Jump to content
منتدى البحرين اليوم

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ صحيفه نادي البرسا ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛


Recommended Posts

فان بوميل: "عندما تلعب بشكل جيّد الحظّ يرافقك أيضا"

 

user posted image

 

ليلة البارحة بـ الفوز على زامورا في كأس ملك أسبانية ,, سجلـه البارسا فوزه السادس عشر على التوالي . فان بوميل : "هو سجلا ً ممتاز في كرة القدم الإسبانية ,, نحن في مستوى جيد جدا وكلّ اللاعبون يـعملون بشكل ممتاز و على أكمل وجـه الدولي الهولندي، سجله الهدف الخامس عندما أستغله تمريرة دقيقة من الفرنسي لودفيك جيولي ,, يقول فان بـوميل "كان عندي قليلا من الحظّ في هذا الهدف لأنني ما مسست الكرة بالقدم بـ شكل جيد و لم اتوقع ذلك ,, لكن عندما تلعب بمستوى جيد الحظّ يرافقك ايضا ً "

اضافه فان بوميل : " لا داعي لـ قلق بشأن المنافس المحتمل في ربع النهائي لكأس الملك ,, كل المنافسون اقوياء ,, لكن نحنو أيضا ً أقوياء ,, و بـهذا المستوى الذي نقدمه ,, من الصعب احد ان يتغلب عليـنا .

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 462
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

تدريبات للاعبين اللذين لم يستدعوا للعب المباراة

 

user posted image

 

فرانك ريكارد وعلى الرغم من أن الفريق سيلعب مباراة كأس الملك إلا أنه فضل أن لا يوقف التدريبات ، وجعل اللاعبين اللذين لم يستدعوا إلى مباراة كأس الملك ضد زامورا يتدربون في ملعب ماسيا تحت إشراف المدرب الباكا سيرول والبرت روك. وكان عدد اللاعبين هو ثمانية لاعبين فقط لم يستدعوا للمباراة وهم: ادملسون ، سيلفينهو ، ميسي ، ماركيز ، اوليجير ، ايتو ، ديكو ورونالدينهو. لكنه ظهر لاعب تاسع في التدريبا وهو الحارس فيكتور فالديز اللذي على الرغم من أنه مستعدى للعب ضد زامورا لكنه فضل حضور التدريب. والتدريب تقريباً إستمر لأكثر من ساعة واحدة ، بالرغم من أن رونالدينهو أنجز فقط نصف الوقت.

 

Link to comment
Share on other sites

 

تورنت مباراة برشلونة - زامورا كاملة

 

user posted image

 

http://www.hawawy.org/uploads/311cdc3f31.zip

 

* ملاحظة ملف التورنت يحوي ايضا على مباراة أخرى .. فتأكد من اختيار ملفات مباراة البارسا فقط

Link to comment
Share on other sites

 

ازكويرو .. الشيء الأهم أن الفريق عمل بشكل جيد

 

user posted image

 

بالأمس كان ماكسي ، ازكويرور ولارسون هم من يقودون الهجوم ، ويعتبر ذلك إختباراً لمدى مقدرتهم على سد ثغرة صامويل ايتو الذي سيترك برشلونة ذاهباً إلى أفريقيا من أجل لعب كأس أمام أفريقيا مع الكاميرون. وقال ماكسي لوبيز "أنا سأستمر بالعمل لأجعل الجمهور يعيدة مودته لي". ومن الناحية الاخرى قال سانتي ازكويرور "الشيء المهم أن الفريق عمل بشكل جيد. وفي المستوى الشخصي لم أكن محظوظاً اليوم". وأضاف ازكويرو الذي يميز خلاصة هذا الفريق "له عقلية فيها كل الحاجة إلى الفوز. هذا الفريق بين موقفة تجاه هذا النوع من المباريا ، أظهرنا مهارة كبيرة في المباراة".

 

Link to comment
Share on other sites

 

لارسون: " أنا مستعد و رهـن اشارة المدرب "

 

user posted image

 

هنريك لارسون كان له حصيلة من ال 6 أهداف البارحة بـ هدفين في الدقيقة 18 و 20 في الشوط الأول . يقول هنريك "وضّح بأنّني عندي رغبة للعب لـمباريات أخرى مع الفريق ,, لكنّي لا آمر المدرب ,, بل هو الذي يقرر ,, خصوصا ً بعد اقتراب سفر أيتو إلى بطولـة الأمم الأفريقيـة بعد مبارة اتلتكو مدريد ,, و أنا رهن أشارته و مستعد على اكل وجـه ,, من المهم أن نعمل بشكل جيد للوصول إلى مستوى عالي و هذا ما نفلعه "، قال اللاعب السويدي بأنّه قبل أيام أعلنه بـ انه سوف يترك الفريق بـ الصيف متوجها ً إلى السويد في نهاية الموسم الحالي. أضافـه لارسون " في هذه الفترة سوف أعمل بشكل جيد مع الفريق و كسب البطولات معه

 

Link to comment
Share on other sites

النتائج السيئة في كأس الملك توقفت

 

user posted image

 

فريق زامورا الموجود في الدرجة الثانية بي لم يكن عقبة لأول ظهور لبرشلونة في النسخة الحالية لكأس الملك. وتكسيسي بيجرستاين حذر بأن لا أعذار للهزيمة في كأس الملك. ودعى الفريق لكسر النتائج السيئة الأخيرة للظهور الأول في المواسم الاخيرة. ولعب برشلونة هذا الموسم في الذهاب وفاز بنتيجة 1-3 ، وبالامس إكتسح برشاونة زامورا بسداسية نظيفة وتأهل إلى ربع النهائية. ويوم الجمعة القادم سيتم سحب القرعة في مدريد. ويذكر أن برشلونة عانى في المواسم الاخيرة من الفريقة الضعيفة في كأس الملك ، وكان ذلك أمام فيجويريس في موسم 2001-02 ، وأمام نوفيلدا في 2002-03 ، والموسم الماضي امام جرامنيت. وفقط في موسم 2003-04 الفريق خرج امام فريق من الدرجة الأولى وهةريال سرقسطة. ويعتبر برشلونة هو صاحب الرقم القياس في حمل كأس ملك أسباني بـ 24 كأس. لكن في السنوات الاخيرة لم يكن قادراً على كسب أي كأس ، وآخر كأس كان في الـ98.

Link to comment
Share on other sites

حتى وان اختلفت المسابقات برشلونة تفوق على الريال ||

 

user posted image

 

تدور الاحاديث هذه الايام حول تفوق برشلونة في عدد الانتصارات على ريال مدريد حيث حققت مجموعـة رونالدينهو حتى الان 16 وهو الامر الذي حققه ريال دي ستفانو في السنوات البعيده الماضية وتحديدا في أوائِل الستّيناتِ حيث حققوا أنذاك 15 انتصار متتالي وكلنه هناك أختلف بسيط وهو لا يؤثر مطلقأ على تفوق البارشاا الا هو مكان الانتصارات او بشكل أدق المسابقات التى حققه كل من الفريقين فـ برشلونة حقق أنتصاراته في كل أنوععِ الألعابِ والمسبقات حيث حقق في الكأس بعض منها وفي الابطال البعض والكثير منها في الليغا الاسبانيه ؛؛ بينما انتصارات الريال الـ 15 كأنت فقط في الليغا الاسبانيه ولم تتعدى ذالك وهذا ما يحسب ويصب في مصلحــة برشلونة ؛؛ الجدير بالذكر أيضا انه برشلونة حقق فوز الـ 17 الغير مدرجأ طبعأ على فريق تريغينــا الكتلاني في الكأس الخاصه على كأس مقاطعـة كتالونيـا و هو رقم لن يضاف لانها بطولة غير مدرجة ضمن البطولات الرسميــة ..

Link to comment
Share on other sites

ديكو " سنفتقد ايتو "

 

user posted image

 

اعترف بالبارحة لاعب خط وسط نادي برشلونة البرتغالي ديكو بأن الفريق سيفتقد هدافه ايتو الذي سيسافر إلى مصر بعد مباراة أتليتك بيلباو الأحد القدم ليشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية وقال " بالتأكيد سنفتقد ايتو كما نفتقد زافي حاليا ولكن علينا أن نلعب من دونه ولحسن حظنا بأننا نمتلك لاعبين رائعين سيقوموا بتعويضه بأفضل صورة ونعتبر رحيله في مثل هذا الوفت حظ عاثر بالنسبة لنا فهو في أفضل أوقاته ويسجل الكثير من الأهداف " . ديكو الذي تغيب عن انتصار البارسا السادس عشر على التوالي كان له رأي حول هذه الانتصارات المتتالية وقال " سيأتي يوم سنتعرض فيه للخسارة وذلك عندما يكون خصمنا متفوق علينا بعد أن حاولنا بكل الطرق للفوز وعلينا أن لا نقلق من هذه الخسارة إذا جائت بل أن نكمل بعدها بنفس مستوانا " . بالنهاية ديكو قال " إننا نهدف لتحقيق البطولات الثلاثة بمختلف مستوياتها

Link to comment
Share on other sites

ماكسي سيحار لارسون على مكان ايتو

 

user posted image

 

سيقوم السيد فرانك ريكارد في الأيام القادمة بتحديد من سيحل مكان ابتو الذي سيسافر إلى مصر ليخوض مع منتخب بلاده غمار منافسات كأس الأمم الأفريقية ، وبدا جليا من الفترة السابقة أن ريكارد سيختار السويدي المخضرم هنريك لارسون ليكون مكان ايتو مبدئيا ولكن ريكارد أظهر أن مهمة لارسون بالحفاظ على مكان ايتو ليس بسهل ففي مباراة زامورا الأخيرة أدخل ريكارد الأرجنتيني الشاب والمتحمس ماكسي لوبيز . لارسونمقارنة بايتو يعد سجله سيئ هذا الموسم ولكنه لم يلعب كثيرا فايتو في كل 112 دقيقة يلعبها يسجل هدفا أما لارسون كل 172 دقيقة يسجل نصف هدف . ماكسي أظهر أنه متحمس ليخطف مكان ايتو من لارسون ففي مباراة زامورا كان متحمسا وخلخل دفاعهم أكثر من مرة وكان أدائه طيب ، ومقارنة بين اللاعبين تثبت أن ماكسي أفضل من لارسون تهديفيا فماكسي سجل هدفين لبرشلونة بنعدل هدف واحد في في كل 157 دقيقة لعبها مع برشلونة حيق لعب ماكسي 315 دقيقة رسمية . يعتبر سانتي ازكيورو الخيار الثاني لريكارد حاليا بعد لارسون ولكن بدأ ماكسي بمزاحمتهم .

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

جوردي جوميز سعيد بظهوره لأول مرة

 

user posted image

 

عاش جوردي جوميز يوم الأربعاء الماضي ليلة مميزة وأخيراً هو ظهر مع الفريق الأول لبرشلونة وقال " أنا مقتنع جداً أن ظهرت لأول مرة معلب النوكامب قال إنه لعب بطلب من ريكارد عندما استدعاه للقائمة فجوردي جوميز كان عنده دقائق في مباراة كأس الملك أمام نادي زامورا يوم الأربعاء الماضي فقد لعب 20 دقيقة فقال جوميز إني انظرت هذه اللحظه للدخول الملعب ووصلت الدقيقه 68 في المباراة لأدخل المباراة بدلا من ثياغو موتا وانا مطمئن لمكاني في برشلونة وسوف أخذ فرصة اكثر بالمستقبل فقد لعب جوميز أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول لبرشلونة فهو من اللاعبين الذين استدعائهم ريكارد للفريق الأول من فريق برشلونة بي من سنة 2003 وهم سيرجيو غارسيا و رامون روس و داميا و فيردو و رودري و مارتينيز و خافيتو و ريرا اكرستيان هيدالغو فجميعهم استعائهم ريكارد للفريق الأول منذ 2003 وجميع يأملون بأن يحصلوا على الفرصه كما حصل عيلها الأرجنتيني ميسي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...