Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب روعة محمد & حسناء


Recommended Posts

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

في البدااية احب اني اقول اوول مرة اكتب قصة

 

وانشاالله تعجبكم القصة

 

الجزء الاول

 

كانت بنت حلووة وجميله وااجد اسمهاا حسنااء وكانت احلى وحدة في الجامعة

 

وكانت تدرس حقوق الطب وكانت ذكية وبعد مارجعت من البيت امهاا كانت تطبخ

 

الغدى اليهم سلمت على امهاا ورااحت الحجرة بدلت ثيابهاا واتصلت على رفيقتها سمر كانت سمر اعز

 

صدقاااء وكانوا يقوولون كل شي الى بعض

 

هلاسمر خبارش

 

سمر تمام وانتي

 

حسناء الحمدلله شخبارش اليوم في الجامعة

 

سمر مارحت اليووم الجامعة

 

حسنااء ليش مارحتين الجامعة عسى ماشر

 

سمر ولاشي بس تبعانة شووي

 

حسنااء ماتشووفين شر باجر بتروحين الجامعة

 

سمر اي برووح باجر اذا صرت زينة

 

حسنااء اوكي بتنظرش اهنااك اووكي

 

سمر اوكي

 

حسنااء الحين اخليش يلاا بااي

 

سمر اوكي يلا بااي

 

حسنااء سكرت التليفوون ونزلت تسااعد امهاا وكانت حسنااء وحيدة امهاا

 

وابوهااا قامت تسااعد امهاا في الغدى كانت حسنااء تساعد امهاا في كل

 

شي لانها كانت كل شي في حياتهاا وتحبهاا واااجد وابوهاا بعد

 

رد ابوهاا من الشغل وناد على بنته حسنااء سالهااا

 

الاب استوى الغد او للحين انا جوعاان حدي

البنت استوى الغدى ابووي الحين بقوول الى امي تحط الغدى

 

الاب يلا بسرعة رووحي قوولي

 

البنت انشالله يوبا الحين بقوول اليهاا

 

البنت يوما بووي يبي الغدى الحين يقوول جووعان حده

 

الام انشاالله روحي جهزي كل شي وبجيب الغدى د

 

البنت انشاالله يوما

جابت الام الغدى وقعدووا كلهم على الطاولة وتغدووا

 

وقامت حسنااء قالت الى امهااا تسلم ايدج يوما

 

وغسلت ايدهاا ورااحت غرفتها تراجع حق الامتحاان

 

حق نهااية الاسبوع

 

مرت الايام بسرعة وكاانت حسنااء تدرس بجهد ونعب

 

وجى نهاية الاسبووع وراحت حسنااء الجامعة وقدمت الامتحاان

 

وجافت رفيقتهاا سمر وسلمت عليهاا

 

سمر وعليكم السلام

 

حسنااء شخبارش

سمر الحمدلله وانتين شخبارش شسويتين اليوم في الامتحاان

 

حسنااء الحمدلله زين

 

سمر اوكي الحين اخليش عندي حصة اوكي

 

حسنااء اوكي يلااا باااي بروح البيت

 

سمر اوكي

راحت حسنااء البيت وسلمت على امهاا وبعدين راحت غرفتهاا ونزلت

 

تطالع التلفزيوون وجت امهاا وقعدت مع بنتهاا وقالت اليهاا تبيهاا في سالفة

 

حسنااء بندت التلفزيوون قعدت صوب امهاا وقالت اليهاا شنو تبين اما قالت

 

الام اليهااا قررت انش ترووحين تزورين بيت خالتش اسبووع ويش رايش يابتي

 

البنت ماادري اما بفكر بجووف

 

الام انشااالله يابتي بس خالتش تبي تشووفش

 

البنت انشااالله اما متى بساافر

 

الام بعد اسبووع انشااالله

 

البنت انزين اما بجهز اغراضي انزين

الام انزين يابتي شغلي التلفزيوون خلينه نشووف حلقة حليووة

 

النت انزين اما

 

وحطت الى امهاا حلقة حليووة وراحت غرفتهاا طلع اغراضهااا

 

وكانت حسنااء تحب خالتهاااا وااجد

 

جى نهاية الاسبووع وودعت حسنااء امهاا وابوهاا

 

وراحت الطياارة ركبت نامت في الطياارة الين ماوصلت

 

بلد خالتهاا وطبعاا ولد خالتهاا كان يتنظرهاا بس مااكان يعرف شكلهاا

 

شنو بيسوي وقت الي يشوف شكلهاا وشنو بتسووي وقت الي يشووفهاا

 

خالد وصل المطار بس ماكان يعرف شلون شكل حسنااء

 

وحسنااء نزلت منالطياارةوهي بعد ماكانت تعرف شلوون شكل محمد

 

قمت حسنااء تنادي باسم محمد ومحمد شافهاا

 

ومن شافهااا بطل عيوونه كان اول مرة يشووف بنية

 

بس محمد ماكان مهتم حق البناات ابداا

ناداهاا وراحت ويااه في السيارة الى بيت خالتهاا

 

وخلال الطريق كله ولا واااحد منهم تكلم حق الثااني

 

وصل محمد وحسنااء بيت خالتهاا وااستانست واجد

 

حسنااء يوم وصلت بيت خالتهاا نزلت من السيارة ونزل محمد

 

وداها حق امه وسلمت عليهاا وقالت اليهاا كبرتين وصرتين احلى واحلى

 

قعدت حسنااء معى خالتهاا شووي وبعدين استاذنت من خالهاا وقالت اليهاا انها

 

بتروح اتنام لانهاا تعباانة

 

رحت حسنااء الغرفة وخلت كل شي مكانه بعدين على طول راحت

 

نامت على السرير من زود التعب

 

قعدت يووم ثاني فتحت الستارة وعدلت الغرفة وبعدين غسلت

 

وجهاا وطلعت من الغرفة بتروح تشووف اذا احد قعد او لا

 

نزلت وشافت خالتهاا ومحمد قاعدين ينتظرونها نزلت وقالت

 

صباح الخير

 

الجميع صباح النوور

 

تفطرت بعدين محمد قرر ان هوو يطلعهاا يخليهاا تشووف المدينة

 

سالها عن رايها قالت اوكي متى بنرووح قال الحين قالت

 

اوكي بروح ابدل ثيابي وعدل شعري

قال اوكي بس لاتتاخرين خب انون البنات اربعة وعشرين

 

ساعة في المنظرة

 

نزلت ورااحو السيارة وداها كل مكان بعدين سالهاا

 

ان هم يروحون مطعم ياكلوون شي قالت اوكي

 

راحووا المطعم قاموو يسولفوون ويضحكوون

 

وعقب ماخلصواا راحوو البيت محمد قال الى

 

امه شنو صار وبعد حسنااء قالت الى خالتهاا

 

خالتها استانست واجد لانه محمد طلع حسناااء

 

من البيت بعدين كل واحد رااح على غرفته محمد على طوول نااام

 

بس حسناااء مانامت لانها كانت تفكر في محمد وكانت هي بدات تعجب

 

فيه

 

ياترى شنوو بتكوون ردة فعل محمد اذا عرف انه حسنااء تحبه

 

وشنو بيسوي محمد

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

قعدت حسنااء من الصبح وحست كلشي جديد في حياتهاااا وغسلت وجهااا

 

وبدلت ثيابهااا ونزلت حق تتفطر وصبحت على خالتهاا وعلى ولد خالتهااا

 

حسناء وسالت ولد خالتهااذا اليووم بيطلعوون او لا

 

محمد قال لا لان باليل بنرووححفلة عيد ميلاد

 

حسناء قالت اووكي برووح اشووف الفستاان الي البسه

 

ورااحت غرفته وهي ومستانسة وطلعت اليهاا فستاان وجى الليل وكانت حسنااء

 

لبست الفستان وسوت تسريحة حق شعرهااا وصاارت تجنن قمر جى محمد وخذهااا حق الحفلة

 

بس ماكانت تدري نو بيصير في الحفلة لو تدري ماكانت بترووح حتى

 

المهم ركبت السياارة ومحمد ركبهااا وصلوو الحفلة كانت الحفلة كبيرة وااجد وفيهااا بناات

 

وشبااب بس حسنااء ماكانت مهتمة حق اي شي بس كانت طالع محمد بس هوو ماكان مهتم حقهااا

 

وصارت مفاجئة ماكانت متوقعتنهاا النهم محمد كان مسوي مفاجئة حق حسنااء وحق صديق

 

محمد مرة وحدة مااجاافوواا الا العااب ناارية مكتووب فيهاا حسنااء وحسين حب للابد

 

حسناااء عصبت وعلى طووول مشت وطلعت من الحفلة وراااح وراهااا محمد

 

وكااان يناديهاا لين ماوصلت البيت رااح محمد جود ايدهاا قال اليهاا

 

محمد شفيش ماتسمعيني

 

حسنااء بس لان انت ماتحس

 

طلعت خالتهااا وقالت شنوووو صاير شفيكم تصاارخوون

 

حسنااء قالت سالي محمد

 

الخالة محمد شصااير

 

محمد ولاشي بس كانت مزحة وحسنااء على طوول زعلت

 

حسناااء تدري لي حزنت لاني احبك موووت

 

محمد شنوو

 

حسنااء اي باجر بساافر برد بيتامي وابوي احسن

 

شنو بيسووي محمد بعد مااعرف ان حسنااء تحبه

--------------------------------------------------------------------------------

 

قعد محمد يفكر في كلام حسناااء بعدين رااح غرفته ونااام

 

حسناااء قعدت من الصبح ودعت خالتهاااا ورااحت المطار ركبت طيارتهااا

 

ومحمد ماقعد الا بعد مامشت حسناااء وحزن محمد على الي سوى

 

رااح الى امه سالهاا وين حسنااء

 

الام من زمان راحت ياولدي

 

محمد من متى

 

الام الصبح

 

محمد انزين اما ممكن طلب

 

الام شنو تبي

 

محمد اما بسللفر برووح اتاسف من حسناااء وبقعد جم يووم انزين

 

الام انزين ياولدي بس انتبه حق نفسك

 

وصلت حسناا الى بلدهاا ورااحت على طوول البيت وحضنت امهااا وابوهاا

 

وهي قااعدة تصيح بس بعدين حسناااء وقفت عن لصيااح ورااحت المزرعة

 

اووه نسيت اقوول اليكم حسنااء تعيش في مزرعة كبيرة وفيهاا احصنة وكل شي

 

المهم حسناا رااحت المزرعة حق حصانهاا وركبت فوقه ورااحت ادوور على المزرعة وقفت عند بحيرة

 

ومحمد كاان جاي ومرة وحدة طااح في البحيرة وحسنااء جافته وقامت تضحك عليه الين ماطلع من البحيرة

 

وكانت حسنااء ميتة من الضحك عليه طلع ورااح وية حسنااء بيتهم وسلم على خالته وزوج خالته

 

ورااح بدل ثيابه وطلع وتاسف من حسنااء قال اليهاا ماكان يقصد

 

حسنااء لاعادي نسيت الامر خلااص

 

كان في وااحد يربي اطفاال ومحمد تعرف عليهم وبدا يحبهم وهم بعد بدؤؤا يحبوونه وقام لعب ويااهم

 

وكان وااحد مايمشيبس محمد شجااعاه على ان هوو يلعب ويااهم وطفل لعب وياهم شوي شوي

 

وصاار محمد كل يووم يرووح حق الجهال الي في الميتم جه يووم جوو اشخااص

 

يبوون يتبنوون جااهل والكل حزن على هذاا السبب

 

شنوو بيصير في الميتم

 

وشنوو بيسوي محمد

 

Link to comment
Share on other sites

حبيبتي و اختي (الحب ضياع )

 

اللــه يعطيج العافية على هذي القصة الحلوة

 

و الممتعة

 

وأتمنى اني اشوف التكملة

 

و اللــه يعطيج العافية

 

تحياتي ( بنت ديـرتها )

Link to comment
Share on other sites

حبيبتي و اختي (الحب ضياع )

 

اللــه يعطيج العافية على هذي القصة الحلوة

 

و الممتعة

 

وأتمنى اني اشوف التكملة

 

و اللــه يعطيج العافية

 

تحياتي ( بنت ديـرتها )

Link to comment
Share on other sites

حبيبتي و اختي (الحب الضياع )

 

اللــه يعطيج العافية على هذي القصة الحلوة

 

و الممتعة

 

وأتمنى اني اشوف التكملة

 

و اللــه يعطيج العافية

 

تحياتي ( بنت ديـرتها )

Link to comment
Share on other sites

قعدت حسنااء من الصبح وحست كلشي جديد في حياتهاااا وغسلت وجهااا

 

وبدلت ثيابهااا ونزلت حق تتفطر وصبحت على خالتهاا وعلى ولد خالتهااا

 

حسناء وسالت ولد خالتهااذا اليووم بيطلعوون او لا

 

محمد قال لا لان باليل بنرووححفلة عيد ميلاد

 

حسناء قالت اووكي برووح اشووف الفستاان الي البسه

 

ورااحت غرفته وهي ومستانسة وطلعت اليهاا فستاان وجى الليل وكانت حسنااء

 

لبست الفستان وسوت تسريحة حق شعرهااا وصاارت تجنن قمر جى محمد وخذهااا حق الحفلة

 

بس ماكانت تدري نو بيصير في الحفلة لو تدري ماكانت بترووح حتى

 

المهم ركبت السياارة ومحمد ركبهااا وصلوو الحفلة كانت الحفلة كبيرة وااجد وفيهااا بناات

 

وشبااب بس حسنااء ماكانت مهتمة حق اي شي بس كانت طالع محمد بس هوو ماكان مهتم حقهااا

 

وصارت مفاجئة ماكانت متوقعتنهاا النهم محمد كان مسوي مفاجئة حق حسنااء وحق صديق

 

محمد مرة وحدة مااجاافوواا الا العااب ناارية مكتووب فيهاا حسنااء وحسين حب للابد

 

حسناااء عصبت وعلى طووول مشت وطلعت من الحفلة وراااح وراهااا محمد

 

وكااان يناديهاا لين ماوصلت البيت رااح محمد جود ايدهاا قال اليهاا

 

محمد شفيش ماتسمعيني

 

حسنااء بس لان انت ماتحس

 

طلعت خالتهااا وقالت شنوووو صاير شفيكم تصاارخوون

 

حسنااء قالت سالي محمد

 

الخالة محمد شصااير

 

محمد ولاشي بس كانت مزحة وحسنااء على طوول زعلت

 

حسناااء تدري لي حزنت لاني احبك موووت

 

محمد شنوو

 

حسنااء اي باجر بساافر برد بيتامي وابوي احسن

 

شنو بيسووي محمد بعد مااعرف ان حسنااء تحبه

 

قعد محمد يفكر في كلام حسناااء بعدين رااح غرفته ونااام

 

حسناااء قعدت من الصبح ودعت خالتهاااا ورااحت المطار ركبت طيارتهااا

 

ومحمد ماقعد الا بعد مامشت حسناااء وحزن محمد على الي سوى

 

رااح الى امه سالهاا وين حسنااء

 

الام من زمان راحت ياولدي

 

محمد من متى

 

الام الصبح

 

محمد انزين اما ممكن طلب

 

الام شنو تبي

 

محمد اما بسللفر برووح اتاسف من حسناااء وبقعد جم يووم انزين

 

الام انزين ياولدي بس انتبه حق نفسك

 

وصلت حسناا الى بلدهاا ورااحت على طوول البيت وحضنت امهااا وابوهاا

 

وهي قااعدة تصيح بس بعدين حسناااء وقفت عن لصيااح ورااحت المزرعة

 

اووه نسيت اقوول اليكم حسنااء تعيش في مزرعة كبيرة وفيهاا احصنة وكل شي

 

المهم حسناا رااحت المزرعة حق حصانهاا وركبت فوقه ورااحت ادوور على المزرعة وقفت عند بحيرة

 

ومحمد كاان جاي ومرة وحدة طااح في البحيرة وحسنااء جافته وقامت تضحك عليه الين ماطلع من البحيرة

 

وكانت حسنااء ميتة من الضحك عليه طلع ورااح وية حسنااء بيتهم وسلم على خالته وزوج خالته

 

ورااح بدل ثيابه وطلع وتاسف من حسنااء قال اليهاا ماكان يقصد

 

حسنااء لاعادي نسيت الامر خلااص

 

كان في وااحد يربي اطفاال ومحمد تعرف عليهم وبدا يحبهم وهم بعد بدؤؤا يحبوونه وقام لعب ويااهم

 

وكان وااحد مايمشيبس محمد شجااعاه على ان هوو يلعب ويااهم وطفل لعب وياهم شوي شوي

 

وصاار محمد كل يووم يرووح حق الجهال الي في الميتم جه يووم جوو اشخااص

 

يبوون يتبنوون جااهل والكل حزن على هذاا السبب

 

شنوو بيصير في الميتم

 

وشنوو بيسوي محمد

 

محمد قعد يفكر شنوو يسووي حق الاطفاال بعدين جت حسنااء تساله

 

في شنو يفكر وقال اليه فكرت هي وعطته فكرة عجيبة

 

محمد بدء شوي شوي يعجب في حسنااء بس مااقال اليهااا

 

لان خااف اذا قال اليهاا تعصب عليه عقب الي سووااه اليهااا

 

ومحمد رااح قال الى لصغاار الخطة وسوهاااا لصغاار وعقب ماسووهااا

 

استانسووا كلهم لان محد منهم بيرووحو عنهم وشكرووا محمد بس محمد قال ماكانت فكرته

 

بل فكرة حسنااء شكرووهاا اهي لان هي الي عطتني الفكرة

 

الاطفاال رااحوو شكرووا حسناااء بعدين راحووا يلعبون وية محمد

 

بس جه وااحد صار مفاجائة الى محمد جه حسين صديق حسنااء

 

من يووم كانواا صغاار كانواا كله وية بعض

 

حسين يتيم واللي ربااه عم حسناااء بس حسنااء ماكانت تهتم

 

حق هذاااا الشي ورااحت على طول سلمت عليه وقالت اليه

 

ان هوو وحشهاا واجد واهني محمد غاار وااجد يووم قالت جذي

 

حسنااء عرفت حسين على محمد ومحمد على حسين

 

محمد بدا يغاار لان من جه حسين صارت حسنااء كله ويااه

 

وما تهتم حق محمد وفي يووم حسين قرر ان يلعبوون لعبة

 

وكل وااحد يختار فريق حقه حسين قال اكيد بختاار حسنااء

 

بعدين كل وااحد اختااار فريق ولعبووا اللعبة بعد ماالعبووا محمد جاف القلادة

 

اللي عطاهاا حسنااء طايحة على الارض وحسنااء ماكانت منتبهة ولااهتمت حق

 

القلادة لانها كانت تسوولف وية حسين محمد اخذ القلادة وخلاهااا عنده

 

في يوم جه حسين قااال الى عم حسنااء ان هوو يحب حسناااء ومايقدر

 

يعيش بدونهاا ويبي يخطبهااا محمد سمع الكلام وضاايق لان هوو كان يحب حسنااء

 

رااح حسين خطب حسنااء من ابوهاا وحسنااء وافقت طبعااا

 

بس محمد ضااايق وااجد من حسناااء بعد معاملتهاا اليه

 

شنوو بيسووي محمد عن الخطووبة

وشنوو بيصير لمحمد لان حسناااء وافقت

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...