Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ °« & صحـيـفـة المــــــــلــــــــــوك & »° 7 §


Recommended Posts

بيكهام، ميخيا وبابتيستا:" نحن متفائلون في مباراة الأياب"تصريحات"

 

 

"ديفيد بيكهام"

 

user posted image

 

كان صعبا أمام لاعبين أمثال هنري، رييس و فابريغاس، ريال مدريد كان سيئا جدا و قد كانوا أفضل منا، كنا واتقين لكن الأمر مختلف، كن متكاسلين و أتمنى في أسبوعين سيكون الأمر مختلف، نحن ريال مدريد و بإمكاننا الرجوع كما كدنا أن نفعل في الكأس. هايبري ملعب معقد لكن لدينا لاعبين موهوبين و سيكون الأمر ممكنا، الحاجة الوحيدة الإيجابية في هذه الليلة هي أنني لم أحصل على الإنذار و بالتالي سألعب في إنجلترا، بنحاول الفوز على مايوركا و من تم التفكير في القادم، علينا رفع الروح"

 

"ألفارو ميخيا"

user posted image

 

"هنري أحد أفضل اللاعبين في العالم و هو خطير و سريع، كان الأمر معقدا و لكن الأمر لم يحسم بعد و أنا مقتنع بأننا سنتأهل لأننا يمكننا أن نفوز، كانوا أفضل و متمركزين أحسن لكن ما زال عندنا لقاء قادم و بإمكاننا الفوز فيه، نعر ما ينتظرنا لكننا سنقاوم لنتأهل، أرسنال مسلحة جدا في وسط الملعب و مع الأمتار فهم خطيرين، تبقى 90 دقيقة و سنحاول ما في وسعنا للتأهل"

 

 

"بابتيستا"

 

user posted image

 

" كانت مباراة قوية، يملكون لاعبين سريعين جدا و تمكنوا من إيقاف لعبنا لكن الفارق هدف واحد فقط و يمكننا التدارك، كنا نعلم أنهم سيلعبون على الثغرات و تمكنوا من تحقيق ذلك، خطوطهم كانت متقاربة جدا، في لندن يمكننا التسجيل لأنهم سيفتحون اللعب و سيكون لدينا الثغرات للتسجيل"

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 256
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ريال مدريد يفكر في تقديم عرض لهنري

 

user posted image

 

 

يبحث ريال مدريد امكانية تقديم عرض لكابتن أرسنال تييري هنري بعدما أبدع في ليلة الثلاثاء.

مصدر قريب من ريال مدريد قال لصحيفة الاس: "لا يوجد أي مشجع مدريدي لا يرغب في جلب هنري" .

صحيفة التايمز قالت أن رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز معجب بهنري منذ فترة طويلة من دون أن يقدم عرض رسمي، لكن ما فعله الثلاثاء من الممكن أن يجبره على تقديم عرض.

الرئيس القوي الذي تعتمد سياسته على جلب النجوم، يرى أن بريق هؤلاء النجوم قد اختفى لذلك يناقش في امكانية أن يكون هنري هو البديل.

Link to comment
Share on other sites

جوتي ، فابريجاس ، سينا يستدعَون إلى المُنتخب

 

 

user posted image

 

 

 

قام مدرب المنتخب الإسباني لويس أراجونيس باستدعاء اللاعب غوتي لاعب منتصف الريال مدريد بجانب سيسك فابريجاس لاعب الأرسنال وسينا لاعب فياريال وذلك للمباراة الودية مع ساحل العاج في 1 مارس في بلد الوليد .

ولم يستدعى الكابتن راؤول غونزاليس بسبب الاصابة الأخيرة التي لحقت به ولكنه تعافى منها ولكنه لم يستدعى وبذلك يكون لاعبي الريال مدريد المستدعيين " كاسياس وميشيل سالجادو وراموس وغوتي "

 

Link to comment
Share on other sites

"ريال مدريد، جاهز لدفع 22 مليون لسيسك طبقا لـ"دايلي ميرور"

 

user posted image

 

 

نادي ريال مدريد يريد الحصول على لاعب الارسنال سيسك فابريغاس بــ 22 مليون يورو طبقا لــ صحيفة 'Daily Mirror' . وتجمع الصحيفة بعض البيانات من نائب رئيس ريال مدريد السيد اميليو بوتراغينيو وقد قال " عنده لعب رائع في المبارة الاخيرة وهو اعجبنا بقدراته للاستغلال المباريات القادمة ".

 

وتطمئن الصحيفة ايضا ان النادي الابيض ريال مدريد ممكن ان ينال اللاعب الانجليزي آشلي كول الذي سيكون بديلا اللاعب روبرتو كارلوس .

 

Link to comment
Share on other sites

"رونالدو و زيدان يلتحقان مع المجموعة وغوتي يغيب عن المجموعة"

 

 

user posted image

 

 

خاض لاعبو ريال مدريد في صباح هذا اليوم الجلسة التدريبية ماقبل الأخيرة وذالك استعدادا للقاء القادم والذي سيكون ضد مايوركا.وقد شهد هذا التدريب التحاق كل من زيدان ورونالدو مع الجموعة,ولاكن عن غوتي فهو لم يستطع الالتحاق واللعب على عشب الملعب, وبقي يستمر بالعمل في الجمنازيوم.ومن جهتها فأن تدريب اليوم كان خفيفا على الاعبين بخلاف تدريب الأمس وكالعادة قسمو الاعبون الى ثلاثة مجموعات.الجدير بالذكر أن الاعبون وطاقم الفريق سوف يسافرون الى مدينة مايوركا في يوم السبت وبعد التدريب.

 

 

 

 

 

كان رونالدو الذي تعرض لحمل زائد في عضلة رجله اليسرى لم يستطع اللحاق مع الاعبين

 

في تدريب الأمس,وتابع بجانب مدرب اللياقة "باي ألبيرتي.

 

وأما عن زيدان فهو كان مع المجموعة وتدرب معهم في يوم الأمس ولكنه لم يستطع اكمال التدريب وانسحب منها ,وكانت غوتي اصابته مثل اصابة روني ,وهو يأمل بأن يلتحق مع الفريق في جلسة الغد الأخيرة.

 

 

 

"تدريب الاعبين"

 

 

 

بدأو الاعبون التدريب بتنفيذ المهنة المستمرة ولمدة خمس دقائق وذالك لتهيئة العضلات ,وأمر المدربان المساعدان خوانجو ماكيدا وباي ألبيرتي بمساعدته واكمال التدريب بأكمل وجه.وكالعادة فأن الحارسان كاسياس وكوبينيو تدربا على يد المدرب المساعد "بيدرو".وبعد التدريب الطبيعي للاعبين فقد أمرهم كارو بتنفيذ التدريب التكتيكي ,وتدربو على الكرة كثيرا ,فقد قسمو الى أربعة مجموعات ,حيث كانت المجموعة الأولى تضم:كاسانو وراموس وسلغادو وبرافو ,والمجموعة الثانية:راؤول غونزاليس وسيسينهو وزيدان وجرافسين وروبيتو كارلوس ,والمجموعة الثالثة تضم:ميخيا ورونالدو وهلغيرا وروبينهو,وأما المجموعة الرابعة فتضم : بابتيستا وبافون وديوغو وبيكهام.وبعد هذا التدريب أقيمت مباريات تجريبية وكان لكل فريق ستة لاعبين ,وكل لاعب قد لعب بمركزه ,والمدرب كارو كان مركزا جدا على هذه المباريات وكان يراقب كل لاعب جدا ولم يتركه وفهو دائما يريد من الاعبين تقديم المطلوب.

 

 

 

"حالة المصابين"

 

 

 

وأما عن المصابين فهم يتابعون عملهم في الجمنازيوم وتحت المعالجين ,فـ بابلو غارسيا وغوتي ووودغيت هم يستمرون بالتحسن اللواضح ووكذالك مينامبيرس والذي استطاع القفز على عشب الفالديبيباس بجانب خوزيه لويس سان مارتن،حيث عمل بعض التمارين المختلفة

Link to comment
Share on other sites

فرناندو مارتين يستهدف رفائيل بنتيز

 

 

 

رئيس نادي ريال مدريد الجديد السيد فرناندو مارتين يهدف لجلب المدرب الإسباني رفائيل بنتيز للنادي الملكي في الموسم القادم . علما بأن رفائيل بنتيز قد تقدم على المدرب السويدي إيريكسون في قائمة المدربين الذين يريدهم الريال بعد إستقالة الرئيس فلورنتينو بيريز . كان بنتيز يرفض القدوم للريال وذلك لأن بيريز يهدف للتعاقد مع النجوم بشكل دائم وهذا يتعارض مع سياسة بنتيز في الفريق .. ولكن الأمر قد تغير بعد خروج بيريز من الفريق . نادي ليفربول يهدف لللإبقاء على بنتيز في الفريق .

Link to comment
Share on other sites

آشلي كول يغيب عـن لقاء ريال مدريد

 

user posted image

 

 

 

اللاعب الغائب عن الفريق اللندي منذ فترة " آشلي كول" , يقول انه يجب عليه الإلتحاق

بفريقه ومنتخب بلاده انجلترا قبل بداية الاستعدادات الخاصة بكأس العالم , اشلي كول قد يكون احتياطيا

في مباراة الفريق ضد فولهـام لعـودتـه , و قد يتأخر اشلي كول عن المدفعجية لبعض الوقت , كما أن هناك شكوك حول غيابه امام ريال مدريد في دوري الأبطال للآن , وفي لقاء معه بين وبشدة إنه يريد اللعب ضد الريال في دوري الأبطال .

 

 

Link to comment
Share on other sites

رونالدو وغوتي وبالاك إلى الانتر + ادريانو لمدريد.!

 

user posted image

 

ذكرت صحيفة Corriere dello Sport الايطالية الصادرة اليوم الاربعاء ان تجري حاليا مفاوضات بين انتر ميلان الايطالي وبين الرئيس المؤقت لريال مدريد الاسباني لصفقة الصيف القادم وهي عبارة عن انتقال كلا من ادريانو للنادي الملكي بينما ينضم كلا من رونالدو وغوتي للإنتر.. كما عاد من جديد الانتر للمفاوضات وحيدا من اجل الحصول على اللاعب الالماني مايكل بالاك بالصيف القادم من بايرن ميونيخ بعد ان نفى اللاعب يوم امس مانشرته بعض الصحف الانجليزية بتوقيعه عقدا مع تشلسي يربطه بالنادي لمدة أربعة مواسم قادمة... يذكر ان بالاك متواجد حاليا على الأراضي الايطالية مع منتخب بلاده الذي سيواجه المنتخب الايطالي اليوم في مباراة استعدادية لكأس العالم القادمة في ألمانيا."

Link to comment
Share on other sites

غوتي سيكون مستعد للديربي

 

 

user posted image

 

 

تحوم الشكوك حول مساركة مهاجم النادي الملكي خوليو بابتيستا يوم السبت القادم امام اتلتيكو مدريد في لقاء ديربي مدريد بعد ان اصيب بـ شد في رجله اليمنى ، و قال بابتيستا : لقد تدربت مع المجموعة يوم امس الاربعاء و لا اعتقد ان سـ تكون لدي مشاكل لـ اللعب في لقاء الدريبي امام اتلتيكو مدريد . و تتشابه حالة غوتي مع حالة بابتيستا ، غوتي الذي اصيب في الاسبوع الماضي بشد في رجله اليسرى و غاب عن لقاء مايوركا اكد الجهاز الطبي في النادي انع سـ يكون جاهز لـ اللقاء المقبل لـ الريال يوم السبت .

Link to comment
Share on other sites

التقديم الرسمي للرئيس الجديد مارتين

 

user posted image

 

 

سيعرف ملعب سانتياغو بيرنابيو غداً على الساعة 9:30 بتوقيت غرينتش

التقديم الرسمي للرئيس الجديد لريال مدريد فرناندو مارتين .

وسيتم النقل المباشر لهذا التقديم على قناة ريال مدريد.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...