Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ °« & صحـيـفـة المــــــــلــــــــــوك & »° 7 §


Recommended Posts

غرافيسين غير راضي من مركز الجديد الاقرب للدفاع

 

user posted image

 

اللاعب توماس غرافيسن اللاعب المقاتل في ريال مدريد ابدى انزعاجه من مركزه الجديد الاقرب الي الدفاع وهذا المركز قد اختاره المدرب للاعب في مباراة اشبيليه التي انتهت لصالح الريال ولكن اللاعب صرح لبعض الصحف الاسبانيه : انه لا يتمتع في واجبات جديد ولا يستطيع التحرك في الملعب ليساعد في احراز الاهداف وغرافيسين يقولها بكل وضوح : " ليس سرا انني لا استطيع التكييف في هذا المركز الجديد وقد قال ايضا ان هذا المركز مركز دفاع اكثر بكثير من خط الوسط وهو عندما كان مع فريقه السابق افيرتون كان ناجحا اكثر في مركز خط الوسط وفي النهاية الحديث قال : " انا لا اعرف اذا انا سأكون قادر على التكييف في هذا المركز وبكل امانه انا اكون افضل اذا لعبة في مركز الاقر الي الهجوم او خط الوسط

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 256
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لوبيز كارو : " على كاسانو أن يتحسن أكثر " [ مقابلة ]

 

 

 

1) ما هي خططك للفريق في النصف الثاني من الدوري ؟

سوف أكون شاد عليهم .. المباراة القادمة سوف تكون صعبة علينا فيجب أن نعمل بجد . أما في الملعب فيجب أن نستخدم حواسنا الخمس .

 

2) إنها ليلة روبينهو .

إنها ليلة للعمل . أرى أن روبينهو تحسن كثيرا وخاصة في حالتة الجسدية .

 

3) ما رأيك في كاسانو ؟

لقد كان مميزا . ولكن يجب عليه أن يتحسن كثيرا في هذه الفترة .

 

4) ما رأيك في مستوى بابتستا ؟

لقد قلت بأني إذا وضعته في التشكيلة فإني مقتنع بمستواه الحالي .

 

5) كيف تختار التشكيلة التي تلعب المباريات ؟

كل أسبوع نأخذ مستوى اللاعب وأفضل ( 11 لاعب ) هم الذين يلعبون المباراة . فنحن نختار اللاعبين من مستواهم في التدريب .

 

6) كيف ترى قادز ؟

إنهم يلعبون بشكل جيد . إنني أعرف طريقة لعبهم جيدا . يجب أن نعمل بجد كي نفوز في المباراة .

Link to comment
Share on other sites

:::.. 4,500 مشجع لنادي قاديز سيحضرون المباراة في البرنابيو ..::

 

 

 

لن يكون لاعبي ريال مدريد وحدهم من لديهم انصار الليلة داخل ملعب البرنابيو عندما يقابلون نادي نادي قاديز - في اطار مباريات الجولة العرشين من الدوري الاسباني - بل حتى لاعبي نادي قاديز فقد ذهب حوالي 4,500 مشجع لنادي قاديز لـ موأزرة فريقهم في هذه المباراة الصعبة للغاية وقد مشى مشجعي النادي الاصفر حوالي 665 كيلو متر بالسيارة ,, ويعود فريق قاديز الى البرنابيو بعد اربعة عشر عاما من اخر زياره لهم للبرنابيو وكانت في الثاني عشر من شهر فبراير من عام 1992 , وانتهت المباراة متعادل الفريقين هدف لمثلة ,, وسيجلس جمهور النادي الاسصفر في المدرج الثالث من شمال الملعب ,, والجدير بالذكر بان نادي قاديز قد خسر مباراة الذهاب مع ريال مدريد بهدفين لهدف وقد كانت تلك المباراة اول ظهور للبرازيلي روبينهو مع النادي الابيض وقدم ادا اذهل العالم باسره

Link to comment
Share on other sites

فرانسيسكو بافون يتعافى وينضمن لـ قائمة لوبيز كارو المستدعاة لمواجهة قاديز الليلة

 

 

 

تعافى المدافع الاسباني فرانسيسكو بافون كلياً من اصابتة وسيكون ضمن قائمة مدرب ريال مدريد لوبيز كارو المستدعاة لمواجهة نادي قاديز الليلة ولقد كان بافون يعاني من التهاب في وتر عضلتة , وتم استدعاء ايضا ديفيد كوبينو ليكون الحارس الاحتياط لـ ايكر كاسياس بعد تعرض ديجو لوبيز لاصابة ستبعده عن الملاعب لمدة ستة اسابيع تقريبا ,, وستشهد المباراة عودة الظهير الايسر للمنتخب البرازيلي روبيرتو كارلوس الذي قد تم اراحة في مباراة كأس الملك امام بيتيس الاربعاء المنصرم ,, وكذلك زيدان وديفيد بيكهام وسكونوا ضمن التشكيلة الاساسية ,, وسيغيب راؤول و رونالدو و سالجادو و بابلو جارسيا و وودجيت بسبب الاصابة ,,

 

$$ التشكيلة الكاملة $

كاسياس , ديفيد كوبينو , بافون , ميخيا , سيسينهو , دياجو , سيرجيو راموس , راؤول برافو , هيليجرا , كارلوس , جوتي , زيدان , بيكهام , روبينهو , جرافسين , باتيستا , كاسانو , سالدادو ,,

Link to comment
Share on other sites

اليوم الذي كان روبينهو فيه بيليه

 

 

 

كانت 28 دقيقة في تاريخ كرة القدم . روبينهو نزل الى ارضية ملعب راموس دي كارنزا في الدقيقة 65 وقلب ارضية الملعب 180 درجة .

 

كانت قادش تخيف مدريد لكن نزل روبينهو وجعل مدريد تتحرك فقد كان يوزع اللعب بشكل دقيق حتى انه في ناس شاهدوا فيه اكثر من بيله فقد كانت مبارة انفار روبينهو .

 

عمره 21 عام ودفعت مدريد فيه 25 مليون يورو , هو فعل اي شيء والقبة ترفع له , ادائه اعطى العودة الى الفريق , وقد انشغلت نشرات الاخبار والتلفاز فيه , في البرازيل اصبحت الصحف مجنونة وفي نفس مقدار الخيال .

 

ولكن روبينهو انطفيء لمعانه دون اي سببب ظاهر واصبح عصبياً ومضغوطاً واصبح غير مبالي , ولكن كل شيء تغير ما ذهاب لوكسا وقدوم لوبيز , فقد تطور في التدريب واللعب.

 

روبينهو انتعش في مالجا , واصبح الجنوب بالنسبه اليه لون خاص , فقد صال وجال في الملعب وسجل هدف , وفي بيلباو في كأس الملك ظهر في افضل عظمته .

 

وهذه المرة سوف يرجع الى الدقائق الـ28 التي لن ينساه احد فيها , اليوم سيكون متفاخراً , ويكون سعيدا ويطلق الابتسامات.

Link to comment
Share on other sites

كاسانو حديث الصحف في اسبانيا

 

 

user posted image

 

 

 

صحيفة الـ as قالت : "كسانو وزنة ذهب" هذا العنوان الذي كان على غلاف صحيفة الـ as بعد مباراة بتيس ، وشبهت ضهور كسانو الاول بـ مثل ضهور رونالدو الاول الذي سجل في أول مباراة يلعبها ، و أكدوا على إن كسانو أعطى ريال مدريد نصف البطاقة لدور نصف النهائي .

 

صحيفة الـ Marca قالت : "دفع و سجل" هذا هو العنوان الرئيسي لصحيفة الماركا الإسبانية حيث وضعت صورة كاسانو سعيد بـ الهدف بجانب العنوان ، و شبهوة كسانو بـ الجائع المتلهف للعب و التسجيل مستدلين على تسجيله بعد 3 دقائق من دخوله .

 

 

وصحيفة الـ EL PAIS قالت : "كسانو يرسل هدية للمدرب بعد إعطائه الفرصة " ، و أكدوا إن شيء ممتاز من الاعب إن يسجل هدف في أول 3 دقائق له يلعب ولـ أول مرة مع الفريق وذالك دلالة على عظمة كسانو كـ لاعب كرة قدم .

 

أما صحيفة MUNDO قالت : "الاعب العظيم" فـخففت هذه الصحيفة من ماعمله كسانو ، و اكتفت بـ الإعتراف إن لـ كسانو مستقبل عظيم خصوصا وهو بـ هذا المستوى وبـ عمر لايتجاوز 24 سنة .

 

اما صحيفة LA RAZON قالت : "كسانو يعرف الجماهير بنفسه" ، و أكدت إن منذ دخول كسانو في المباراة سهل الأمور على ريال مدريد و ساهم بـ زيادة نسبة الحظوظ لـ ريال مدريد بـ التأهل لدور القادم في كأس الملك.

Link to comment
Share on other sites

فوز الريال على قادش 3-0

user posted image

 

 

 

إنتهت مباراة [ ريال مدريد ] ضد نادي قادش بنتيجة ( 3 - 1 ) على أرضية السنتياغو برنابيو ضمن مباريات الدوري الإسباني . والجذير بالذكر هو أن نادي قادش هو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الـ ( 55 ) بواسطة اللاعب [ ميدينا ] . ولكن [ الريال ] لم ينتظر طويلا حتى سجل اللاعب البرازيلي [ روبيرتو كارلوس ] الهدف الأول لفريقه عبر ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ ( 68 ) . وبعدها بدقيقة تمكن اللاعب الإنجليزي [ ديفد بيكهام ] من تسجيل الهدف الثاني لـ [ لنادي الملكي ] من ضربة حرة مباشرة أخرى . ومن ثم استطاع اللاعب البرازيلي روبينهو من تسجيل هدف الإطمئنان لـ [ النادي الملكي ] في الدقيقة الـ ( 83 ) . وقد شهدت المباراة إدخال اللاعب الإيطالي الجديد في صفوف [ النادي الملكي ] الاعب [ كاسانو ] في الدقيقة الـ ( 59 ) بدلا من اللاعب [ توماس جرافسين ] . ودخول اللاعب [ هلغيرا ] بدلا من اللاعب [ روبينهو ] بعد تسجيله للهدف .

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

 

 

صرح مدرب ريال مدريد بعد نهاية مباراة الفريق أمام قادش في السنتياجو برنابيو

وقال : بدون شك أنا راضي على إداء الفريق وقد امتلكنا اللعب بشكل جيد

وفريق قادش يملك ويعمل كفريق عظيم ، هناك العديد من الأشياء الايجابيات

أكثر شيء مهم هو الروح الجماعية بين الاعبين ، ولن اتحدث عن التحكيم

والأهم هي المرحلة القادمة وكيفية حصد النقاط .

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...