Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لو كنت تحب شخص لكن فقدته

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

لو كنت تحب شخص لكن فقدته لأسباب اهو ماله يد فيه او كان هذا القدر والنصيب شنو راح تسوي هل بتم حاقد عليه طول العمر او راح تتمنى له السعادة وترضى بالواقع

اختكم نورة

لو كنت احبـة و متأكدة من انه يحبنـي ويستـاهلني ..ما بستسلـم وبسـوي الي اقـدر عشان ما اخسرة واذا شفتة مستانس بحالة بتمنى له السعادة اكيد وما بحقد عليه لاني احبـة ..

وشكـرا اختي نـووير على الموضووع

أكيد باسوي المستحيل عشانه وبحاااول بكل جهدي إني ما أخسره أو

أفقده ..

وحتى لو اهو بإرادته تركني وتخلى عني ما بحقد عليه وباتمنى له

التوفيق sad.gif بس أكيد بيتغير شعوري اتجاهه لكن ما بكون شعور حقد

وكره وحسد !

شكراً على الموضوع ..

Blue rose

• 2 weeks later...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي اخواني

انة احب انسان وهذا الانسان احبة بجنون علاقتي معاة كانت في منتهى الدب كانت ترضي رب العالمين وترضيني في نفس الوقت حسيت اني راح اظل معاة طول العمر وهو بيبقى معي طول العمر ما ظنيت اني بغرق في بحر الالم لكن قدر الله وشاء علاقتي بة صارت نهاية وما لهاا رجعة ابي اعرف شنو السبب ابي اعرف ليش تركني ( تركني بروحي اعاني وما درة اني في حبة اعاني ) عموما ما ابي اطول عليكم القصة وكل ما فيهاا اني احب واحد وهوو يحبني يوم من الايام هاي الشخص قال لي ما ابي اكلمك والسبب الله العالم ، ( لكن انة مقدرة لاني ما اعتقد انة قال ما ابي اكلمج من والطريج قالة لانة هوو كان يمر في ظروف صعبة وانة ما ابي اذكرها sleep.gif لكن انة ما بحقد علية ولة راح اظرة بشيئ لاني يوم من الايام حبيتة وحسيتة مني وفيني

( ابدعي لك يااغلى الناس عندي بالخير حتى وانت في غيبتك عني ابشكيلك ابقولك اني احبك موت وما راح انساك لو طال بي الزمان يمكن اكون ناسيتك لكن قلبي ما نساك )

مسامحة طولت معاكم لكن شسوي عندي اكثر واكثر كلام ابي اقولة لكن لو قعدت اقولة ما راح اخلص الى الصبح

عموما مع السلامة

مع تحيات حبيبي وجرحني

لو كنت احبـة و متأكدة من انه يحبنـي ويستـاهلني ..ما بستسلـم وبسـوي الي اقـدر عشان ما اخسرة واذا شفتة مستانس بحالة بتمنى له السعادة اكيد وما بحقد عليه لاني احبـة ..

وشكـرا اختي نـووير على الموضووع

صح كلامج جورجي