Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

  • Replies 43
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Posted

بغيت اعرف اقدر انزل مواد مو معاي بالخطة الدراسية اظيف يعني ؟؟

 

سؤال غريب مو biggrin.gif

 

انتظر ردكم بليز..

 

 

Posted

شباب ممكن الوصلة مالت الصفحة الي اقدر اشوف

 

منها عدد الطلاب في السكاشن وجدي

 

الى عنده الوصله لايبخل

 

 

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Posted

اي والله انه بعد ابي اعرف sleep.gif

 

تسجيلي جرب wacko.gif

 

والمقاعد مو عارفه عنها شي dry.gif

 

حرام والله

 

ابي الوصله بسرعــــــــــ ssm7.gif ــــــــــــــــــــــه

 

 

Posted
شباب ممكن الوصلة مالت الصفحة الي اقدر اشوف

 

منها عدد الطلاب في السكاشن وجدي

 

الى عنده الوصله لايبخل

 

وشكراً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ديربي روما وأختي الكريمة نور تفضلوا هذي هي الوصلة حتى تشوفون السكاشن وغيره http://www.online.uob.edu.bh/cgi/enr/all_enroll

Posted

 

سلام

عندي استفسار يا ريت احد يجاوبني عليه

انه دفعة 2003 ورحت كملت اجراءات تسجيل المواد والدفع وانا على بعثة ختمولي وكلشي

المهم رديت البيت باسوي ريبليس حق مادة غيرت السكشن عقب رديت السكشن الاولي

لانه انسب من الثاني بس لما رديته طلع لي ان هالمادة اللي غيرتها ورديتها مكتوب لي No Paid

الحين شلون اروح حق المحاسب ولا التسجيل اسالهم خصوصا ان عندي الجدول

وهو مختوم اني مسجلة حق ست مواد كاملين والرسوم دفعتها 144 دينار كاملين ومختوم..

شنو الاجراء اللي لازم اسويه لان المادة تمت لين الحين مكتوب مو مدفوع خصوصا اني مفكرة

باروح لهم يوم الاثنين الياي انشالله

 

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...