Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إلى الاخ نضال بدر

Recommended Posts

اهلا فيك اخوووي في منتدى اخونا نضال

والاعضاء ماقصروا في الرد بس حبيت اقولك شي ان في هالمنتدى كلنا واحد بنات وشباب وعمره اخونا نضال مافرق وحط موضوع للبنات فقط!!!

نتمنى فهمت كلامنا ونرحب فيك مره ثانيه بينا

مشكورييين على ردودكم وعلى الترحيب وكل عام وانتو بخير ويعطيكم الف عافية شباب وشابات المنتدى

بس كانت ذي وجهة نظر لاني شفت موضوع في ديوانية الاعضاء منه

واشكركم مرة أخرى على ردودكم وتفاعلكم ويعطيكم ألف ألف عافية وكل عام وانتو بخير وانشاء الله تكون سنه حلو علينه وعليكم وعلى الفنان نضال بدر والجميع ...

مع تحياتي

CORVETTE4EVER

أشكر الأخ على الموضوع.. وعلى هذه الملاحظات..

وأشكر جميع الأعضاء اللي ردوا عليه.. ما قصرتوا..

وأحب أقول كلمة وحدة حق صاحب الموضوع.. ما أعتقد الواحد يقدر ياخذ موضوع واحد كمقياس على أي شخص.. ومثل ما ذكرت اختي عاشقة البدر.. كل واحد حر يهنيء اللي يبغيه سواء كان ولد أو بنت..

ومعلومة المفروض الكل يتذكرها.. إن أعضاء المنتدى من البنات نسبتهم وايد أكبر من نسبة الأولاد.. لكن هذا ما يعني إني أنسى أد.. وإذا هنأت أحد فهو تقدير مني حق أي شخص أثبت نفسه في المنتدى.. وما قصرت اختي عاشقة البدر حطت نموذج حق موضوع أنا نزلت فيه تهنئة حق أحد الأعضاء الإداريين اللي أثبت نشاط وكفاءة على مدى سنتين من العضوية في المنتدى..

وفي الأخير.. أعتذر من أي شخص قد أكون نسيته سواء بسبب غفلة مني أو لضيق الوقت أو لأي ظرف آخر.. لأن الكل عندي واحد..

وكل عام وانتو بخير جميعاً.. وشكراً على التفاعل الجميل..

تحياتي