Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ °« & صحـيـفـة المــــــــلــــــــــوك & »° 7 §


Recommended Posts

نائب الرئيس بوتراجينيو يدعم الأنجليزي وودغيت

 

user posted image

 

 

 

اصر نائبُ رئيس ريال مدريد الاسباني إمليو بوتراجوينو بأن المدافع الانجليزي جوناثان وودغيت سيقدم الكثير للفريق وكل شيء جيد.

وودغيت أُصيبَ بمشاكلِ بدنيةِ أثناء احدى المباريات وظَهر لأول مرة فقط في أغسطس/آبِ 2005 - 16 بعد الإِنْضِمام لريال مدريد قادماً مِنْ نيوكاسل ب13.4£ مليون.

هذا الموسم، المدافع الانجليزي لَعبَ في فقط ستّة مباريات في الليغا، ومباراتين في دوري الابطال الاوروبي.

وواصل الدقائقَ الكاملةَ الـ90 ضدّ فياريال في يناير/كانون الثاني 8 لَكنَّه مُنْذُ ذلِك الحينِ قَدْ إستثنى من ضمن اللاعبين بسبب إجهاد عضلتةِ في ساقِه اليسارِ.

على أية حال، بوتراجوينو , مهاجم النادي السابق، لديه الثقة بالمدافع الانجليزي وأخبر موقعَ النادي الرسميَ :

"نحن يَجِبُ أَنْ نَكُونَ صبورينَ مَعه". "هو سَيُساعدُنا في اكثر ألاوقاتِ. وهو يَجِبُ أَنْ يُطبّقَ فلسفتَي مِنْ الحياةِ ، والتي تتمثل في الهدوءُ."

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 256
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

راؤول جارسيا هادئ بشأن اهتمام ريال مدريد

 

 

 

قلل لاعب خط وسط نادي اساسونا راؤول جارسيا من اهتمام مانشستر يونايتد وريال مدريد .

صاحب الــ 19 سنة مطارد من عمالقة اوربا , هناك عرض في نهاية هذا الموسم تصل قيمتها الى 10£ مليون .

التقارير سألته عن ارتباطه مع ريال مدريد واليونايتد , غارسيا قال : " انا هادئ معهم - انا واضخ " .

" لا استطيع ان اعطي الامر اكثر اهمية , لا اريد ان اكون مجنون " .

" انا مع اساسونا , الفريق الذي قضيت فيه كل حياتي " .

" ستكون هناك الفترة المناسبة للحديث , النادي سيكون له رأي , عائلتي سيكون عندها رأيي , وكلئي سيكون عندهم رأيي ايضاً ! " .

Link to comment
Share on other sites

كاسانو تدرب أمس و من المحتمل إشراكه أساسيا في مباراة الكأس

 

 

 

 

تستمر خطة كاسانو في التحسن حتى الآن . على الرغم من لعبه 32 دقيقه أمام كاديز , فلقد تدرب أمس بجانب وودجيت,بابلو جارسيا,رونالدو , و بافون , الذين يستمرون في التعافي من إصاباتهم . الإيطالي تدرب أيضا في الجمنازيوم و يستمر للخروج بشخصية أفضل من التي قدم بها في الرابع من الشهر الحالي. تمرين الأمس كان بمثابة اختبار لاشراك كاسانو في مباراة الكأس القادمة أمام بيتيس الأربعاء القادم. اشراك كاسانو سيضع زيدان على دكة الاحتياط بينما باتيستا و سولدادو سيتنافسون على مركز المهاجم الثاني .

كاسانو لم يتمرن على العشب كما فعل بابلو جارسيا و بافون, اللاعبان اللذان شددا تدريباتهما , الاثنان قاما بتدريبات هوائية مع المدرب البدني خوزيه لويس سان مارتن.

Link to comment
Share on other sites

زيدان يكذب تقارير اعتزاله اللعب بعد كأس العالم

 

user posted image

 

 

(باريس)-- لاعب خط وسط نادي ريال مدريد زين الدين زيدان انكر بأنه سيترك كرة القدم بعد كأس العالم هذة السنة .

تقول التقارير بأن زيدان اخبر فلورنينو بيريز بأنه يريد الاعتزال بعد نهائيات كأس العالم التي تبداً في يونيو / حزيران 9 .

" ذلك غير صحيح , لكن هناك البعض من يريد ان يملئ صفحات الجرائد " . زيدان اخبر قناة +Canal يوم الاحد .

" يجب ان لا تقدم الاهمية لهذة الاخبار . تركت كل الاحاديث وانا واركز على العمل " .

احرز زيدان ثلاثة اهداف الاولى له ضد اشبيلية في السبت الماضي وهو يشعر بأنه سيعود لمساعدة فرنسا بكأس العالم .

" عندي مشكلة في الكاحل , لكني اتحسن بشكل كبير جسدياً " .

يتوقع زيدان بأن مدريد ستقدم اداء رائع في دوري الابطال حين يواجه فريق ارسنال الانكليزي في السنتياغو بينابيو بتاريخ فبراير / شباط 21 .

" اعتقد بأننا سنكون اقوياء جداً في فبراير " زيدان قال ذلك .

Link to comment
Share on other sites

سيرجيو راموس:"بعمري هذا اريد ان العب في كل شيء"

 

user posted image

 

 

 

سيرجيو راموس لاعب دفاع ريال مدريد اكد ظهر الاثنين انه يريد ان يلعب كل مباريات الفريق , فهذا هو موسمي الاول مع الفريق الابيض ولا اريد استراحات طويلة فيه.

 

في الوقت الحاضر وبعمري هذا انا جاهز للعب كل المباريات , قد يقول المدرب باني لست مؤهلاً للعب كل المباريات لكن هنالك وقت بين كل مبارة واخرى من اجل الاستراحة ,

 

ولكني اريد ان اخذ ثقة المدرب ويأتمنني , وانا ساقدم في المبارة كل شيء استطيعه , وقد قال لي بان لعب كل المباريات خطر عليك وعليك ان ترحم نفسك ولكني اقول له باني اريد ان العب كل المباريات وانا مستعد لذلك .

 

اكد المدافع الاشبيلي بانه الان يركز فقط على عبور المبارة القدمة في كأس الملك ضد بيتيس واصدقائي في اشبيلية سيكونون سعيدين اذا فزنا على بيتيس(يضحك) , ولكن بيتيس هو حامل اللقب وسيدافع عنه , ونحن علينا ان لا نستخف فيه ابداً .

 

وقد علق على الثلاث عشر نقطة التي تفصل الفريق عن برشلونة في الدوري , فقد قال : لم ينتهي شيء بعد ونحن لن نسلتسلم ابداً , وسوف نقاتل على البطولات الثلاث بالرغم من ان الدوري معقد بعض الشيء , فقد ارتكبنا العديد من الاخطاء والفرق الاخرى استغلتها مث برشلونة التي استفادت من ذلك كثيراً لكننا سنبقى نحاربهم .

 

ايضا قال بان الفريق يلعب كل مبارة مثل المباريات الاخرى , فلا يركز على مبارة واحدة ويهمل الاخرى , فالفريق يذهب للمباريات من اجل اللعب والاستمتاع والفوز , واي خطأ في الدوري سيجعل من مهمتنا مستحيلة نسبياً , والدوري بطولة رائعة ومن الجميل الفوز بها وانا اتمنى فوزه . برشلونة لديها لاعبين كبار ونحن نهنئهم على ذلك .

 

روبينهو الجديد؟

 

احد الاسماء القادمة في سماء كرة القدم البرازيلية , انا سعيد جداً منه فهو يقدم اداء رائع , ومع مرور الوقت سيتكيف مع الاجواء وسيقدم لنا مردود رائع.

Link to comment
Share on other sites

" روبينهو أصبح مـن أهـم الاعبيـن بالفريق "

 

user posted image

 

 

 

بعد ابداعه في المباراة ضد قاديز وتسجيله الهدف الثالث للفريق في المباراة.الاعب البرازيلي ولاعب خط وسط ريال مدريد روبينهو أصبح من أهم الاعبين في الفريق الملكي ,وكذالك أصبح له دور كبير في هذه الصحوة للفريق.وليس بأهدافه فقط والتي كانت ستة أهداف (أربعة أهداف في الدوري -هدفان في كأس الملك),لكن بمساهمته في الهجوم مع الفريق ,وكذالك صنع هجمات خطيرة ,كلها كانت ستأدي الى أهداف محققة.كانت عدد هجمات الفريق في الدوري الاسباني هو 2.079 هجمة,وروبينهو كان له نصيب كبير منها ,حيث كانت عدد هجماته 610 هجمة ...!.روبينهو وعندما قدم الى الريال كان المدرب السابق للفريق البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو قد وضعه في مركز الجناح الأيسر ,وكان روبينهو راضي عن مركز وقال أنه يرتاح فيه .ومن مباراة الى أخرى بدأ روبينهو والذي قد ضمن في التشكيلة الأساسية في وقت قصير من قدومه يشكل تحرك كبير في المباريات وأكثر من يسدد على مرمى الخصم حيث أنه تغلب على صديقه رونالدو وكذالك راؤول وكذالك باقي الاعبين.وكان هذا كله لأن روبينهو قد لعب في كل مباريات الدوري الاسباني لحد الآن ,فهو لم يصيب باصابات خطيرة قد أدت الى غيابه بعكس الاعبين الآخرين والذي كان الفريق في المرحلة السابقة يعاني من أزمة الاصابات.

Link to comment
Share on other sites

خمس ركلات جزاء سليمة لروبنينهو لم تحتسب الى الان

 

user posted image

 

 

بيلباو وسلتافيغو، إشبيلية وقادز وبيتيس في كأس الملك) في كل هذه المباريات البرازيلي الصغير عرقل فيها عرقلة واضحة في منطقة الجزاء ولت تحتسب له اي منهاِ، قدرته على الاختراق قوية جدا هذا اللاعب ويستيطع عمل كل شئ،لكنه الى الان حظه مع الحكام سئ جدا. خمس مباريات وخمس ضربات جزاء لروبينهو لم تحتسب، ووهذا يدل على ان البرازيلي خطير جدا في منطقة الخصم , ركلات الجزاء كانت واضحة جداً، لكولكن لم تحتسب اي منها وكان اخر حالة هي في مباراة قادش. كان خطأ واضح على روبينهو لكن الحكم كان في مكان خاطئ جدا ولم يشاهد الحالة

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...