Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مجموعة اسئله

Recommended Posts

• Replies 523
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:smile: مسلسل ( الفجر المستحيل ) هو من تأليف الكاتبة البحرينية معصومة المطاوعة و إخراج ياسر ناصر وهي أول تجربة إخراجية له من حيث المسلسلات الدرامية و من تمثيل نخبة طيبة من الفنانين البحرينيين والخليجين من أهمهم الفنان إبراهيم بحر و محمد ياسين وشفيقة يوسف و مبارك خميس ومنى شداد و بدرية أحمد و آلاء شاكر و هيثم الدرازي و عصام ناصر و سعيد صالح و شذى سبت و نجية زينل وفاطمة إسماعيل ومجموعة من الوجوه الجديدة من الجنسين ويحمل المسلسل في طياته العديد من المشاكل والهموم الانسانية والاجتماعية وان شاء الله راح نبتدي تصويره يوم الاثنين القادم الموافق 18 يونيو 2007 وراح يستغرق مدة تصويره حوالي 75 يوم وطبعا تصويرة راح يكون بالبحرين وهو من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون البحرين ومنتج منفذ شركة ميديا ون الفنية وان شاء الله نتوفق في انجازه على أكمل وجه ويحوز على رضاكم وإعجابكم :ssm18:

:smile: انا عموما في اي عمل اشارك فيه اليوم الاول بالنسبة لي وايد اقلق فيه واتوتر كثير بسبب اني احط الحجر الاساس في تأسيس بناء الشخصية اللي بصدد تقديمها :smile: عموما كان يوم جيد والحمد لله على كل حال طاف اليوم الاول على خير :ssm18:

Edited by يوسف بوهلول

:ssm18: الله يعافيج والحقيقة ما عندي اي فكرة بخصوص سؤالج بس مؤكد بأن رايح يبث المسلسل على قناة البحرين الفضائية لأن من انتاج الهيئة :smile:

• 3 months later...
  • 3 weeks later...

هـل هنــاك طــقوس معيــنه لـــدي بــوخليــفه فـــي قــراة لــنـــــص ؟

Edited by كويتيه حلووه

لا لا توجد طقوس معينة غير إني احب أن أتوحد مع النص واتفرغ له تفرغ تام وإذا شدني من البداية لا أفرغ منه الا بنهايته ومن ثم أعيد قرأته مره أخرى بتمعن أكثر وهكذا

• 3 months later...
  • 2 months later...

:smile: شخصية طلال بكل تناقضاتها وسلبياتها وايجابياتها هي شخصية مركبة اتمنى إني أكون قدمتها بالشكل المطلوب ان شاء الله :ssm18:

Edited by يوسف بوهلول

• 1 month later...

هــاي ..

هل عرض عليك مسلسلات بعد انتهائك من مسلسل ظل الياسمين ؟

ظل الياسمين راح يكون حصري لم بي سي الاعمال الحصريه لقناه معينه ماتحس انه مو مناسبه يعني مو الكل يقدر يطالع المسلسل ويمكن وقته مايناسب الجميع ؟

:smile: تم التلميح لي بمسلسل جديد للأشتراك فيه لكن انا الحقيقة ما عندي نية اشترك في أي مسلسل ثاني غير مسلسل ظل الياسمين لهذا العام وأفضل إني ارتاح واتفرغ لعملي الوظيفي في هذه الفترة :smile: انا اتفق معاج فعلا الأعمال اللي تعرض على قناة وحيدة وبشكل حصري ما تاخذ حيز من الانتشار الاوسع ومسلسل ظل الياسمين راح ينعرض حصريا على قناة mbc وانا ايضا مؤمن بأن العمل الجيد يفرض نفسه حتى لو عرض على قناة وحيدة وحصريا والله الموفق :ssm18:

يعطيك عاافيه فنانا ..

وكثرة الاعمال تشتت المشاهد وكافي الاعمال لي تنزل برمضان كانه ناس ماتشوف تلفزيون الا بشهر رمضان ..

والله يوفقكم ..

:smile: جديدي هو المسلسل الخليجي " ظل الياسمين " وهو من تأليف الكاتبة وداد الكواري وإخراج المبدع أحمد يعقوب المقلة وإن شاء الله بيبث على قناة ال mbc :smile:

• 2 weeks later...

عندي سوالين و اتمنى ان يكونون سوالين خفيفين على بو خليفه

1- ماذا يعني لك الفنان عبدالله الجزاف . رحمه الله .؟

2- و ماذا تعني لك هالصوره .؟

و السموحه لو ازعجتك بالاساله :smile:

ج/ 1 - الحقيقة الفقيد الغالي الأخ العزيز المرحوم عبدالله الجزاف كان لي بمثابة توأم لروحي وكان من أنقى وأروع وأصدق وأطيب صديق عرفته لا استطيع أن أوفيه حقه ، رحمك الله يا بونورة رحمة واسعة وحشرك مع الانبياء والخلفاء والصديقين اللهم آمين يا رب العالمين :ssm18:

ج/ 2 - الصورة جمعتني مع صديقين عزيزين وقريبين من قلبي :n10:

:smile: تحياتي لك عزيزي حمد المحرقي :smile:

Edited by يوسف بوهلول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اصبح ع فنانا الرائع

وحبيت اهنيه ع ادوارة الحلوة اللي يقدمها لنا

والله يوفقه بكل اعماله

وحبيت اسئلك يافنانا : هل عندك اعمال ثانية غير مسلسل ظل الياسمين ؟؟؟

وانا فرحانة ان رمضان قرب وبنشوف لك عمل

والله يوفقك يارب بكل اعمالك وحياتك الخاصة

:smile: صبحج الله بالنور والرضا والسعادة عزيزتي محبة زينب ويا هلا ومرحبا فيج دوم :smile: وانا سعيد بمشاركتج ومشاعرج الرائعة وسؤالج الطيب :smile: انا الحقيقة في رمضان القادم بالإضافة الى مسلسل ظل الياسمين واللي راح يعرض على قناة الmbc عندي مسلسل إذاعي يتكون من 30 حلقة لرمضان القادم أيضا وإسمه ( الجيران ) من تأليف الأستاذ عيسى الحمر و إخراج المخرج الإذاعي المتميز محمد الجابر وراح يبث على إذاعة البحرين في رمضان إن شاء الله :smile: وإن شاء الله يحوزون هالمسلسلين على إعجابكم ورضاكم :ssm18: وتحياتي لج عزيزتي وحياج الله دوم معانا :bahflag: