Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ °« & صحـيـفـة المــــــــلــــــــــوك & »° 7 §


Recommended Posts

ميخوتو جونزاليس حكم مباراة ريال مدريد و إسبانيول

 

user posted image

 

سوف يدير الحكم الإسباني ميخيتو جونزاليس البالغ من العمر 40 عام مباراة ريال مدريد القادمة أمام إسبانيول في اليوم الموافق 4 فبراير من عام 2006 على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من فعاليات الدوري الإسباني .

وستكون هذه المباراة رقم 17 للحكم ميخيتو جونزاليس التي يديرها لـ ريال مدريد حيث إنتهت 8 مباريات بـ فوز ريال مدريد و 7 مباريات بـ التعادل و مباراتين بـ الخسارة ، وسوف تكون هذه ثاني مباراة يحكمها ميخيتو جونزاليس في تاريخ لقاءات ريال مدريد و إسبانيول .

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 256
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حاجي مسحور بـ فكرة تدريب ريال مدريد

 

user posted image

 

عبر اللاعب الروماني جورج حاجي لاعب نادي برشلونة وريال مدريد في السابق سيكون مسحور بفكرة التولي تدريب نادي ريال مدريد كما أشاد بـ علاقته مع إدارة نادي ريال مدريد ولكن في الوقت ذات أكد إن برشلونة الأفضل في الوقت الحالي .

وقال : انا مسحور بفكرة تولي تدريب ريال مدريد فـ سوف أكون سعيد لو طلت إدارة ريال مدريد فكرة تولي تدريب الفريق ، وأضاف : رغم إن برشلونة أفضل في الوقت الحالي إلا إني لازلت محافظ على صداقتي الحميمة مع لاعبين ريال مدريد في السابق بوتراغينيو وميشيل و شيندو .

ويعتبر حاجي أفضل للاعب في تاريخ بلاده و أفتتح في وقت سابق مدرسة خاصة لتعليم اللغة الإسبانية في العاصمة الرومانية بوخاريست ، ويعتبر كـ ذالك من اللاعبين الذين لعبوا لصالح برشبونة وريال مدريد في أوقات مختلفة .

Link to comment
Share on other sites

بيكهام : روبينهو يقدم عرضه الحقيقي

 

user posted image

 

 

 

يعتقد لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني ديفيد بيكهام أن روبينهو نجم شاب بدأ بعرض إمكانياته الجميلة والحقيقية .

 

بعد أن أثار إعجاب الجميع بـ أول الموسم , أصبح البرازيلي يعرض عروضاً مخيبة للآمال , لكن الآن روبينهو يقدم أفضل العروض منذ وصوله من سانتوس البرازيلي .

 

قـــال بيكهام للـ Marca :" من المهم رؤية روبينهو يعمل جيداً , لأنه عندما أتى لأول مره كان الكل مستاء من أداءه , لكن حسب اللعب الذي نراه جميعاً حالياً روبينهو سـ يصبح لاعب عظيم , هو ماهر جداً لقد كان يحتاج إلى الثقه قليلاً لكي يعود إلى الطريق الصحيح مرة أخرى .

Link to comment
Share on other sites

وودغيت عينة على النهائيات

 

user posted image

 

 

مدافع ريال مدريد جوناثان وودغيت لـدية أمل كبير بـ أن يُستعدى إلى كأس العالم من قبل المنتخب الإنجليزي .

 

مهنة وودغيت تتمزق شيئاً فـ شيئاً بعد أن غاب معظم الفصل الأول لـ هذا الموسم مع الريال , وودغيت قد أتى من نيوكاسل بـ أموال طائلة .

 

وودغيت أصيب وجُرح في فخذه وهو عازم على العوده وتفجير طاقاتة في الخريف , على أيه حال إصابة وودغيت قد شُفيت وهو يلتزم بالحضور إلى التدريبات للتخلص من إصابتة .

 

وودغيت عازم على إستدعائه إلى كأس العالم وهو يبحث عن فرصتة .

 

قال وودغيت : " اللعب مع انجلترا هو حلمي وهو مايشغل تفكيري في الفترة الحالية , أحتاج الآن إلى العودة وأن ألعب قدر الإمكان لريال مدريد وأنا لدي الفرصة . "

 

Link to comment
Share on other sites

ريال مدريد تتحرك إلى ضم كرستيان بولسن

 

user posted image

 

 

ريــال مدريد تستعــد إلى شراء لاعب خط وسط شالكة الألماني { كريستيان بولسن } .

 

الدنماركي الدولي سوف ينتهـــي عقده في الصيف , وسوف يراجع خياراته قبل الذهاب إلى أي فريق .

 

اللاعب ذو 25 سنــة مُستهدف من رؤساء الدوري الإنجليزي , وهو يجد صعوبة برفض أي عرض من ريال مدريد .

 

قـال مستشار بولسن إلى Ekstra Bladet : " هو مـدرك أن الريال مهتم فيه , وهو يحس بـ أنه عرض مثير من الريال . "

 

ريال مدريد يبحث عن أي طريق ليعود إلى منافسة برشلونة بعد التراجع والهزائم من منافسيهم العنيفين بالفصل الأول .

 

زميل بولسن الدولي الدانمركي { توماس جرافيسين } بقى في مدريد على الرغم من اهتمام عده اندية فيه .

Link to comment
Share on other sites

ديفيد بيكهام : الأن أنا أتمتع .. " مقابلة"

 

user posted image

 

 

 

اكد لاعب منتصف الملعب الانكليزي ديفيد بيكهام ان تعديلات لوبيز كارو حسنت الاجهزة الفنية كثيراً,وايضاً يقول ان احدى مفاتيح النجاح التي صنعها لوبيز كارو هو تواصل الاعبين مع بعضهم البعض.

 

ظهر لريال مدريد وجه آخر في هذا الجزء من الدوري او في الجميع المباريات....

 

نحن نَعْملُ بجدّ. قُلتُ بأنّ كلتا شهور أولى للوبيز كارو كَانتْ ستَطْلبُ جداً اكبر ،عرفنا انه قادماً الينا ليعمل بجد مع الفريق ولقد عمل بجد ولذلك تحسنت النتائج

 

الم تفكرو في الخسائرالتي حدثت قبل شهور؟

 

نعم، لَكنَّنا يَجِبُ أَنْ نتابع فيهذا الخَطِّ ونَستمرُّ بالتَحْسن.فاليغا صعبُ جداً، لَكنَّنا عِنْدَنا مسابقتان عظيمتانُ جداً إثنتان ونحن عِنْدَنا الخياراتُ في الإثنان.

 

هَلْ تغيّرَمركزك في ريال مدريد مَع لوبيز كارو؟

 

ليس كثيراً فقط قالَ بأنّني تَركتُ جهتي الصحيحةِ وهي اليمين وجعلني العب كما في فريقي السابق مانشستر يونايتد.

 

تَعُودُ مدريد للِعْب بالأجنحةِ؟

 

نعم، بالرغم من أن الخطة لا تعتمد علي كثيراً بينما الْعبُ.لكن الآن انا أَتمتّعُ بها.

 

هل ان الريال لايجلب الا الاعبين العظماء,وتكون هذه رساله للبقية؟

 

انها دائمً مهم للنوادي الكبيرة ان تجلب لاعبين كبار (عظماء) وأَنْ يَكُونَ عِنْدَهُمْ أجهزة فنية عظيمة.و سيسينهو وكاسانو لاعبان عظيمانو ترى سيسينهو يظهر نفسه في كل مباراة بتألقه وهو لاعب عظيم.

 

هَلْ هذه هي افضل فترة لريال مدريد الأفضل منذ قدومك؟

 

نعم، مُمْكِنُ أَنْ هذه من الستّة شهورِ مِنْذ وصولِي، لعبنا كرةَ قدم رائعة،وأنا أَعتقدُ بأنّنا سَنحْصلُ على كأس من الكؤوس الثلاثة. وتنجذب بعض الجماهير ايضا لرُؤية الاداء الجيد وبينما زيدان أَو روبينهو يَلْعبانِ كما يَحْبّونَ ليمتعونا.

 

هل يُمكنُ أَنْتأخذوا دوري الابطال مع مساعدة روبينهو؟

 

نعم، لأن اليغا يُصبح معقّد جداً. نحن نَعْملُ بجدجداً في القلعة البيضِاء، لكن دوري الأبطالَ منافسة عظيمة وآرسنال سيلاقينا , نحن ننافس بشدّة جداً وبالموهبةِ.من المُهمِ جداً ان ترى روبينهو لأنه إستجوبَ في البِداية، لكن اذا استمر بلْعبُه سَيصْبَحُ لاعب كرةِ قدم عظيمِ. لَهُ نوعياتُ هائلةُ وهو إحتاجَ ثقةَ فقط لإزالة كُلّ شيءِ الذي يَأْخذُ داخل الملعب. هو سَيصْبَحُ لاعب واحد عظيم.

Link to comment
Share on other sites

"غوتي يلتحق مع المجموعة في الجلسة التدريبية "

 

user posted image

 

 

 

التحق لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني خوزيه ماريا غوتي مع المجموعة في الجلسة التدريبية لهذا اليوم,وذالك بعد تحسنه الواضح من اصابته في كاحله الأيمن,وقد خاض في الأمس لوحده التدريبات وقد مضى كثيرا في الجمنازيوم يتابع في العلاج وعمل التمرينات المطلوبة.ومن جهتها فقد كان في التدريب أيضا كلا من جورادو وديلاريد ,بعد أن التحقا مع المجموعة في يوم الأمس قادمين من الفريق الثاني ريال مدريد بي(كاستيلا).وقد شهد هذا التدريب أيضا وجود المدافع راؤول برافو وعمله بشكل طبيعي مع باقي الاعبين.

 

"أخبار المصابين"

وفي الحديث عن المصابين فأن سيرجيو راموس لازال في الاستراحة والتي كانت بعد سحب ضرس منه بسبب شعوره بألم كبير منه.ومن الأخبار السعيد للفريق هو تحسن الاعب مينامبيرس من اصابته في الركبة ,واستطاع أن يركض على عشب الملعب ,وأما عن المصابان الآخران فراؤول استمر بخطته المعينة للتحسن وتابع في تدريبات في صباح هذا اليوم ,وأما عن الحارس ديغو لوبيز فهو كذالك يتابع في خطته العلاجية ويواصل تحسنه في الجمنازيوم.

 

"تدريب الاعبين"

شدد مدرب الريال لوبيز كارو على الاعبين في هذا التدريب حيث أنه ضغط عليهم وأمرهم بتنفيذ التعاليم جيدا ,وقد أعطى للتكتيك السمة الأولية في التدريب ,وقد قامو بعمل بعض التمارين الأولية كل السرعة ,وكان شعار الاعبين في هذا التدريب هو عدم الاستراحة والمتابعة دائما ,فقط ميشيل سلغادو الذي أخذ استراحة قصيرة بعد أن أصطدم بروبيرتو كارلوس بأحد التمرينات.وفي نهاية التدريب خاض الاعبون مباراة تجريبية ووزعو الى ثلاثة فرق وهم:

 

الفريق الأحمر:سلغادو,بابتيستا,ديلاريد,جورادو.روبينهو,ديوغو,راؤول برافو

 

الفريق الأخضر:بافون ,بابلو غارسيا,ميخيا,غوتي,جرافسين,كاسانو

 

الفريق الأزرق:روبيرتو كارلوس,زيدان,سيسينهو,رونالدو,بيكهام,وودغيت.

 

والجدير بالذكر أن التدريب القادم سيكون في يوم الغد في الساعة 11:00 بتوقيت اسبانيا ,وتدريب الجمعة سيكون الأخير للاعبين قبل المباراة ضد اسبانيول في يوم السبت.

Link to comment
Share on other sites

الريال يقدم عرض الى زافي الونسو لاعب الليفر

 

user posted image

 

 

عرض نادي ريال مدريد الإسباني على لاعب المنتخب الإسباني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي [ اكسابي ألونسو ] للانتقال إلى صفوفه في سوق الإنتقالات الصيفية وذلك بعدما فقد الأمل في عقد الصفقة في الإنتقالات الشتوية ، ويشن الآن ريال مدريد حملة كبيرة في سوق الإنتقالات الصيفية بوضعه قائمة من اللاعبين الرهيبين والرائعين حيث وضع المهاجم السويدي ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي [ زالاتان إبراهيموفيتش ] على رأس القائمة ويليه الألماني مهاجم نادي كولون الألماني [ لوكاس بودولسكي ] ، ومن ثم لاعب خط وسط اوساسونا ولاعب منتخب أسبانيا للشباب [ راؤول غارسيا ] فـ المهاجم الألماني مهاجم نادي شالكه الألماني [ كريستيان بولسن ] ، وقد انضم اللاعب الإسباني [ اكسابي ألونسو ] إلى نادي ليفربول عام 2004 قادماً من ريال سوسيداد الإسباني . .

Link to comment
Share on other sites

وودغيت: نحن قادرون على اقصاء الأرسنال

 

user posted image

 

 

أوضح نجم نادي ريال مدريد ومدافع المنتخب الإنجليزي [ جونثان وودغيت ] بأن فريقه الملكي يستطيع إقصاء نادي الأرسنال الإنجليزي من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن أطاحت القرعة نادي ريال مدريد أمام نادي الأرسنال في دور الستة عشر من دوري الابطال ، وقد صرح اللاعب [ جونثان وودغيت ] بقوله في المؤتمر الصحفي : [ في هذه اللحظات ، الأرسنال لا تلعب بشكل جيد ، غياب باترك فييرا مؤثر عليهم ، هي ستكون مباراة قاسية لكننا سنربح ] ، وأضاف قائلاً : [ لدي رغبة للعب كل لعبة ضد الأرسنال ، الأرسنال تريد الآن المنافسة على بطولة دوري أبطال اوروبا وذلك بعد فقد الأمل في الدوري والخروج من الكأسين ، هي ستكون مباراة كبيرة لكل لاعب في النادي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...