Jump to content
منتدى البحرين اليوم

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ صحيفه نادي البرسا ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛


Recommended Posts

 

|| ديكو : سلسلة النتائج الايجابيه لن تجدي نفعآ لو لم نحرز الالقاب ||

 

user posted image

 

بعد الاصابة في الراس و التي تعرض لها خلال مباراة بيلباو لا احد يدرك هل ديكو سيشارك في لقاء بيلباو ام لا .. ديكو كان له تصريح بـ خصوص الانتصارات المتواليه التي يحققها برشلونه " هذه السلسلة من الانتصارات المتتابعه لن تدوم ابدآ وفي يوم سوف نخسر لكننا حاليآ لا نفكر بتلك اللحظات و تفكيرنا ينصب في السير على الطريق الصحيح " وجاء هذا التصريح لـ ديكو بعد الانتهاء من الحصه التدريبيه للفريق .. و اوضح ديكو ان هذه السلسلة من النتائج التاريخيه سوف لن تجدي نفعآ في حاله ما خرج البارسا خالي الوفاض || ديكو ايضآ تطرق الى غياب ايتو عن الفريق لمشاركته في بطولة كاس افريقيا وقال بان الفريق يملك لاعبين عظماء وهم ايضآ يعملون بشكل جيد جدآ .. و في جانب من حديثه تطرق الى قرعه كاس الملك وعن المنافسين القادمين للبارسا في البطولة ..

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 462
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

|| عشاق البارسا متفائلون بامكانية تحقيق الثلاثية ||

 

user posted image

 

عشاق برشلونه و بعد ان تمكن فريقهم من الظفر بـ السوبر الاسبانيه يبدو عليهم التفائل بـ امكانية فوز برشلونه بـ ثلاثة القاب في هذا الموسم || فـ بعد الاستفتاء الذي قامت به صحيفة سبورت على موقعها اتضح بان 80% من العشاق يتوقعون ظفر البارسا بـ الثلاثيه بينما 20% فقط ترى عدم مقدرة الفريق على الفوز بـ ثلاثة القاب في هذا الموسم || و في الحقيقه الفوز بـ ثلاثة القاب في موسم واحد ليس بتلك المهمة السهله فـ الاندية التي ظفرت بـ ثلاثة القاب هي فقط مانسشتر يونايتد و اياكس و السيلتك و ايندهوفن || برشلونه بعد تحقيقه لـ 16 فوز متتالي يعيش لحظات ورديه تعتبر الاحلى لـ فرقة ريكارد وهذا ما يجعل العشاق يستبشرون خيرآ بـ الفريق اكثر من اي وقت مضى ..

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

 

صامويل ايتو .. أفضل لاعب أفريقي [غير رسمي]

 

user posted image

 

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأنه لاعب البلوغرانا وبيتشيشي الليغا سيحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي اللذي يقدمها الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى أفضل لاعب كرة قدم في أفريقيا. ومن المتوقع أن يكون صامويل ايتو الإثنين القادم في نيجيريا بتاريخ 16 يناير. ومن المتوقع أن يحتفل ايتو ورفاقه بالجائزة في مصر حيث تقام كأس الأمم الأفريقية. وتتضمن أهداف أيتو أيضاً الحصول على المزيد من النجاحات ، مثل الحصول على هداف أوروبا ، وهم سيقاتل أيضاً في الليغا ، دوري الأبطال وكأس الملك.

 

Link to comment
Share on other sites

صامويل ايتو .. برشلونة يستطيع العمل بدوني

 

user posted image

 

الكاميروني المبدع صامويل ايتو ، بالرغم من أنه الآن سجل 18 هدفا في 18 مباراة في الليغا الأسباني. إلا أنه أكد بأن الفريق قادر على مواصلة العمل بدونه "الفريق سيعمل بدوني ، عندما يلعب لارسون أو ماكسي يستطيعون تسجيل الاهداف. هذه هي نوعية اللاعبين في هذا الفريق". وأصر الكاميروني ايتو على أن حضوره في التشكيلة الاساسية ليس ضروري "لحد الآن المدرب إختارني للعب ، لكن في هذا الفريق الجميع يستطيع اللعب". والمباراة القادمة أمام أسود الباسك ستكون الأخيرة له قبل أن يغادر متجهاً إلى مصر ليلعب مع منتخب بلاده الكاميروني في كأس الامم الأفريقية.

Link to comment
Share on other sites

ريكارد .. شيء مؤسف أن يلعب أغلب المدربين بطريقة دفاعية

 

user posted image

 

أكد فرانك ريكارد بأنه كرة القادم الحالية "تحتار كا أجهزة النظان وشكل اللعب المناسب للحصول على النقاط". وأضاف الهولندي ريكارد بأن "لعبة كرة القدم الهجومية تتطلب خطر أكبر ، تحتاج لاعبون عظمان من النوعية والمعرفة للعب". يوعرف تماماً ريكارد كيف يجب أن يحفز لاعبيه "كل يوم نتكلم على موقف اللاعبين". وأكد أن كرة القادم الحالية تتطلب قدرة على ردة الفعل الأسرع من الماضي لأن حالياً الفراغات التي يتركها الفريق المنافس أقل. وأكد بأنه كانت لديه فائدة كبيرة وهو لاعب ، حيث كان يلعب في كل المراكز.

Link to comment
Share on other sites

برشلونة سيقابل الفائز من [أتلتيكو مدريد×ريال سرقسطة]

 

user posted image

 

برشلونة يجب أن ينتضر حتى الأسبوع القادم ليعرف الفريق المنافس له في كأس الملك في دوري الربع نهائي. اليوم القرعة أجريت وأوقع برشلونة مع الفائز من مبارة أتلتيكو مدريد وريال سرقسطة. ريال سرقسطة فاز في مباراة الذهاب في ملعب فيسينتي كالدرون بهدف مقابل لاشيء ، والاربعاء القادم ستلعب مباراة العودة في ملعب سرقسطة. واوضعت القرعة فريق قادش مع اسبانيول ، ريال بيتيس (حامل اللقب) مع ريال مدريد ، والديبوتيفو لاكرونا مع فالنسيا. ومباراة الذهاب ستلعب يوم الـ18 من هذا الشهر ، ومباراة العوجة في الـ25 من هذا الشهر أيضاً. وستلعب مباراة اتلتيكو وريال سرقسطة المؤجلة بسبب تسمم لاعبي اتلتيكو إلى يوم الـ18 ، ومباراة الذهاب بين الفائز من هذه المباراة وبين برشلونة ستقام يوم الـ25 من هذا الشهر ، ومباراة العودة ستكون في الـ1 من فبراير المقبل.

Link to comment
Share on other sites

ازكويرو .. بإمكاني اللعب في محل ايتو

 

user posted image

 

سانتي ازكويرو شارك في خمس مباريات في الليغا الأسباني بلباس برشلونة ، وهو يأمل الآن أن يكون لديه فرصة للعب ضد فريقه السابق ، حيث قال "لدي العديد من الذكريات ولدي العديد من الأصدقاء. سيتكون مباراة خاصة وانا مهم باللعب فيها". ويذكر ان ازكويرو قد سجل من قبل في ملعب الكامب نو ضد برشلونة وكان ذلك في موسم 2001-02 ، 2002-03. وقال ازكويرو "بالإمكان مواصلة الإنتصارات ، والآن لمصلحة برشلونة". وتمنى ازكويرو أفضل شيء لأسود الباسك ، وأكد بأن الفريق الآن تحسن بشكل كبير مع خافيير كليمنتي. وأكد ازكويرو أنه مستعد للعب في مكان صامويل ايتو بعد أن يغادر برشلونة وقال ازكويرو "في مسيرتي أنا لعب في جميع المراكز الأمامية ، وهناك عدة إمكانيات لتكون بديلا ايتو وانا أحدهم". وفيما يخاص المباراة القادم في ربع نهائي كأس الملك "أي فريق منهم ، نحن سنكون ملتزمين بالفوز".

Link to comment
Share on other sites

ريكارد : " ديكو وقع في فخ الأستفزاز "

 

user posted image

 

فرانك ريكارد و بعد طرد البرتغالي ديكو في مباراة البارحـة امام أتلتكو بلباو ,, يقول بـ أن السبب في ذلك "للسقوطه في فخ الأستفزاز و لذلك طرد بـ بطاقة حمراء" ,, "كرة قدم رياضة من المفترض أن تكون بـ كثيرا ً من العاطفة ، ونادرا جدا يمكن أن تسقط في فخّ الإستفزاز، لأن ليس دائما أنت يمكن أن تكون بالعقل البارد، لكن هذه فرصة لتعلّم ,, لتكون لديك خبرة أكثر فـ أكثر بـتلك المواقف الحساسة "،

ريكارد وعن اجواء المباراة و الضغظ الدفاعي المحصن لـ نادي الأتلتكو ,,

يقول " الفريق عانـه كثيرا ً بسبب الحصن الذي أعداه لاعبين ,, كانو لا يدعون مسافات ,, و كانو ملتصقين ,, و لكن تركوا قليلا ً لـ الأختراق فـ استطعنا الفوز و بفضل التبديلات ,, و كان دفاعهم حسنا ً جدا ً "

Link to comment
Share on other sites

خافيار كلمينت أثاره غاضبا ً بسبب أيتو

 

user posted image

 

مهاجم نادي البارسا الكامروني صاموئيل أيتو بصق على لاعب من فريق بلباو بسلوك غير رياضي في لقاء البارحـة ,, (صباح الإثنين ) بسبب أيتو ,, مدرب الفريق الباسكي خافيار كلمينت أثاره غضبا ً بسبب سلوك صاموئيل أيتو ..ديكو لاعب البارسا و في هذه المباراة طرد بس مشاكل مع لاعب الاتلتكو جوربيجي ... و من جهـة اخرى سلوك أيتو بـ المباراة و بسبب مسك لـ ألات التصوير التلفزيونية .. كلـ هذا علق عليـه مدرّب إسبانيا السابق : "ديكو يجب ان يكون أكثر من رجل محترم. مسك قميص شخص ما أسوأ من جرّ شعر شخص ما. . . بصق سلوك قبيح أيضا." ...و بـ تالي ربحت برشلونة بـنتيجة 2-1 و ابقت فارق قسم مباريات الذهاب لـ أقرب منافسيـه بـ معدل سبع نقاط ..و هي كانت أخر مباراة لـ أيتو قبل سفره إلى مصر لـ اللعب مع منتخب بلاده الكاميرون في كأس الامم الأفريقية ..

 

Link to comment
Share on other sites

موتا سوف يذهب لـ المستشفى اليوم

 

user posted image

 

ثياجو موتا سيمرّ من أمام غرفة الجراحـــــة اليوم بعد أن مرّ بـ كسر جزئي في الرجل اليمنى له في تدريب الفريق يوم السبت الماضي ..

لاعب البارسا سيأخذ جزء من قبل الطبيب راؤول بويج في المستشفى دي سانت كوجات، حيث سيكون بتشخيص أصابته ,,لحلّ الأصابة التي حلت بـه. بويج هو من ناحية أطباء النادي كجراح واللجنة الطبية الجديدة تشكلت من قبل ثلاثة إختصاصيين خارجيين ,, و طبقاً لـ الأعلام و الراديو الكاتلوني سيتغيب البرازيلي موتا عن أربعـة لـ ستـة أسابيع ..

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...