Jump to content
منتدى البحرين اليوم

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ صحيفه نادي البرسا ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛


Recommended Posts

  • Replies 462
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

إزكويرو وماكسي خارج تشكيلة البرسا لمواجهة إسبانيول في الديربي غداً

 

user posted image

 

بعد فشل محاولات الاعب الأسبـاني سانتي إزكويرو للتهديف في المباراة الأخيره للبرسا في كأس الملك امام زامورا والتي انتهت بفوز البرسا 3 - 1 شعر إزكويرو بآلم في الركبة اليسرى اثناء التدريب بعد المباراة إستعداد للديربي وتم تأكيد عدم جاهزيته لهذهي المباراة . وايضاً سيغيب عن البرسا : المكسيكي رافائيل ماركيز صاحب الهدف التقدم للبرسا في القاء الأخير بعد ان تعرض لإصابه وخاصة بأنه كان عائد منـهـا .. وسنح لريكارد ان يختار :: 18 :: لاعبَ لهذهي المباراة الهامه .. وشهدت عودة الهولندي مارك فان بوميل ودخول غـابري ايضاً .. وعـدم إستدعاء ماكسي لوبيز بجانب المصابين. وكـانت التشكيلة على النحـو التالي. فالديز , خواركيرا ,غابري ,إنيستا,فان بوميل ,سلفينهو , أوليجر,جـيو,بيول , رونالدينهو,إيتو بيلتي, جيولي,ديكو ,ميسي , إدمـيلسون, لارسون وموتـا.

Link to comment
Share on other sites

حارس اسبانيول الكاميروني كارلوس كاميني

واثق من الفوز على برشلونة

 

user posted image

 

 

كارلوس Kameni واثقُ بأن Espanyol يُمْكِنُ أَنْ يُوقعَ الهزيمةَ الثانية ببرشلونة عندما يَشتبكُ الجانبانَ في دربي المدينةَ في Montjuic مساء السّبت

بالرغم من أنّه يَعترفُ بأن اللقاء سَيَكُونُ صعباً

حارس الكاميرون سَيَظْهرُ في لعبتِه النهائيةِ لاسبانيول قَبْلَ أَنْ يَطِيرُ للِعْب لبلادِه في الكأسِ الأفريقيِ القادمِ للأممِ ويأمل بفوزَ تأريخيَ على برشلونة.

 

على الرغم مِنْ خَيبة أمل بدأت الموسم بالفريقِ، إنتهى Espanyol 2005 مَع فوز في Deportivo وإرتفعَ نصر مفيد في Getafe في Copa ديل راي في منتصفِ الأسبوع.

 

ذلك التحسّنِ رَأى إرتفاعَ ثقةِ في ملعبِ Olimpic وKameni، الذي يُعلّقانِ كُلّ فصل، الإعتقادات التي فريقه جاهز لمُوَاجَهَة الأبطالِ الإسبانِ السائدينِ.

 

(( فَقدوا لعبةَ واحدة، لا؟ يوم السبت نحن سَنُوقعُ هزيمتَهم الثانيةَ. أنا أَحْلمُ بذلك وأملِ بإِنَّهُ سَيَتحقّقُ. نحن سَنَرْبحُ ، هو سَيَكُونُ آمر صعب لأَخْذ كُلّ ثلاث نقاطِ، لَكنَّنا في الصعودِ ونحن سَنُكافحُ من أجل كُلّ شيءِ ونَجْعلُ أنصارَنا فخورينَ. هو سَيَكُونُ مناسبة رائعة ))

 

Kameni سَيُواجهُ لاعبَ إتحاد كرة القدم العالمي العالميَ للسَنَةِ في Ronaldinho وصديقه العظيم صموئيل Eto'o، الذي جاءا ثالثاً في نفس المراسمِ، لَكنَّه يَستمتعُ بالتحدي.

وقال عنهما :

(( لاعبان مدهشان، خطران جداً، من الواضح أنا لا أُريدُهم أَنْ يُحرزوا، لكن الشيءَ المهمَ بأنّنا نَرْبحُ وبأنّنا نَأْخذُ النقاطَ مِنْ الفريقِ الصعبِ والأكثر جاذبيةً في الإتحادِ ))

 

Link to comment
Share on other sites

ايتو يحل ثانيا بعد محمد بركات في جائزة الـ"بي.بي.سي." لأفضل لاعب في أفريقيا

 

user posted image

 

حل نجم برشلونة صامويل ايتو في المركز الثاني في جائزة الـ"بي.بي.سي." لأفضل لاعب في أفريقيا بعد ان اخذ المركز الأول لاعب المصري ونادي الاهلي محمد بركات الجائزة وحل لاعب نادي انتر ميلان مارتينز بالمركز الثالث .ويذكر أن الجهة الجائزة لم تعلن عن عدد أصوات الفائزين. وللتذكير فقط يبلغ عدد المصوتون 15 ألف قارئ حتى 31 ديسمبر 2005. يذكر أن الــ"بي.بي.سي." قد أكدت منذ فترة أن حفل تكريم اللاعب الفائز بأفضل لاعب في أفريقيا سوف تتم إقامته أثناء بطولة الأمم الأفريقية بمصر.

Link to comment
Share on other sites

ريكارد:"لا أرى اي تراخي في التدريبات"

 

user posted image

 

مدرب برشلونة الهولندي فرانك ريكارد لايريد تكرار ماحدث لأخر موسمين للبرسا في إفتتاح سنة سيئة . فَ موسم 2003/04 لعب اول مباراة البرسا فيها وقد هُـزم 3 - 0 في ساردنيرو , وموسم 2004 /05 هُزم ايضاً البرسا في المدريبغال بَ 3 -0 ايضاً ؛ واكد ريكارد بأنه يريد نسيان هذهي العلامات وان يقلبها عندما يُقابل إسبانيول ومدربهـا ميجيل لوتينا . ويغلق بها التاريخ . واكد فرانك ريكارد بأنه سيراقب المهاجمين وانه لايفكر بشأن حدوث اي شئ من الماضي بل في الموقف الجيد الذي يمر فيـه البرسا , واكد فرانك ريكارد بأنه لم يرى بأن لاعبيه تراخو قليلاً في التدريبات للقاء الديربي

" اانا لم ارى اجهزتي مرتاحه , بل نحن نعمل بنفس الفكرة دائماً" وانا عندي ثقة كليـه !! وجادل التقني في اللقاء الصحفي , وقد سؤل عن حال الجو علماً بأن المباراة ستكون ممطرة جداً وقال:" انا لا اعتقد بأن بداية هذا العام ستصبح مثل سابقهـا من الأعوام , فقد لعبنا امام زامورا وخرجنا بنتيجة رائعه واكد ريكارد بأنهم سيتركو صورة جيده لأنفسهم

. واكد ريكارد بأنه لايفكر بالفوز الخامس عشر بل كل تفكيره ان يخرج بثلاث نقاط كامله من الديربي وقال:" نحن يجب ان نلعب كفريق منظم ويجب ان نوقف اي هجمه لإسبانيول , واكد بأنه لايهتم للتاريخ بل يريد الخروج بالثلاث نقااط .

Link to comment
Share on other sites

إنييستا :"في هذهي المباريات لاتوجد اشياء مفضله "

 

 

user posted image

 

إندريس إنييستـا الذي من الممكن ان يعود اليوم لكي يكون اساسي في لقاء الديربي بدلاً من إكزافي المصاب وفان بوميل العائد من الإصابه , قد تنبأ مباراة معقدة في الديربي. ويعترف :"في مثل هذهي المباريات لاتوجد اشياء مفضله" -الاعب الخجول يريد لعب مباريات من هذا النوع واكد بأنهم دائماً يجهوزون أنفسهم لمثل هذهي المباريات , بالرغم من ان برشلونة الأن يمشي في خطى ثابته كزعيم لليجا لسنوات طويله واكـد إنيستا يوم امس بأن هذا اللقاء سيكون معقد تمـاماً , ولذالك السبب انت لايجب ان تتوقع نتيجة المباراة !! بالرغم من ان البرسا ربح اربعة عشر إنتصار متتالي , إحدى عشر منهم في الليغا .. لكن إنيستا يعرف بأن اليوم تفكيره هو ورفاقه حصّد الثلاث نقاط فقط ! وقال :" نحن سنحاول تمديد الإنتصارات المتتاليه , ونحن مستعدين في حال الهزيمه تصلنـا .. لكن في غرفة الملابس نحن لانفكر إلا بالفوز وحصد الثلاث نقااط . وكرر الشاب إنيستا بأنه دائماً مستعد للعب , وخاصه بأن صديقه المقرب في الفريق فيكتور فالديس سيلعب مباراته الـ 100 هذا المساء (المئويه) واكد إنييستا :" الوصول لمئة مباراة عدد مهم بكل تأكيد, وهو دائماً يذكرني بأنه وصل إليه ,لأننا أصدقــاء , وتجمعنا صداقه منذ اول مباراة لعبناهـا , ويؤكد بأن فالديس جيد في حراسة عرين البرسا .

Link to comment
Share on other sites

تيري هنري : انا مستعد للبقاء في الارسنال

 

user posted image

 

صرح قائد فريق الارسنال الفرنسي تيري هنري الى صحيفة ذا صن الانجلينزية حول امكانية بقائه مع الارسنال , وقد صرح بأن نيته هي البقاء في الفريق , واضاف : الحقيقة انني احب هذا النادي وانا مستعد للبقاء في الارسنال وانا أطمأن كل انصار الارسنال اني اريد ان اقود الفريق في الملعب الجديد , هنري وضح بأن "" انا سأتكلم مع ارسن فينغر ومع ديفيد دين ومجلس الادارة وسوف نتكلم حول مستقبلي مع الفريق , لكنه اكد بأن " نيتي هي البقاء هنا وسوف نحل هذا في الاجتماعات المقبلة .اللاعب الفرنسي ذو ال28 سنة ينتهي عقده الاحترافي مع فريقه الحالي بعد نهاية الموسم الجاري .

Link to comment
Share on other sites

تـيـيـري هـنـري فـي مـفـاوضـات مـع بـرشـلـونـة !!!!!!((

 

user posted image

 

قالت صحيفة الدايلي ميرور : بأن هنالك محادثة بين رئيس نادي برشلونه خوان لا بورتا لكي يجري معه اتفاق

واشارات الصحيفه ان الاثنين يتكلمون مع بعض بكثرة الى درجهع انهم يتحدثون كل اسبوع

 

وسوف ينتهي عقد تييري هنري مع الارسنال بعد سنتين من الان , والى الان فهو يرفض التحدث عن تجديد عقده مع الارسنال

 

وهنالك مصادر في اسبانيا تؤكد بأن تييري هنري اصبح برشلونيا 100% بالمئة

 

وقد اعترض ارسين فينجر على الامور التي تجري من جانب برشلونه

وقال : اذا كانوا يريدون ان يوقعوا عرض مع اللاعب فليتكلموا معي , فأنا لا اهتم الى من انتم في كرة القدم

ان كنتم برشلونة او دونكاستر فالقوانين هي القوانين

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...