اليوم يتهاوشون على الادوية يدج يقول كل و امي تقول انه ما كل و بدا موالهم اليومي

مريم: هههههههههههههه

الام: راحوا سوق الخضرة يتمشون

مريم: هههههه خوش تمشية في سوق الخضرة

شوي و الا هنادي داخلة عليهم و في يدها صحن فطاير

هنادي: السلام عليكم

أمينة: هلا و الله بنتي شلونج؟ و شلون ابوج و امج؟ ما حاجيت منيرة اليوم

هنادي: بخير الحمدلله .. راحوا بيت عمي راشد

أمينة: قومي تريقي مع هنادي .. يلا انا باخليكم باروحآسير على جيراننا

مريم: سلمي عليهم

.................................................. ..................................................

في العين و بالتحديد في صالة بيت أم سعيد بالتحديد نورة و فاطمة و فاطمة و منى و سلامة متجمعين كلهم بالصالة و قاعدين يشوفون التلفزيون

منى: متى بنسير بيت يدوه

فاطمة: عقب صلاة العصر سمعت اماية تقول

سلامة: اوهو خسارة كان خاطري نسير المبزرة مع قووم خالوه

فاطمة: و منوه بيوديج ان شاءالله

سلامة: عادي بنخلي سعيد يودينا

فاطمة: سعيد سار ويا حرمته دبي

سلامة: انزين مايد

نورة فخاطرها وع مالقوا الا هذا اسير وياه .. يحلمون

منى: مايد مو موجود

فاطمة: ليش وين سار .. ما أحيده يطلع مع ربعه الصبح!!

منى: هو أصلا ما بات فالبيت أمس ..

فاطمة: غريبة مو من عوايده

منى: ما ادري فاخواج عاد اماية قالت جيه

نورة سكتت حز فخاطرها شوي و كسر خاطرها .. لكن كبريائها منعها و خلاها تقول احسن خله يتادب من قاله يغلط عليي .. بعدين هو ما يهمني .. انا اللي يهمني "فهد" و بس

و قطع عليها سرحانها صوت منى: حوووو وينج صار لي ساعه اكلمج!!

نورة: ها شو كنتي تقولين؟؟

سلامة: لا الحبيبة بالها مو معانا .. اللي ماخذ عقلج

نورة: ما شي كنت افكر بشمووس ما كلمتها اليوم الا شو كنتوا تقولون

سلامة: سلامتج قوموا بنصلي الاذان اذن

قاموا البنات يصلون و عقبها كلمت نورة شمسة و قالت لها بكل اللي صار ..

شمسة: حرام عليج و الله

نورة: حرمت عليه عيشته ان شاءالله

شمسة: ما ادري شاقولج و الله بس هو يكسر الخاطر

نورة: شرايج تحبينه و تريحيني

شمسة: ولي لا اونه احبه .. و خليفة فديته

نورة: اقول ولي انتي و ياه .. انا بروح فشلة البنات تحت ينطروني

شمسة: اوكيك حبوبة .. ديري بالج عنفسج

نورة: ان شاءالله و انتي بعد فمان الله

.................................................. ......................................

مايد عقب ما طلع من البيت البارحة راح بيت يدته و نام هناك .. عقبها طلع اليوم الصبح و نزل بوظبي عند ربيعه .. خلاص قرر يبعد عن نورة لين ما ترجع بوظبي .. مايد قرر يبعد عن نورة و ينساها .. لازم ينساها ,, بس هل بيقدر ينساها !!!!!!

.................................................. ........................................

في البحرين في غرفة مريم عقب ما صلوا البنات

هنادي و هي تقعد عالسرير: يلا قولي لي شسالفتج؟؟

مريم و هي تلعب بشعرها: أي سالفة؟؟

هنادي: مريوم انا خابزتج عدل .. انتي فيج شي .. من امس عقب ما حاجتج لولوة و انتي متغيرة

مريم و هي تتنهد: خليفة

هنادي: شفيه بعد؟؟

مريم: لولوة تقول انه يحبني

هنادي و هي مبهته: كملي .. قولي السالفة كاملة

مريم: لولوة اتصلت امس فيابت طاري خليفة .. و قالت لي انه دوم يسولف لسلمان عني .. و انه لا هو و لا سلمان يدرون انه اهيه قالت لي انه خليفة يحبني .. يعني باختصار اهو قايل حق سلمان عني و ما قاله يوصل لي هالكلام عن طريق لولوة .. لولوة بروحها قالت لي من سوالف سلمان

هنادي: انزين يمكن يحبج صج

مريم: أي حب انتي ما تسمعين السوالف اللي تصير من ورى الحب .. ما عاد في حب في هالزمن

هنادي: مريوم انتي غلطانة .. انا معاج ان البنت لازم تحافظ على نفسها .. بس الحب موجود و اكبر مثال جدامج لولوة و سلمان

مريم: لولوة و سلمان غير اهم جيران و يحبها من يوم و هم صغار.. و الكل يدري بحبهم .. يعني حبهم فالنور مثل ما يقولون و عمره ما غلط عليها

هنادي: ما ادري شاقولج و الله

مريم: لا تقولين شي .. بتروحين معاهم اليوم

هنادي: لا شيوديني .. ما احب الرزة انا

مريم: من بيروح؟

هنادي: طلول و جواهر و امها و يعقوب و قالتها و هي تبتسم

مريم: الله يعطيج العقل .. انزين شرايج نخلي امي تودينا الدانة او السيف نشوف ثياب حق الملجة .. ما باقي شي

هنادي: شورج و هداية الله

.................................................. .................................................

العصر راح طلال بيت جواهر و راح معاها هي و امها و اخوها يشترون الشبكة عقب ما عطوهم المهر قبل يومين

أما هنادي و مريم راحوا مع أمينة أم مريم يشترون ثياب حق الملجة اشترت مريم تنورة و قميص مشكوكين بسيطين و بنفس الوقت يناسبون حفلة بسيطة لونه أزرق .. أما هنادي فاشترت بنطلون و قميص فيهم شك بسيط لونهم بنفسجي

.................................................. .................................................. ..................

مر الويك اند سريع و كلن لاهي بشي .. هل البحرين لاهين بتحضيرات الملجة .. مايد بنورة .. و نورة بفهد .. و شمسة بخليفة .. و خليفة فكره كله عند مريم

هالويك اند ما شافها لانه لولوة كانت مشغولة و ما قدرت تكلم سلمان وايد عشان يعرف من طريقها هي وين بتطلع .. تم على نار ينطر يوم السبت .. عشان يشوف مريم .. و هو مقرر انه يصرح لها بحبه

.................................................. .................................................. ...

الساعة 5 و نص الصبح منبه مريم كان يرن و قامت بكل تثاقل لانه اليوم السبت بداية الاسبوع .. فتحسه يوم ثقيل بعد وراها 6 ايام دوام .. تسبحت و صلت و تلبست كالعادة و راحت الجامعه .. حضرت المحاضرة الاولى و اللي هي طبعا من غير لولوة .. عقب ما خلصت المحاضرة راحت مريم الكافتيريا تشرب كوفي و كانت معصبة و مقهورة من المدرس لانه حاطلها في البروجكت 17 من 25 و هي حاله اوكيه .. طلعت و راحت المكتبة .. طبعا كالعادة خليفة كان يلاحقها .. خلصت مريم كتابها و نزلت تحت و شافت خليفة كالعادة موجود فنفس المكان اللي هي فيه ..

انقهرت منه مريم و قالت لازم اوقفه عند حده

كان المكان فاضي شوي لانه مكان محاضرات و اغلب الطلاب فمحاضراتهم و اللي عندهم بريكات لاهين اللي يسولف و غيره

لفت مريم و راحت صوب خليفة وقفت جدامه .. أما هو فاستغرب تصرفها

مريم: آقولك انت تستحي على ويهك!!

خليفة: خير مريم فيج شي؟؟

مريم: لو سمحت بطل هالحركات السخيفة .. كل ما اروح مكان ملاحقني جنك ظلي .. حتى برع الجامعه اشوفك فكل مكان .. انت ما عندك خوات تخاف عليهم .. و لا على بالك انا من هالخايسات !! احترم نفسك احسن لك .. و لا تظن اني مثل باقي البنات ميتة عليك .. انا وحدة محترمة و خلك محترم احسن لك

خليفة: خليني اشرح لج انزين

لكن مريم ما عطته فرصة يتكلم و لفت عنه و كملت طريجها .. اما خليفة اتمنى ان الارض تنشق و تبلعه .. حس بالفشلة و المهانة .. مع انه اليوم كان ياي يصرح لها بحبه .. شل بعمره و طلع من الجامعه بكبرها

.................................................. .................................................. .........

مريم كان جسمها كلها ينتفض اهي بروحها ما حست بعمرها .. شلون راحت له و صارخت عليه .. هو صح مصخها .. بس بعد في اسلوب احسن فالكلام .. بس شكل حركات خليفة و عصبيتها على دكتور الرياضيات هي اللي خلتها تتصرف جذيه .................................................. ...............................................

في الكافتيريا هنادي كانت قاعدة مع رفيجتها عذاري فوقت البريك مالهم كانوا قاعدين يتريقون

عذاري: انزين ما قلتي لي .. متى تسليم البروجكت مالكم

هنادي: السبت الياي

عذاري: لاتقولين للحين ما اشتغلتي عليه

هنادي: امبلة .. بس قلت لج في ذاك الجزء ما فهمته

عذاري: قايلة لج شوفي أي وقت فاضي و تعالي انا بفهمج

هنادي: ما ابي اكلف عليج

عذاري: لا كلافة و لا شي

و قطع عليهم سوالفهم صوت التلفون و مريم هي اللي كانت متصلة بهنادي

هنادي: هلا مريوم

مريم: هلا .. اقول هنادي .. تقدرين تيين تاخذيني من الجامعه الحين

هنادي: مريوم شفيج .. صوتج متغير

مريم: بقولج بعدين .. بليز تعالي لي الحين

هنادي: خلاص باييج الحين

مريم حست بعمرها مو قادرة تركز بشي عشان جذيه اتصلت بهنادي و قالت لها تيي تاخذها من الجامعه .. لانها ما قدرت تتصل بامها و هي بهالحالة

.................................................. .............................................

في الامارات و بالتحديد في بيت بو محمد .. شمسة كانت قاعده بالصالة مع امها .. ما راحت الجامعه اليوم لانه ما عندهم شي مهم ...

شمسة: أماية أبي اسير السوق

الأم: و شتبين به السوق؟؟

شمسة: امايا تعرفين ما باقي شي عن رمضان ابا اتشرى قطع و افصل كنادير

الأم: خلاص تزهبي العصر بنسير مع الدريول

شمسة: خلاص بتصل بنوروه تيي ويانا

الام: هي بعد ما سارت اليوم؟؟

شمسة: لا ما سارت

الأم: خلاص برايج عيل انا بسير ازهب الغدا مع الخدامات

.................................................. .................................................. ....

فسيارة هنادي مريم كانت قاعدة ساكتة و هنادي مو فاهمة منها شي و كانت خايفة عليها .. فنطرت لين ما راحوا البيت .. و حمدت ربها ان ام مريم و اليد و اليدة ما كانوا موجودين و لا جان سووا لهم تحقيق

هنادي: مريوم قولي لي شفيج

مريم فالبداية كانت ساكتة و ما تتكلم بس عقب تحجت و قالت لهنادي السالفة كلها

هنادي: معقولة .. انتي مريوم الهادية تسوين جذيه!!

مريم: خلاص عاد لا تزيديني انا اللي فيني مكفيني

هنادي: اللي فيج يدل على انج متاكدة انج غلطانة .. و متحسفة بعد

مريم: اهوه غلطان .. بس انا مو من عوايدي اتحجى جذيه مع أي حد .. ما أحب اجرح أي احد .. انا شلون سويت جذيه

هنادي: و مو أي احد الانسان اللي يحبج

مريم: و شاللي يخليج متاكدة؟؟!!

هنادي: كل شي يدل كل مواقفه

مريم: هنادي انا تعبانه ..

هنادي: بخليج بروحج شوي .. إذا تبين شي اتصلي لي

طلعت هنادي .. و خلت مريم سارحة بافكارها .. تفكر بكل مواقف خليفة معاها .. تذكرت الاسبوع اللي طاف يوم تاخرت عليها امها .. و الكل راح من الجامعه الا خليفة تم واقف بسيارته .. و لا راح الا يوم راحت هي .. ليش يسوي جذيه .. اكيد هو يحبني .. بس خليفة تصرف غلط .. اه يا ربي من الصح و من الغلط الحين .. يا رب ساعدني .. قامت مريم صلت الظهر و كانت لولوة تتصل فيها بس مريم مالها خلق تكلم حد .. اتصلت بهنادي و تمت تسولف معاها .. و يوم يت امها قالت لها انها تعبت شوي و انها الحين بخير

.................................................. .............................................

في الامارات طلعوا شمة و نورة و امهاتهم و راحوا لاسوق اشتروا قطع و ودوهم الخياط يفصولنهم لرمضان

.................................................. .................................................. ...........

في غرفة جواهر كانت جواهر كانت قاعدة مع عذاري بنت خالتها و تراويها الشبكة مالتها

عذاري: وايد حلوة ما شاءالله .. عليج بالعافية

جواهر: عقبالج .. انش اءالله

عذاري: الله يسمع منج

جواهر: ههههههه حشى ما شفت حد بيموت على العرس كثرج

عذاري: مو على العرس على المعرس و حياتج و تغمز لها

جواهر: هههههههه تعالي براويج صورة المعرس

عذاري: و الله .. من وين لج؟

جواهر: اخته عطتني اياها .. بصراحة اهله ناس وايد طيبين

عذاري: الل يهنيج ان شاءالله .. خواته شكبر

جواهر: عنده اخت وحدة بس اسمها هنادي .. معاج فالجامعه

عذاري و هي تعقد حواجبها: لحظة لحظة ريلج اسمه طلال احمد ال.....

جواهر و هي مستغربة: ايه .. شعرفج فيه؟؟!

عذاري: ويه تصدقين ذي اخو رفيجتي هنوود اللي فالجامعه .. شوف الدنيا شلون صغيرة

جواهر: لحظة هنادي اخته اهي هنوود على قولتج اللي تسولفين عنها دايما

عذاري: ايه اللي بنت خالتها مريم

جواهر: ايه هذه اهمه .. تعرفت عليهم بحوار وايد طيبين

عذاري: انا مريم ما شفتها .. بس هنادي معاي وايد حليوة

جواهر: حتى طلال شكله طيب

عذاري و هي تغمز: اكيد تمدحينه

جواهر: حرام عليج اصلا انا عمري ما قعدت معاه

عذاري: عيل شلون وافقتي عليه؟؟

جواهر: اهله ناس طيبين و ارتحت لهم .. بعدين هو وسيم و سالنه عنه الكل يمدحه .. شابغي اكثر من جذيه

عذاري: الله يهنيج .. خلاص انا بترخص عيل

جواهر: وين تو الناس؟؟

عذاري: أي تو الناس اذن العشا خلاص باروح و ازورج مرة ثانية ان شاءالله

جواهر: يالله بوصلج لي الباب

.................................................. .................................................. ..

الساعة كانت 11 و مريم تتقلب مو يايها نوم .. قامت من سريرها و نزلت تحت و طقت على امها الباب

أمينة: من؟

مريم: يما هذي انا مريم

أمينة: تعالي يما دشي

دخلت مريم الغرفة و قطت عمرها فحظن امها

أمينة: ها يما ما رقدتي؟

مريم: لا ما ياني رقاد

أمينة: شفيج انتي اليوم مو طبيعية؟؟

مريم: ما فيني شي يما .. بس تعب الجامعه

أمينة: لا ترهقين عمرج زيادة حبيبتي

مريم: ان شاءالله

سكتت مريم شوي عقب قالت

يما أبس اقولج شي

أمينة: قولي يما

مريم: آنا احبج وايد

أمينة: حتى انا يما

مريم: يما انا اليوم غلطت على بنت فالجامعه

امينة: ليش يما؟؟

مريم: كنت متضايقة من علامة الرياضيات و صرخت عليها

أمينة: لا حبيبتي مهما كان المفروض تفصلين بين الدراسة و معاملتج للناس .. لا تجرحين حد ابدا

مريم: ادري يما عشان جذيه انا متضايقة

أمينة: خلاص روحي اعتذري لها باجر .. و ترى حطي ببالج الاعتذار ما يقلل من قيمتج .. دامج غلطتي ما فيها شي تعتذرين .. على الاقل تكونين راضية عن نفسج

مريم عقب ما ارتاحت شوي: كلامج صح يما

أمينة و باست بنتها على راسها: يلا حبيبتي رقدي .. باجر وراج دوام

مريم: برقد عندج اليوم

أمينة: انزين حبيبتي يلا تصبحين على خير

حطت مريم راسها يم امها عقب ما ارتاحت شوي و رقدت و قررت انها تعتذر باجر من خليفة

نهاية الجزء التاسع