Jump to content
منتدى البحرين اليوم

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ صحيفه نادي البرسا ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛


Recommended Posts

 

إيتو أكثر لاعب مسجل للأهداف منذ قدوم ريكارد

 

user posted image

 

بهدفه ضد إسبانيول أصبح صاموئيل إيتو أكثر لاعب يسجل للبارسا منذ تولي فرانك ريكارد تدريب الفريق فقد سجل الكاميروني 52 هدف فإيتو لا يتوقف عن التسجيل فقد أحرز هذا الموسم 18 هدف لحد الآن ولا يجاريه أحد في الدوري فهو متصدر ترتيب هدافي الدوري الأسباني بفارق كبير عن أقرب منافسيه يعطيه معدل جيد للمنافسه في أوروبا تقريباً 83 % من أهداف صموئيل ما يساوي 43 هدف أتوا جميهم بالدوري الأسباني وقد لعب إيتو 55 مباراة بالدوري مع برشلونة بمعدل 0.8 هدف في كل مباراة جاءت البقية في دوري الأبطال (7) أهداف وفي كأس السوبر الأسباني هدفان و يتجاوز ممتز مع برشلونه فقد سجل 23 هدف في 24 مباراة فهو فعلا مهاجم مدهش ولديه الآن موسم ثاني رائع مع برشلونه وهو مرشح للحذاء الذهبي لقارة أروربا صاموئيل إيتو فهو مرشح بارز وفي الوقت الحاضر فهو يتوفق على جميع منافسينه في أوروبا في إيطاليا و إنجلترا وألمانيا وفرنسا فكلهم خلفه فيأتي ثانيا لاعب فيورنتينا لوكاتوني بـ 16 هدف وثالثا ميروسولاف كلوزه بـ 16 هدف و رابعا ديفد تريزيقيت بـ 15 هدف وخامسا رود فان نستلوري بـ 15 أيضا ،، ويعتبر إيتو أحد أهم مفاتيح فوز برشلونه وقد سجل 40% من أهداف الفريق بالدوري الأسباني

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 462
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هتافات عنصريّة على حارس إسبانيول " كاميني "

 

user posted image

 

علق بعض أنصار مشجعي نادي إسبانيول الإسباني أثناءمباراة يوم السّبت الماضي ضدّ برشلونة وقد تميّز اثنان من مشجعي إسبانيول وهم يابانيان بالبدء بالهجوم على الحارس. النادي صرح عبر موقعة على الإنترنت بأنّه قد يرون إمكانية أو عدم إمكانية طرد المشجعين الأجانب بشكل دائم ، وذلك خلال إجتماع مجلس إدارة النادي في وقت لاحق من هذا الاسبوع. وصرّح مسؤول في النادي بقولة: " نادي إسبانيول دائما ضدّ العنف والسلوك الخائف من الأجانب ويرفض أي موقف الذي على نقيض سلوك وإحترام الآخرين ".

 

الحارس الكاميروني كان ضحيّة الإعتداء العنصري من بعض أنصار النادي ، بالإضافة الى المعارضين و العنصريين من جميع مناطق إسبانيا نحو السود. وربما تكون الهتافات العنصرية قد أثرت على أداء اللاعب منذ إنطلاقتها الشهر الماضي ، علما بإن الحارس سيتغيّب عن النادي للمشاركة في كأس أمم إفريقيا في مصر.

Link to comment
Share on other sites

جوفنتيت يفوز على برشلونة (76-71)

 

user posted image

 

فاز فريق جوفنتيت على نادي برشلونه الأسباني في دوري كرة السلة فقد فاز فريق جوفنتيت في دربي برشلونة بنتيجة (76-71) يوم الأحد الماضي فقد فاز جوفنتيت في بلاو بعد عشر سنوات لم يستطع الفوز فيها على برشلونة فقد كانت مباراة متكافئة وقد خطف لاعب جوفنتيت أيوتو غارسيا في الربع الأخير للمباراة وقد انتهى الربع الثالث بنتيجة (49-49)ويذكر ان البداية كانت مدهشه للبرشلونة فقد سجل برشلونه 5 نقاط سريعة ليسجل بعدها فريق جوفنتيت 6 نقاط و استمر جوفنتيت بالتسجيل لتصبح النتيجه (16-10) وقد سجل لـ جوفنتيت ويليامز و دي لا فونتي لتصبح النتيجه (24-22) وعلى نقيض ذلك كان الربع الثاني كانت مقفله و تميزت بشدة الدفاع من الفريقين وفي بداية الربع الأخير سجل جوفينتيت ثمان نقاط كانت كافيه لحسم المباراة .

Link to comment
Share on other sites

الاسطوره ميجيل انخل نادال : منافس برشلونه الوحيد هو برشلونه !! ||

 

user posted image

 

اسطورة فريق الاحلام المدافع الفذ نادال اشاد بـ قلب هجوم البارسا صامويل ايتو و اعتبر ان هذا الموسم هو موسم فريق ريكارد || نادال عقب على عودة الفريق من اجازة اعياد الميلاد " الفريق لا يجب ان ينام على الثقه التي انهى بها السنه بل يجب ان تستعاد الثقه شيئآ فـ شيئآ بـ تتابع الانتصارات " || وعن لقب بطولة الشتاء قال " هذا لقب رمزي اكثر منه حقيقي " || و عن منافسي برشلونه قال " شخصيآ انزع القبعه وقارآ لـ اوساسونا لكن يتضح ان منافس برشلونه هو برشلونه " || وعن لقاء الكلاسيكو قال نادال " الفريق كان قادرآ على القيام بما يريد فـ قبل مباراة الفريق مع فياريال ايقنت بان الفريق وعلى وجه العموم هذا الفريق يستمر لكي يكون ضوء برشلونه " || واضاف نادال قبل نهاية حديثه " المنافسين على ما يبدو غير قادرين على مجاراة سرعة برشلونه ولا السير على خطاه و الحل الوحيد لهم ان يلعب برشلونه بشكل سيء وهذا احتمال وارد الى حد ما "

 

 

Link to comment
Share on other sites

كاسياس .. لا نستطيع تحقيق الليغا وعلينا بتحقيق الكأس

 

user posted image

 

قال حارس فريق ريال مدريد .. الحارس الأسباني إيكر كاسياس بأن فريقه لا يستطيع تحقيق الدوري بعد التعادل المخيب للآمال في المادريغال .. وأشار كاسياس "الآن أسهل شيء هو الحصول على كأس الملك أو دوري الأبطال .. بينما في الليغا الفرق بيننا وبين برشلونة هو 13 نقطة" .. بينما حاول الفرنسي زين الدين زيدان تهدئة الوضع .. فقال "نحن ليس من الضروري التفكير بشأن برشلونة" .. واعترف بعد مباراة فريقه في المادريغال "كنا أقرب إلى الفوز .. لكن لم نستغل الفرص المتاحلة لنا" ..

Link to comment
Share on other sites

جوارديولا يحقق اول إنتصـار مع فريقه الجديد

 

user posted image

 

لعب قائـد البرسا السابق بيب جوارديولا مع فريقـه الجديد المكسيكي (اوغمنت) وحقق إنتصار مهم في إفتتاح السنة الجديده وبنتيجة رائعه قوامهـا (4 - 0 ) وكان لبيب لمسة في صناعة الهدف الأول فقـد مررهـا أبريو واحرزهـا هدف لكي يتقدم فريق بيب بهدف مقابل لاشئ .. ويذكر ان جوارديولا لعـب 45 دقيقة فقط !! واحرز كارلوس هدفان لأوغمينت فيما ختمها برباعيه الاعب باتيو .. وقد حقق الفريق المكسيكي هذا الإنتصار امام فريق إحتياطي من الأورغواي مونتريغنو

وجوارديولا أصبح مصدر من النشاط الهـائل وكانت هذهي المباراة الأولى لبيب كلاعب لفريقه الجديد

Link to comment
Share on other sites

// فرانك ريكارد نحن نأخذ الامور جداً في جـد //

 

user posted image

 

بالرغم من الغيابات البارزة الليله قبل خوض لقاء الفريق امام زامورا ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا من بينهم ثمانية لاعبين لهم حمل ثقيل في الفريق , اخذ فرانك ريكارد في تصريح له بالامس موضحاً بعض الامور عن غيابات ابرز اللاعبين في القائمه التي ستخوض لقاءها امام زامورا , ذكر فرانك ريكارد ان الغيابات لم تاتي لاسباب تقنيه واصابات بعض اللاعبين اصابات بالغه تمنعهم من الظهور في لقاء الفريق الاول ضد اتلتيك بلباو ضمن منافسات الدوري الاسباني واوضح ريكارد اننا نعطي اهميه بالغه لهؤلاء المتغيبين عن اللقاء فرونالدينهو مريض من البرد والامطار الشديده التي نزلت في لقاء اسبانيول الفاءئت بالاضافه الى ادميلسون فهو يعاني من حمل زائد سيلفينهو , ماركيز , اوليقيرا في عملية تحسن واضح نحن اخذنا الامور بجديه اليوم في لقاءنا امام زامورا ويجب ان تعلموا ان الجميع سيتعافى ويكون جاهز للمنافسه على لقب الدوري .

 

 

Link to comment
Share on other sites

ماكسي في البدلاء والبدء بـ لارسون الليلة ||

 

user posted image

 

أطلعتنا صحيفــة الـ " سبورت " الكتلانيـة ومنذ قليلة بـ اخر التشكيلات المتوقعه وهيا التى تعتقدها الصحيفة نفسها بـ انها الرسيمة لـ مباراة هذه الليلة في أياب كأس الملك امام زامورا بالنوكامب ؛؛ ريكارد وكما هو متوقع يواصل منح أعضاء بنك الاحتياط الفرصه لـ المشاركة من خلال مثل هذه المباريات وعليه هو سـ يبدأ بـ لآرسون هذه المره بديلآ لـ أيتو في مالقدمـة والاعتماد سـ يكون على جيولي في الجتاح الايمن فيما سـ يواصل الاسد الباسكي حجز مكان أساسي في التشكيلة بجانب العائد من الاصابـة بوميل والذي سـ يخلف غابري في التشكيلـة بجانب أنيسااا فيما تتواصل مشاركات القائد بويول واليكم باقي التشيكلـة

الحارس .. خورخيرا

الدفاع .. جيو .. رودري .. بويول .. بيلليتي

الوسط .. اندريس انييستا .. بوميل .. ثياغو موتا

الهجوم .. لارسون .. ازكويرو .. جيولي ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...