Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا أخشى الثعابين وشكرا على المفاحأة السارة!!

Recommended Posts

كيف حالكم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى أنا قرأت هذا الموضوع وعجبني مررة لأنو يورينا كيف شجاعة فنانتنا الغالية ما شاء الله عليها ودحين أخليكم بالموضوع ولاتنسوا تقولوا ما شاء الله.

الممثلة البحرينية هيفاء حسين خاضت غمار التمثيل عام 2000م واكتسبت شهرة واسعة في وقت قصير فشاركت في أقوى المسلسلات الخليجية ومنها (نيران) (يوم اخر) (حكم البشر)و(اللقيطة)اطلت في معظم العمال دور الفتاة الهادئة والعفوية وأسرت المشاهدين برقتها.

في هذا اللقاء الخارج عن المألوف أحببت اختبار شجاعة هيفاء حسين فطلبت من قاهر الثعابين الخليجي بأن يعيرني أفعى حقيقية ضخمة طولها خمسة أمتار (نزعت أسنانها السامة) طولها خمسة أمتار فرحب بالموضوع وقطع علينا المقابلة وهو يحمل أفعى عملاقة تخرج لسانها وتتحرك بسرعة فكدت أن أفقد الوعي من شدة الخوف بعكس هيفاء التي تفاجأت وكانت المفاجأة سارة بالنسبة لها فرحبت بالأفعى الضخمة وسألت عن اسمها وحملتها ولفتها على رقبتها كما كان يفعل بندر عبدالرحيم من دون خوف وتردد بابتسامة عريضة وأعربت لي عن ولعها بالافاعي ومعظم الحيوانات المفترسة وقالت ((انا لاأخشى الافاعي وشكرا لكم على هذه المفاجأة السارة)).

ضحكنا جميعا وشكرنا قاهر الثعابين وتأكدت شخصيا من نقله الافعى الى مكان بعيد كي أتمكن من اكمال المقابلة بخير وسلام!!

-في البداية: قبل الحوار هل انت معتادة على الافاعي؟

(تضحك)...ان انسانة شجاعة جدا، قلبي قوي ولا أخشى الحيوانات ولا سيما المفترسة منها.

أما الأفاعي فهي المفضلة بالنسبة لي. وأنا معجبة بها.

ما شاء الله عليكي ياهيفاء جاو يسوو فيكي مقلب بس أكلوها على راسهم.

اللي يبغى يشوف الصور وكيف هيفاء ماسكة الافعى ويبغى يقرأ باقي الحوار يروح يشتري المجلة لاني ما أعرف أنزل الصور

في انتظار ردودكم

........................................................................

hi

يسلم ووووووووو ع الخبر sleep.gif

وانشاله .. الله يخلي لناااا ممثلتنا الحلووه

والله لا يحرمنا من توااجدهاااااا ..

والله انتي منووووره كل مكااااااااااااااان

وااااااااااااااااااااااااي انتي خوش اتكيت خخخ

وياريت انجوف الصووووور ر mad.gif

cool.gifcool.gif مع الف سلااامه

يلاااا تحياتي الحلووووووه لج ..... .....

ييسلمووو ع الموضوع الحلــــووو

والله يعطيج الف عافية

والله يخلي لنا فنانتا الحلوة .. ..

تحياتي لج

• 3 months later...