Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انا بقول رايي بصراحه

azqrty_q8

Recommended Posts

انا انصدم من بعض الاعضاء الي يجرحون في موخا علشانه صوت ضد الدوسري بالعكس موخا كان على صواب وعجبني فيه شجاعته وجرئته لانه صوت حق الي يستحق انه يجلس في الاكاديميه الدوسري وين و ((وليد )) وين شجاب لجاب وليد انسان اجتماعي متمكن خدوم كل الطلاب حبوه وحتى الاساتذه يعني مو عيب ان موخا يصوتله حتى لو ضد ولد ديرته وترى الدوسري عطيتوه فوق حقه ما يستحق الضجه هذي كلها كل وحده منكم حاطه صورته اخاف وائل كفوري وانا مادري ولما طلع من الاكاديميه قلتو ((مظلوم)) يا جماعه خلونا نتكلم بواقعيه الدوسري اهو اضعف الطلاب والاساتذه اختاروه مرتين ورى بعض وحتى لو رد للاكاديميه راح يختارونه لان اهو الاضعف بين الطلاب ضعيف في كل شي الا في شغله وحده بس العزف على العود هذي اكاديميه تعتمد على اشياء كثيره مو بس العزف تعتمد على التمثيل وعلى الصوت وعلى الرقص وعلى الرياضه واهو ضعيف بكل الاشياء هذي شلون ما تبون الاساتذه يخترونه............انتو العاطفه اهي الي تحكمكم مو الحياديه كل ما قلنالكم شي قلتو خليجنا واحد اوك انا وياكم خليجنا واحد بس مو بالشغلات هذي حرام نظلم ناس على اساس خليجنا واحد (خليجنا واحد والي يفوز باللقب يرفع علم ديرته وما يعبر باقي الدول الخليجيه)لا نقص على نفسنا ونقول خليجنا واحد ياما في شعوب خليجيه صوتت ضد متسابق خليجي علشان بس ما ياخذ اللقب وعلشانه اخرج متسابق خليجي اخر كان محبوب من اكثر الشعوب في الخليج وبالفعل راح اللقب ل(مصر)

لا نقص على نفسنا ونقول ان احنا نستحق اللقب وباقي الدول العربيه لا تستحق ولا نقص على نفسنا ونقول خليجنا واحد وكل دوله خليجيه تجرح في الدوله الاخرى كل واحد يصوت الي يستحق حتى لو كان من خارج الخليج لاني مليت من جملة (خليجنا واحد)الي اخترعها شعب خليجي علشان يوصل للقب

وفي النهايه لحد يزعل مني او يتضايق من كلامي لانها في الاول والاخير تبقى وجهة نظر خاصه فينا يمكن البعض منكم يوافقني فيها ويمكن البعض الاخر ياخذ بخاطره مني بسبب الموضوع هذا هذا الي حبيت اوصله لكم وانا اكرر اسفي ان ضايقت واحد فيكم

وتقبلو تحياتي

احنا ما قلنا شي بس الكل يبي لولد ديرته الشي الزين ونبي ولد بلدنا يرفع الراس لو مهما كان ضعيف والدوسري مو اضعف مشترك فادي اضعف منه وريم ما تتقن اللغة العربيه زين وهو ظلم طلعو لان ما كان اضعف مشترك وبصراحه وفعلا ظلم وحتى وليد بتقولين مو ظلم مطلعينه نونمنية والدوسري مظلوم يا اختي لان ما كان اضعف مشترك فادي نسى الكلمات

وبعضهم مثلو والاغلب على الامتحان الغناء مو التمثيل

ومروة ما كان صوتها اوكي

ظلم الدوسري ظلم

ومحمد فهد ما صوت لوليد علشان انهو اقوى علشان اهو بينه وبين الدوسري خلاف والدوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري حدة مظلوم

ولو آنا مكان محمدفهد جان قلت محمد

الا السالفه مو جدي السالفه وما فيها ان محمد فهد متاثر بالغرب وهذا الشي الا ما عجب الدوسري فيه والدوسري يفتخر لان في عرج خليجي

وراقيه قالت عن الدوسري انت مسخرة وقام الدوسري برد عليها سكتا محمد فهد وطلعاة اهو الغلطان ليش يا جماعه ليش

لو اختار وليد لأنه الأفضل

كنا ما قلنا شي

بالعكس انا كنت اول المؤيدين له

بس هو صوت لوليد كرهاً بمحمد

لأنه رجع عوضاً عن منال في الاسبوع الماضي

وهذا شي واضح من كلامه وتصرفاته ..

بوو !! السالفة قديـــــــــــــــــــــــــــمة ؟؟

يوبة ترة نسينا السالفة ؟؟

إخذوا السالفة بروووح رياضية؟

وإلي فات مات ؟

خخخخخخخخ حبيبتي موخا هذا الي سبوه وسوو حزب ضده

اكوو قال باعلى صوته ووقف قدام الكامره

وقال يا جمهوري صوتو لعيسى بليييييييييييييز ..

كل الا أقدر أقووله

انه محمد فهد غلطان

لانه صووت ضد محمد الدوسري

اهما عياال ديرة المفرووض اصوت له

واهو صووت ضده لانه كان بينهم خلاف

بالعكس وليد عن جد أنشط طااالب في الاكاديمية

لكن المفرووض محمد اصووت لولد ديرته عشان بس اسم السعوودية لاغيير

ومااقوول خلاص محمد فهد مرح اشجعه

بس الا كرهني فيه ان ماصووت لدوسري لاغير مو عشان اني احب الدوسري

لا عشان انه اهما عيال ديرة

تحياتي

Edited by أميرة الاحساس

اول شي انا واحد مو وحده ثاني شي انا ما ادافع عن محمد فهد واذا طلع نومينيه مع واحد يستحق انه يبقا في الاكاديميه راح اصوت ضد محمد فهد لاني ما اعترف بشي اسمه خليجنا واحد مافي احد من الخليجييين يستحق انه ياخذ اللقب حتى في النسخه الاولى والثانيه الا واحد فقط اهوا المايسترو ((بشار الشطي)) مع احترامي لكل المشاركين الخليجيين انتو تخسرون فلوسكم على الفاضي على ناس ما يسووون والله الي صوته مو حلو والي ما يعرف يعزف والي مسوي نفسه مهرج يعني ما اقول الا الله يخلف عليكم

وتقبلو تحياتي.............

ههههههه والله حاله

للحين يتكلمون في هالسالفة القديمة

معني للحين مستغربة للحين فيه معجبين الى الخاين

اول مرة نسمع الخيانة يسمونها شجاعة وبطولة والله حاله