شوية غرور Posted January 20, 2006 Report Posted January 20, 2006 إلى الفنانة الحبوبة أميرة محمد حبيت أقولج أنا أحبج وايد ، و إلى الأمام
بلبوله Posted January 24, 2006 Report Posted January 24, 2006 اميره فنانه لطيفه وحبوبه وتستهل الكل يحبه
@ألوان@ Posted January 24, 2006 Report Posted January 24, 2006 لو هدو لي السحاب وقالولي منو سيد الاحباب===اقولهم اميرة (القلوب)مثل القمر لي غاب وطلتها مثل القرقيعان اللي يطق الباب
مرام المحرقاوية Posted March 7, 2006 Report Posted March 7, 2006 انا بعد اموووووووت فيج يابعد جبدي والله
انه والزمن طويل Posted March 18, 2006 Report Posted March 18, 2006 انشالله ترد عليج اختي مرام المحرقاوية بس يمكن مشغوله اشوي
الـغـ أميره ـلا Posted July 16, 2006 Report Posted July 16, 2006 أحــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــج
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now