Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصه حب في الشارجه (قصه واقعيه)


Recommended Posts

مشكوووووووووورين حبايب قلبي على مروركم

 

smart girl

 

المزيونة

 

«°°°راما°°°»

 

ويالله اتمنى متابعتكم الحلوه على جميع القصص

 

تحياتي لكم ....

 

شكشوكه

 

:LL

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 63
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يالله حبايبي تابعووا معاي احداث القصه

 

واتمى انها اتثير اعجابكم

_____________________________

 

شوق تشوف الرقم وهي يالسة تتغدى والكل يطالعها

علي : بلاج ردي

عاشة فهمت واشرت لها عسب اترد ومحد يشك فيها

شوق ترد : الو

عبدالله : اف ما بغيتي

شوق : هلا والله

عبدالله مستغرب ومستانس : اشحالج

شوق : تمام انت اشحالج ؟

عبدالله فهم السالفة: تمام .. عندج حد؟

شوق تضحك ضحة خوف وارتباك : هلا حبيبتي حد يدق هالوقت

عبدالله : اوكي اوكي فهمت عليج بخليج باي

شوق : باي

عاشة تبا اتغيير السالفة : شو الدوام وياك علو ؟

علي : والله اوكي الحمدلله

عاشة شافت شوق مرتبكة وقالت : اكيد هاي مريوم

شوق : ها هيه

عاشة : ما عندها سالفة

ويكملون غداهم

عبدالله : الله يخس ابليسك شو سويت

عيسى : ههههههههه انا ما يخصني

عبدالله : هيه الحين ما يخصك ,,,, توبة مرة ثانية ما باخذ رايك

عيسى: هههههههههههههه

الساعة 4 العصر

في غرفة شوق

شوق: تدرين عواش بتصل به وبأدبه

عاشة : لا تتهورين

شوق : شو لازم اوقفه عند حده

عاشة : كيفج

شوق تتصل وعبدالله شاف الرقم ونقز

عبدالله : الو

شوق : انت شو .,,, شو اقول عنك ماتستحي ؟

عبدالله : والله اسف سامحيني مب قصدي

شوق استحت يوم قال سامحيني : اخوي والله عيب اللي اتسوونه

عبدالله : والله اسف

شوق : اخوي خلاص مافي داعي للاعتذار بس احسن انك ما اتدق على هالرقم

عبدالله : ليش انت قاسية ؟ ليش ما تحسين فيني؟

شوق منصدمة ومستغربة: نعم؟

عبدالله : انا اباج

شوق : يلا باي ( وتبند)

عاشة : شو قال؟

شوق مستغربة اول مرة يصير لها هالموقف

عاشة : شواقة بلاج ؟

شوق تخبر عاشة باللي استوا

عاشة : أي ريال بيذل عمره وبيتحمل وحدة اتقوله ما تستحي وترمسة بهالطريق وتبند التيلفون في ويهه

شوق : انزين شو تبيني اسوي كنت معصبة

عاشة : حتى لو معصبة

شوق : اذا ما سويت جي بياخذ عني فكرة

عاشة: ليش يهمج؟

شوق : انا ما ابا اوسخ اسمي جدام الناس

شوق يوصل لها مسج من عبدالله " اسف"

عاشة : حليله

شوق: والحين شو اسوي؟

عاشة : خلاص بعد شو

يظل عبدالله يتصل بشوق وشوق ما ترد عليه

ويطرش لها مسجات " حني علي يابنت الناس تراني انسان من قلب واحساس"

"قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم

ابعد وجن في دربها هذا هو المقسوم

قلت اتركوني واسكتوا وخلوا العتب واللوم

قدني غرقت فبحرها ولا عاد يفيد اللهم"

عبدالله شاف انه ما شي فايدة وطرش لها اخر مسج "سيلي يادموع عيني واحرقي حتى الجفون وابكي على اللي فارقوني ما اظنهم يردون"

 

شنو تتوقعون رده فعل شواقه عقب كل ذي ؟؟؟

وشنو صار لها ؟؟

 

يالله انتظر مروركم ومشاركتكم معاي

 

اوكووووووووووش

 

تحياتي لكم ....

 

شكشوكه

 

:LL

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

جنها القصه وايد انمسح منها :blink:

 

والله انه اتخيل اذا انمسح منها شي قولولي علشان انشرها لكم مره ثانيه :wacko:

 

بس هل المره وعد باقولها لكم كلها انا من ذيج الفتره كنت ابي انشرها

 

بس للا سف ماذدرت لانه المنتدى كان امسكر بس اوعدكم اني اخليها لكم ....

 

ومسامحه على الاطاله

 

تحياتي لكم....

 

شكشوكه

 

:LL

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...