Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مجموعة اسئله

Recommended Posts

و الحين ياتكم الريم بخيراتها استعد بوهلول ههههههههههاي

لا تخاف اسئلتي حليوة ما باتعبك اولا :

قريت خبر عن مهرجان خاص بمسرح اوال بيكون بهالفترة بشهر ابريل حبيت اعرف هل لك مشاركات من خلاله و هل بتكون لك عروض مسرحية فيه و يا ريت تعطينا فكرة موجزة عنه اذا ما عليك امر؟؟

ثاااااااانيا:

يا ريت تكلمنا عن اعمالك القادمة هل انت حاليا تجهز اعمال خاصة بشهر رمضان او تفكر انك تشارك في اي عمل كان ، هل تلقيت عروض من احد اتمنى ان فعلا تكون لك اعمال لان بدونك شاشتنا ما لها طعم و ادوارك ننتظرها بفااااااارغ الصبر :smile:

تحياتي و بانتظار الردود و يعطيك الف عافية

• Replies 523
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:ssm18: الله يعافيج عزيزتي **الريم** وبكل سرور ارد على اسئلتج الطيبة :smile:

1 - لا مشاركة لدي بمهرجان اوال المسرحي الثالث الذي سينطلق اليوم الأحد 22 إبريل 2007 بمسرحية ( سبع ليالي ) من تاليف المؤلف البحريني القدير راشد المعاودة وإخراج المخرج البحريني الأستاذ خليفة العريفي وهناك ست عروض مسرحية لعدة فرق بحرينية وفرقة زائرة من العراق ومن الكويت الحبيبة وسينتهي المهرجان يوم السبت القادم 28 إبريل 2007 .

2 - لدي عرضين للعمل في مسلسلين بحرينيين وانا حاليا في مرحلة قراءة الاعمال المقدمة لي واذا اقتنعت بهما سوف اوافق عليهم اهم شي يهمني هو مستوى العمل من حيث النص والاخراج وطبيعة الدور المقدم لي وايضا تلقيت أكثر من عرض من منتجين كويتين وانا بالانتظار والله الموفق :ssm18:

Edited by يوسف بوهلول

:bahflag: وناااااااااااسة احلى خبر انه فيه بوادر لاعمال بشهر رمضاااااااااااااااااااااااااان :bahflag:

الله يوفقك يار ب و ييسر لك اموووووووورك و الى مزيد من التالق يا غالي

:ssm19:

هلا والله بالفنان يوسف بو هلول

شخبار

شمسوي

انشاء الله بخير

بس ممكن سؤال؟

ليش ماتعيد تمثيل

المسلسل إلي وياك فيه

أولاد وتتكلم فيه كل حلقة عن شي معين

سوري لأنة ناسي اسم المسلسل لأنة من سنة التسعينات

:bahflag: هلا وغلا فيك اخوي evil_man وانا الحمد لله بخير واخباري كلها تمام وعال العال :smile: بخصوص اسئلتك الطيبة انا ما ادري عن اي مسلسل تقصد لأن فيه مسلسلين بنفس الشكل اللي تتكلم عنه فيه مسلسل ( أبواب ) ومسلسل ( صانعوا التاريخ ) وعموما بخصوص إعادة تمثيلهم اعتقد أن هذا يعود لسياسية ادارة الانتاج بهيئة الإذاعة والتلفزيون وهل بالامكان ان يتم انتاج مثل هالاعمال في الايام القادمة ام لا واذا توفرت الفرصة فأنا على اتم الاستعداد :up:

كيـف حالكـ اخوي يوسف ..؟

أخـوي ليه مانشوف لـكـ فيلم سينمائي مع المخرج بسام الذوادي والنجمه فاطمه عبد الرحيم لأنه بالفعل مخرج متمكن واثبت جدارته وانت فنان متكامل ماشاء الله عليكـ وفطوم غنيه عن التعريف ..

وانا اتوقع انه راح يكون ناجح بكل المقاييس ...

:bahflag: هلا فيك اخوي الحبيب البعيد وانا الحمد لله حالي بخير والامور طيبة :ssm18: اما عن سؤالك فأنت الظاهر لم تشاهد الفيلم البحريني ( حكاية بحرينية ) لأني عملت فيه مع المخرج المبدع بسام الذوادي والممثلة الرائعة فاطمة عبدالرحيم :smile:

هلا بالغالي ..

أنـا أقـصـد فلم ثانـي جديد ..<< نسيت اكتب جديد ..

ترى تجربتـكم في فلم حكاية بحرينيه ناجحه ورائعه ..

واعتقد ان الفلم كان متميز عشان كذا ياليت انكم تكررون التجربه ولكن تكون رعـب .. << صدقنـي راح يكون من انجح الافلام الخليجيه ..

الله يوفقكم ياااارب ..