Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ °« & صحـيـفـة المــــــــلــــــــــوك & »° 7 §


Recommended Posts

  • Replies 256
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

  • 3 weeks later...

[align=center]بيكهام: " أنا أبداً لا أشتكي في كأس العالم لكنه قوي جداً "

 

 

القائد الإنجليزي ولاعب منتصف ملعب ريال مدريد، ديفيد بيكهام، طمأن بأنّه لا يقلق من ضغط الجمهور لـ الفريق لكنه هو قادر على ان يكون الافضل في كأس العالم والانه مشهور في ألمانيا. وقال بيكهام "أنا أبداً لا أشتكي في كأس العالم لكنه قوي جداً، الأجنحة الإنجليزية تعاني بشكل واضح وانا سأكون رائع في هذا المكان ، في الإعلانات على الصحيفة ' الشمس '، إقتنع من إمكانيات نصر الفريق الذي يقوده المدرب سفين غوران إريكسون السويدي. بالإضافة، يفهم طلبات الجميع في خط الهجوم، التي تريد ان تعطي للفريق الوطنية الاهداف و ميول الإختيارات الأكثر إخلاصا واكثر تسجيل وخبره. وقال بيكهام "أنصارنا يأتون لنا من كل مكان وهم يطلبون إلينا بأنّنا نلعب أو نحن الانه عندنا نتائج جيدة , ذلك أو "، سأطمئن . بأني اعرف حتى بشكل واضح "بأنّ حماسي وعاطفتي تعنيان بأنّهم يمكن أن يكونوا جيّدون وكأن لأنجلترا لاعب إضافي" وبأنّهم يمكن أن يكونوا ابطال العالم " هذا مهم جداً". " للفوز بكأس العالم نحتاج كلّ المساعدة المحتملة ومن الضروري عدم التقليل من المباريات التي نلعب بها "،و شدّد و مدح الاعب رقم '12'.[/align]

Link to comment
Share on other sites

لويس مدينا كانتليخو حكما للكلاسيكو

 

user posted image

 

 

اعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم اسماء الحكام الذين سيقومون بتحكيم مباريات الجولة بعد القادمة (الجولة الــ31) و سيكون السيد لويس مدينا كانتليخو حكما لاقوى مباريات الجولة و هي الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد على الكامب نو بالاول من ابريل. و ستشهد الجولة ديربي اخر هو ديربي الاندلس بين بيتيس و اشبيلية و سيكون السيد ايترولدي جونزاليس حكما لهذا اللقاء.

Edited by mahmood5
Link to comment
Share on other sites

روبرتو كارلوس : بـنفيكا إعلموا بأن برشلونة ليـس مانشستر يونايتد أو ليفربول ..!

 

 

user posted image

 

 

 

روبرتو كارلوس الأسطورة البرازيلي وبـتصريح غريب بـعض الشئ لـه اليوم صرح قائلاً لـصحيفة لوب البرتغالية الأشهر على الساحة البرتغالية موجهاً رسالة غريبة لبنفيكا مضمونها : بـنفيكا إعلموا بأنكم قدمتم أداء طيب ببطولة الشامبيونز ليج ولكـن برشلونة ليـس كمانشستر يونايتد أو ليفربول هو أعظم من ذلك فـهم يملكون ما لا يملكه مانشستر يونايتد وليفربول وهـم رونالدينهيو وصامويل إيتو وبأمكانهم عكس النتيجة وبأي لحظة فـعلى بنفيكا الحذر الشديد واللعب بـطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم أن كان يريد أن يـتأهل للنصف نهائي ، وواصل حديثه بأجابة لسؤال صحفي من صحيفة لوب البرتغالية بأجابته بأعطائه نسبة 30 % تأهل بنفيكا أمام برشلونة ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...