Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خروج الدوسري (عادي)

miss evil

Recommended Posts

• Replies 46
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اختي بنت السيف.. لو سمحتي لاتغلطين علي ،، تراني خليجية قبل كل شي .

انا اللي قلته صح في صح والاسامي اللي توقعتهم يطلعون متأكدة انهم بيطلعون ستار،، وكل اصواتهم الصراحة حلوة. لاتصيرون انانيين وايد،، آخر مرة طلع هشام ستار صج كان يستحق واماني كان صوتها حلو تستحق انها اتم لي آخر شي. بس الحين الدوسري والله العظيم صوته وع وع وع والباقي كلهم اصواتهم احلى منه .. تحياتي لكم جميعاً وإلى بنت ابوها اللي اتشاركني الراي.

حبــــــــــــيــــــــــــت

أشاركم معاكم في الموضوع أني لا أكره لا محمد فهد ولا أحب الدوسري ومو دفاع عن ممد الدوسريبس بقوووووووووول

أن مثل ما قالو أنا وأخويي على ولد عمي وأنا ولد عمي على الغريب

وحتى لو كان هناك خلاف ما بينهم جدي هوه ما رجع حقه ولا انتقم لروحه من الدوسري بالعكس لو كان العكس لو صوت له جان يمكن الوضع يتعدل بس جدي محمد فهد جعل المسافة أكبر من ماهي عليه يمكن مو غلطان وهو حر في التصويت بس بعد الشيمة والمروءة تتطلب منه يدوس شوي (( عجل شلون يكون خليجي حقيقي)) ومثل ما قالو بعض الاعضاء جدي خلى الباقي ينظرون لنا == الخليجين ان احنا متفككين وهذا مو لصالحنا ومثل ما قلتي يمكن صح في ناس احق منه بس بعد مهما يكون لازم تكون ايدهم وحدة ولا جدي راح نخسر من بدايتها

وتحياتي

مشكلة الدوسري انه لم يكن ذو علاقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موخا = منال

خليفة = راقية

وجدي = مايا

وهذا الشيء المطلوب للإستمرارية من أجل الجذب والمشاهدة الجماهيرية

بقول شيء للي تعليقاتهم مالها داعي ومن يقول ان الدوسري لا يفهم بالغناء وان الباقيين افضل منه واعتذر عن هالجملة هل هشام عبدالرحمن بالسنة الماضية كان مطرب وذو صوت جميل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والكل يعلم انه نجح بقفشاته ودمه وتمثيله وليس بطربه وغنائه

صح كلامج اختي .... بس الحين مثل ماتقولين ان هشام ماكان صوته حلو ونجح ابحركاته وانه وايد حبوب وجذي،، . الدوسري كلش مو حبوب أنا مادري ليش يقهرني وايد مغرور (( صج انه كسر خاطري )) بس يعني مرده بيطلع. و مو وايد كلوز مع الطلبه اللي في الاكادمية و مو وايد عليه ابحركات و مو اجتماعي يعني . عكس الباقي ....

بس انتوو اشفيكم الحين يعني مرده بيطلع .. وهاي نصيبه .... واللي يقول ان صار غلط في التصويت ،، ترى مافي شي غلط . يوم طلع الدوسري المرة اللي قبل الاخيرة مع الكويتي كان امحصل تقريباً نفس النسبة اللي الحين حصلها مع ريم و وليد .. يعني لافي شف ولا شي.

مشكورين وتحياتي لكم جميعاً

انه ما احترم رايج لان بصراحه محمد فهد ما يستاهل يظل بالاكايمية من اول اسبوع يطلع

و كلمة خليجي ما يستااهل

و الدوسري صوته حلو و اذا انتي محترة هاي شيء راجع لج و الله الصوت حلو مب حلوو اهم شيء طيبة و اخلاق و تميز و خوش ولد

و خليجي و لا تنسون امه بحرينية يعني عيسى ولد ديرتنا البحرين و الدوسري الثاني و و الخليج واحد

و محمد فهد لو كان صج بالكلمة خليجي على الاقل يصوت الى الدوسري ولد ديرته

احبك دوم يالدوسري انت ستارك بقلبي

بس انه ظني الدوسري يطلع احسن مع اني احبه و جذي بس يطلع ولا يظلمونه ظلم

لان في ستار2 ظلمو احمد ص

و ستار3 محمد الدوسري

ليش كله يبون يطلعون الخليج