Jump to content
منتدى البحرين اليوم

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ صحيفه نادي البرسا ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛


Recommended Posts

 

Ronaldinho Just Brazilliant

 

user posted image

 

Links

 

Turboupload Link

 

Megaupload Link

 

Yourfilehost Link

 

Rapidshare Link

 

Specifications

Duration : 3.43 Min

Size : 15 MB

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 462
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

ماكسي في ظهوره الأول بـ النوكامب تمكن من التهديف

 

user posted image

 

ماكسي لوبيز الذي كان بعيدا ً في التشكيلة الأساسيـة لـ فريق فرانك ريكارد هذا الموسم ,, البارحـة عندما أشراكـه فرانك ريكارد امام زامورا جعل النتيجـة ( 6 - 0 ) في النوكامب بعد تسجيله الهدف السادس للبارسا و الاخير . الاعب الأرجنتيني لم يلعب مع البلوغرانا في أي مرحلة في المنافسة الرسمية قبل سنة. ريكارد أمر إليه بـ الدخول، في دقيقة 59، بديل سانتي إزكويرو ,, ماكسي لوبيز لم يخيب الجماهير و تسبب بـ ضربة جزاء في الدقيقة 80 من المباراة ,, و تقدم لها و استطاع التسجيــل ..

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

لابورتا: " دائما ً هناك منظر "

 

user posted image

 

رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، أحتفل بـ فوز الفريق الـ 16 على التوالي ,, ليستمر البارسا بـ تحطيم الأرقام ، و يـأكد لابورتا " أننا يجب ان نعمل بجد دائما ً " . هنّأ لابورتا ثانية اللاعبين بالنصر ووضّح " بـأنا هذه المباراة كانت لتجربة بعض اللاعبين و أخذ قسط ً من الراحة لبعض اللاعبين ".

رئيس زامورا، بيوت خوزيه ماريا، شكر مدير البلوغرانا على الأستقبال و حسن الضيافــة .. وأكّد المستوى العظيم لـ برشلونة بـأنهو هائل و أستفدنا كثيرا ً من هذه المبارة من الناحية اخرى ، تكسيكي بيجيريستين ,, السكرتير التقني لـ نادي ,, تكلّم عن فابيو أوريليو لاعب فالنسيا ,, و عن وجود اثنان في نفس المركز بـ النادي ألا وهما : " سيلفينهو و جيو " ,, أيضا ً تكسيكي أشاد بـ لاعب فان بوميل .

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

ريكارد .. لا أحتاج لرؤية اللاعبين في مباراة .. لأني أعرف كيف يلعبون

 

user posted image

 

خرج فرانك ريكارد بالأمس راضياً بأداء فريقه أمام زامورا في كأس الملك. لكنه أوضح بأنه لم يكن يجري أية إختبارات. وأضاف الهولندي "البعض يقول بأن المباراة إختبار لبعض اللاعبين. هذا غير صحيح ، أعرف كيف يلعبون ولسنا بحاجة إلى أن نثبت إلى أي شخص". واسجوب عن بديل ايتو بعد أن يسافر إلى افريقيا فقال "أعرف كيف ازكويرو يعمل ، جولي وماكسي ولست بحاجة إلى رؤيته في مباراة. وانا لا أنتبه إلى عدد الاهداف ، بل إلى عمله وحضوره في الملعب مع الفريق وذلك هو الاهم". وأكد ريكارد أنه تكلم مع اللاعبين وحذهم ، وقال لهم بأن المباراة مهمة ويجب أن نقدم أفضل مستوى. وأكد ريكارد أيضاً على عمل موتا في قلب الدفاع بجانب بويول. وتكلم ريكارد عن الحارس الإحتياطي جوركيرا "لعب جيداً وعرف كيف يحافظ على نظافة شباكه ، وكانت تدخلاته رائعة في خارج المنطقة".

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

راؤول جونزاليس يمدح لاعبيه

 

user posted image

 

راؤول جونزاليس مدرب فريق زامورا لم يرد أن يعطي أي تبريرات لخسارة فريقه أمام برشلونة بالأمس بنتيجة ثقيلة جداً. لكنه أراد أن يوضح بان فريقه كانت لديه مشاكل عديدة وهذا أثر سلباً على الفريق. وأشار المدرب إلى أن اللاعبين كانوا جيديين في المباراة خلقوا فرص عديدة. وأضاف بأن بإستطاعة فريقه اللعب بشكل جيد في الدوري بعد هذه المباراة. وأكد مدرب زامورا أيضاً بأن هذه المباراة كانت تجربة ناجحة له ولفريقه

Link to comment
Share on other sites

 

ماكسي لوبيز .. انا مقتنع جداً وأشكر الجمهور لمودتهم إتجاهي

 

user posted image

 

ماكسي لوبيز شارك في مباراة الامس منذ الدقيقة الـ59 ، واستطاع خلق عدد من الفرصة لنفسه ، وحصل على ركلة جزاء نفذها بنفسه بنجاح. وجمهور الكامب نو ردد إسم ماكسي كثيراً أثناء دخوله ، واعترف ماكسي بعد نهاية المباراة "انا مقتنع جداً ، سأحاول أن اواصل بالمساهمة في تسجيل الاهداف ، وأشكر الجمهور لمودتهم إتجاهي". ولوبيز أكد بأنه سيترك الفريق في الإنتقالات الشتوية "هناك لاعبون كثيرون والفريق يعمل بشكل جيد ، وانا أريد أن استغل جميع الفرص المتاحة أمامي". وأكد أيضاً على إستعداده الجيد في حال حصوله على مكان أساسي في الفريق بدلا لـ صامويل ايتو الذي سياغدر متجهاً لمصر للعب مع منتخب الكاميروني في كأس أمام أفريقيا. بينما أكد هنريك لارسون بأنه قرر ترك الفريق والعودة إلى السويد ، وذكر بأنه إتخذ هذا القرار منذ شهر أكتوبر الماضي.

Link to comment
Share on other sites

 

رغم الأهداف الكثيرة .. إحتفالات مشجعي زامورا لم تتوقف

 

user posted image

 

لاشيء أبداً يمكن أن يوقف إحتفالات مشجعي زامورا بالأمس في الكامب نو. الجميع تمتع بهذه المباراة ، من اللاعبين والتقنيين والمشجعين. وعاش مشجعي زامورا إحتفالات كبيرة في الكامب نو ، فكان هناك تصفيق حار جداً متى أن نزل لاعبي زامورا أرضية الملعب. وقال أحد أنصار فريق زامورا "نحن كنا طوال اليوم بالإنتضار ، لأنا كنا نخاف بأن تتأجل المباراة". وإضافة إلى ذلك ، فإن صيحات ودعم مشجعي زامورا بالأمس كانت أكثر من مشجعي البلوغرانا اللذين لم يأتوا إلى المباراة بشكل كبير. عكس مشجعي زامورا اللذين اعتبروا المباراة تاريخية لناديهم.

 

Link to comment
Share on other sites

لادروب .. برشلونة الحالي لم يصل بعد لـ 'فرقة الأحلام'

 

user posted image

 

لادورب اللاعب السابق لبرشلونة والمدرب الحالي لفريق بروندبي الدانماركي ، وضح بالأمس بأن برشلونة الحالي يلعب بشكل جيد ، بالرغم من أنه وضح أيضاً بأن فريق يوهان كرويف كان رائعاً. وتحدث لادروب عن فرق الـ13 نطقة بين برشلونة وريال مدريد ، فقال بأنه "ليس طبيعي". ويذكر أن لادورب كان أحد اللاعبين السابقين لبرشلونة مع فرقة الاحلام بقيادة الهولندي يوهان كرويف. ومن ناحية أخرى فإن لادروب وفريقه يحتلان المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الدانماركي الممتاز.

 

Link to comment
Share on other sites

16 ألف مشجع فقط إجتمعوا لمشاهدة المباراة

 

user posted image

 

لا يزيد عن الـ 16 ألف مشاهد إجتمعوا بالأمس في الكامب نو ليكونوا حاضرين لمشاهدة مباراة كأس الملك بين برشلونة وزامورا. وكان حضور الأمس يعتبر من الأسوء من حيث عدد المشاهدين. والحقيقة فإن درجة حرارة الامس لم تساعد على حضور المشجعين أيضاً. ومن جهة أخرى لإغن لاعبي برشلونة ايتو ، سيلفينهو ، ميسي ، ماركيز وديكو كانوا مجتمعين في مدرجات الكامب نو لمؤازرة زملائهم في الملعب. وجميع اللاعبين كانت لديهم إستراحة ، وهم فضلوا مشاهدة المباراة من مدرجات الخاصلة في الكامب نو ، وهم أيضاً لم يتقفوا عن توزيع التواقيع وإلتقاط الصور للمعجبين.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...