Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حيااكم موضوع مهم

Recommended Posts

خخخخخ صادوه جذبت عليكم

المهم مابي اطول عليكم بس بقيت اقولكم بااااك

ورحبوا فيني biggrin.gif

لان ذاك الاسبوع اللي راح كنت رايحة بيت خالتي (( بيت زورو العجم ))ورقدت بيتهم اسبووع sleep.gif

ويوم الاربعاء العصر رحت انا وبنت خالتي وزورو العجم واخوه الصغير رحنا وتمشينا في جدعلي عاد جفنا (( مريخ العجم )) وسلمنا عليه ووبعدين رحنا محل الكمبيوترات ومحل اشرطة اغاني وشرينا اشرطة وذرة وايسكريم وشاورماو بيبسي وكاكوو وحب مابقى شي ماشرينا خخخخ

وسوينا بعد مقالب واايد في الهنود والناس

عاد رحنا محل العبايات عااد زورو يزعم يطق راسه باالباب ويزعم راسه طلع منه دم خخخخخ

عاد زورو يصارخ واانا وبنت خالتي انقول حق الهندي مافي ثلج او ماي خخخخ وانا ميتة من الضحك biggrin.gif

وعااد الهندي خايف يقول شنو اشفيه مادري شنو

وياب قوطي كلينكس واحنا يزعم نعطي زورو الكلينكس وخلصنا كلينكسه خخخخ ولله مقلب عجيب

وتمشينا وبعدين زفينا مريخ العجم خخخخخ لان مادري شنو قال عن زورو في المنتدى طبعا مو انا اللي زفيته اخت زورو زفته واخوه الصغير << صف الرابع sleep.gif

انزين وتمشيناا وجفنا بعد رفجان زورو في الطريج

وبعدين رحنا محل اشرطة الاتاري وشرينا شريط اتاري وبعدين رجعنا البيت الا في البيت كنا متمللين حدنا عااد قلت انا حق اخت زورو اشرايج انروح مرة ثانية اخت زورو قالت اووكي وقلنا حق اخو زورو الصغير وقال انزين وقلنا حق زورو وترجيناه خخخ من الملل

واخيراا وافق ورحنا مرة ثانية عاد الشريط اللي شراه زورو مال الاتاري زورو قال كريه وخل نوديه مرة ثانية biggrin.gif

ووديناا ورجعنا الشريط وخذينا الفلوس ورحنا محل اشرطة اغاني وشرينا شريط اغنية ايرانية وبعدين ردينا البيت وسمعنا الاغنية وركضنا في البيت << جفتوا الملل شيسوي خخ

واخو زورو الصغير رقص عااد يرقص فن فن dry.gif

وبعدين رحنا جفنا التلفزيون ستار اكاديمي cool.gif

ويوم الثلاثاء جفت النوميني ووايد تضايقت لما جفت الدوسري نومني يعني ظلم ولله ظلم وعاد من القهر قعدت ليساعة 10 الصبح

ويوم الثلاثاء انا واخت زورو وزورو العجم واخوه الصغير سهرنا ولما صارت الساعة 7 اخو زورو رقد عااد احنا نقول اذا بترقد روح ارقد في حجرتك ليش اهني راقد عااد يقول لالا من قال اني راقد ولله يمكن ربع ساعة يرقد ربع ساعة يقعد << يسوي بروفات حق النوم خخ biggrin.gif

وانا ميتة عليه من الضحك

عاد رقد ربع ساعة وبعدين قام وقالي عاشقة انتي جفتيه وانا قلت له من اللي جفته ؟ يقول انتي جفتيه ؟ عاد اقولها اي من عاد يقول انا جفته بس انتي ماجفتيه خخخ ولله انا ميتة عليه من الضحك من صجه

عاد بعدين رقد وقعد والشمس طالعة يقول من اللي بطل الليتات واانا وبنت خالتي وزورو ماقدرنا نستحمل ولله لو تجوفونا يمكن 10 دقايق نضحك عليه

عاد بعدين رقد وقام وقال زورو احلم فليبيني قاعد يرقص خخخ biggrin.gifbiggrin.gif

وبعدين من اول رقد وقام واقوله حسين انا شاصير لك ؟ يقول انتي اممممم قاعد يفكر وبالعدال قاعد يقول حق زورو قول قول عاشقة شتصير لي ؟ زورو قال له قول ولد عمتك عااد يقولي انتي ولد عمتي وانا اقوله جيف انا اصبي اتقول لي ولد عمتك

وبعدين الصبح لما قام قلت له كل شي قاله واهوة ميت على روحه من الضحك

ولله جان زين سجلنا حجيه وحاطينه بالمنتدى خخخ

خخخ يزعم داشت ميكرد بترات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انزين وبعدين لما صارت الساعة 8 ونص كنا متمللين حدنا عاد قلنا خل نروح حق الخدامة نغربلها خخخ

وعااد رحنا بالعدال تحت عااد حسينو اخو زورو طق الباب عليها وسيدة ركبنا الدري ورحنا فوق عاد الخدامة قامت وصرخت وقالت اذا انت ريال اطلع << عبالها حرامي خخخخخخخخخخخ

عاد بعدين يينا تحت من اول كنا بنطق الباب وسيدة اطلعت وجافتنا وافشلت خطتنا biggrin.gif خخخ

وبس خلاص

بس ممكن ترحبون فيني dry.gif

بااي

• Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اوه نسيت اقولكم شي بعد

رحنا مكتبة وقلنا حق الهندي في قاموس القول خخخخخخخخ جذبنا عليه وقال قاموس القول

قلنا له ااي في فرنسي واسباني وهندي وعربي خخخخخخخخ ووانا اقوله اووهوو مايصير انا ابيه حق المدرسة عاد زورو ميت من الضحك

ورحنا محل اشرطة جذبنا على الهندي قلنا له في اغنية اروى العالي ومهند ومادري من كله من حلقة دنيا القوي

عاد الهندي يقول اروى العالي لالا بس يمكن تلقون الشريط في المحل الثاني خخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما ضل شي ما سويتوه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولكموووووووووووووووووو

°° بسـ .. ـمـ | الله | الرحمـ .. ـنـ | الرحيـ .. ـمـ °°

°° السـ .. ـلامـ | عليكـ .. ـمـ | ورحمـ .. ـة | الله | وبركاتـ .. ـه °°

..

ولكـــم باك ssm3.gif

..

°° فـ .. ـيـ | أمـ .. ـانـ | الله | وحفظـ .. ـه °°

أخـــ .. ـــتــكم