Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الهدوء يا جماعه

shemo73

Recommended Posts

ليش يا اخواني كل هذى السوالف على موضوع الدوسري وموخا.. اولا الدوسري كان بيطلع بيطلع من الأكاديميه عقب اللي سواه من كلام على الهواء مباشرة في حق الأساتذه من ظلم له وما يأكد كلامي هو حديث اسامه الرحباني مع الطلبه اليوم وان اشلون الأساتذه ما يسون اى ظلم في النتيجه ..وما اعتقد ان رولا كانت بتسكت عن هذا الموضوع ابدا وكان لازم بيكون ليها رد فعل قوى بأنها تطلع الدوسري بره الأكاديميه ..ثانيا الدوسري ما سوى زين في الأمتحان وغنى من أسوأ المرات وهو فعلا ما عنده كاريزما ولا حضور مع أحترامي لكل الأراء الأخري. وكتير اساتذه طالبوه بأنه يكون له حضوره على المسرح وهو كان يتكبر على كلامهم .. لكن فعلا هذا ما يمنع ان اللي سواه فهد مو زين نهائي ولا كلام راقيه عنه زين بس خلاص اللي حصل حصل وتكفون كلام عن هذا الموضوع لأنه بصراحه اخذ اكثر من حقه في المنتدى وما تنسون انه محمد فهد خليجي ومهما صار منه لازم بنكون معاه وما تنسوا ان البرنامج هذا مجرد مسابقه ولعبه .. ونصيحه منى ما تنتظروا ان الفايز بيكون خليجي ..

اتمنى اكون وصلت رسالتي ..

لو سمحت ...

هو لو صج خليجي كان صوت ولد ديرته أكو ( عيسى وخليفة و الشكري ) مو سعوديين لكن صوتوا له لأنه خليجي وكان المفروض عليه هو بعد إن يصوت حق الدوسري لكن طلع على حقيقته

((( أناااااااااااااااااااااااااااااااني )))

وترى آنة كنت آحبه لكن أحين ssm12.gifssm12.gifssm12.gif لاعت جبدي منه

بما ان محمد فهد يدري ان الدوسري راح يطلع شلة ما صوت له وشلون الدوسري ماله حضور على المسرح لو ماله حضور جان ما حبته كل هالناس ولولا الظلم جان اهوه الحين في الاكاديمية

محمد فهد فعلا اناني واثبت هذا الشي

ولد بلد اتروح اتشمتهم فينا وتقول وليد حتى لو كان احترم الناس اللي اتحبه احترم السعوديين عيال بلده احترم بلده على الاقل اللي خالين العشم فيه اتروح اتخون الخليج وبلدك وولد الخليج والسعودية عفواً هذا التصرف مو تصرف واحد من الخليج اللي دايماً يدا بيد وين كلامه اختار السعودية

لاااااااااااااااااااا اذا كان صج ذي ولد الخليج جان صار ريااال وصوت حق الدوسري

اصلا شلون قدر يسوي جذي؟؟؟ لو الدوسري مو سعوودي بنقول بس اهوه ولد ديرته واخوه

دام يدري انه الدوسري بيطلع ليش ما يصوت له ,,

ترك ولد ديرته ووصووت للغريب ,,

انه هذا مااتشرف فيه خليجي حطيت عليه اكس مب خليجي ,,

انا كنت اكرره بس الحين كرهته كره لااعت جبدي منه ,,

دام يدري انه الدوسري بيطلع ليش ما يصوت له ,,

ترك ولد ديرته ووصووت للغريب ,,

انه هذا مااتشرف فيه خليجي حطيت عليه اكس مب خليجي ,,

انا كنت اكرره بس الحين كرهته كره لااعت جبدي منه ,,

لو محمد ماله حضور وما عنده كاريزما ليش قبلوا فيه من البدايه هذا مو عذر zqa13.gif

والله أنا أشوف أن الستار هالسنه كله أجنبي وبهالشكل ظلموا الخليجين لأنه ما يعطونهم أغاني خليجيه وإذا تكلمواقالواماعندكم حضور