Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مـروة لم تنجح في الاستمرار في مسـابقة ستار اكاديمي


Recommended Posts

مـروة لم تنجح في الاستمرار في مسـابقة ستار اكاديمي

غادرت الطالبة المصرية مروة نصر مسابقة ستار اكاديمي بعد ان خسرت اصوات الجمهور ثم اصوات زملائها الذين لم ينقذوها ولم تتمكن من تمثيل بلدها مصر كما فعل ذلك الطلاب المصريون في ستار اكاديمي الاول والثاني.

user posted image

 

جاءت نتائج تصويت الجمهور بأعلى نسبة عرفها هذا الموسم من ستار اكاديمي إذ حظي وجدي الاكحل من تونس بنسبة 62.04% جاءت بعده الطالبة المصرية مروة نصر بنسبة 22.88% ثم كان في المرتبة الثالثة الطالب البحريني عيسى الحسن بنسبة 15.08%. وبعد الاحتكام الى اصوات الزملاء ليحسموا الاختيار بين عيسى ومروة كانت النتيجة 7 لعيسى واربعة اصوات لمروة فغادرت الاكاديمية وهي حزينة للغاية لأنها لم تتمكن من الوصول الى مراحل متقدمة.

 

 

 

افتتحت البرايم السادس الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ذات الشعبية الكبيرة فقدمت لنا في اول ظهور لها على خشبة المسرح اغنية "روحي يا روحي" برفقة الطالبتين راقية وريم. وكانت الزغبي متألقة بجاكيت أخضر وبنطلون جينز يليق بها جدا.

 

 

 

استمتعنا بعد ذلك بميدلي "ياسمينا" الذي شارك فيه معظم الطلاب ليصعد بعد ذلك مباشرة على خشبة المسرح الطلاب الثلاثة النومينيز لهذا الاسبوع، مروة وعيسى ووجدي.

 

 

 

قدم عيس الحسن اغنية "ادلع يا كايدهم" ثم غنى وجدي "ليه غاروا مني" وغنت مروة "اخاصمك آه". ثم شارك في البرايم الضيف الثاني وهو المغني السعودي الشاب عباس ابراهيم في اغنيته المعروفة "ناديت" شاركه فيها الطلاب الخليجيون الثلاثة محمد ابراهيم ومحمد فهد وخليفة.

 

 

 

ومن فقرة جميلة الى فقرة اخرى اجمل، إذ شاهدنا بعدها استعراض فني تحت عنوان "الجيران" كان عبارة عن ميكس لعدة اغاني عن الجار والاعجاب ببنت الجيران، شارك فيه غالبية الطلاب.

 

 

 

وكانت فقرة التعارف اليوم مخصصة للطالب الفلسطيني فادي حيث شاهدنا ريبورتاجا قصيرا عنه و عن علاقاته ببقية الطلاب وخاصة بالطالبات في الاكاديمية ومدى حب الجميع له واللوك المتجدد له على الدوام.

 

 

 

وبقينا مع فادي ليغني لنا بمرافقة محمد ابراهيم اغنية "انا اللي عليك مشتاق" ثم استمعنا الى الفنانة العملاقة هند رستم في اتصال هاتفي معها من القاهرة لتشكر الاكاديمية على تكريمها الاسبوع الماضي بنبذة عن حياتها الفنية.

 

 

 

الاغنية الثانية التي قدمتها لنا في البرايم الفنانة نوال الزغبي كانت "خليك لي" وشاركتها في الغناء كل من هناء وشيماء، ثم جاءت مفاجأة هناء التي تلقت رسالة مصورة من صديقها نور الدين الذي ظهر بعدها فورا على خشبة المسرح قادما من المغرب ليتعانق الصديقان مدة طويلة نسيا انهما امام ملايين المشاهدين وان هيلدا تنتظر لحظة انفصالهما عن بعض لتجري حديثا مع نور الدين ولكن هيهات... فاصل اعلامي.

 

 

 

وجاء دور الاغنية الاجنبية وهي فرنسية كالمعتاد ويؤديها وجدي كما كان في الحفلات السابقة ولكن هذه المرة بمشاركة ريم. ثم واصلت ريم بعدها مباشرة باغنية "سونا سونا" وشاركتها في غناء ثنائي الطالبة مايا.

 

 

 

التوب 5 لهذا الاسبوع هم: المرتبة الاولى - مايا، المرتبة الثانية - جوزيف، المرتبة الثالثة - هاني، المرتبة الرابعة - هناء، المرتبة الخامسة - محمد فهد. وكانت هدية صاحبة المرتبة الاولى هي برمجية لجهاز الحاسوب لتأليف وتوزيع الموسيقى، احضرتها وقدمتها لمايا الطالبة اللبنانية منال التي غادرت الاكاديمية قبل اسبوعين.

 

 

 

وفي فقرة تكريم الفنانين العرب الكبار كانت فقرة اليوم مكرسة لتكريم الفنان السوري الكبير دريد لحام (غوار الطوشة) وكانت مشاركة الطلاب في هذا التكريم عبارة عن سكيتش "فطومة" من مسلسل "صح النوم".

 

 

 

وتوالت الفقرات الغنائية فشارك فيها عدد من الطلاب والفنانان الضيفان حتى نهاية البريم الى ان بدأت اكثر الفقرات اثارة وهو اعلان النتائج التي عرفتموها في مطلع المقال.

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

user posted image

 

Bahrain.gifBahrain.gifBahrain.gifBahrain.gif

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...